▷ الأشياء الثلاثة للاستعداد للإيجار 🗼 | فرنسا

▷ الأشياء الثلاثة للاستعداد للإيجار 🗼 | فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

▷ الأشياء الثلاثة للاستعداد للإيجار 🗼 | فرنسا

[ad_1]
#الأشياء #الثلاثة #للاستعداد #للإيجار #فرنسا

الدخول (أو الدخول كما هو مكتوب بالفرنسية) هو التعبير الذي يستخدمه الفرنسيون لشهر سبتمبر في فرنسا. ال العودة إلى موسم المدرسة، عندما يعود الجميع من العطلة الصيفية وينظمون عامهم الدراسي. يعود البلد بأكمله إلى الحياة الطبيعية بعد إغلاقه لقضاء عطلة الصيف.

نصيحة 1: الدخول ينطبق على الجميع

العودة إلى المدرسة للتلاميذ والطلاب

تحضير العام الدراسي / الجامعي

اذا كنت تمتلك الأطفال في سن المدرسة، سوف تحتاج إلى الاستعداد الدخول بالنسبة لهم. إذا لم تكن هذه هي السنة الدراسية الأولى في فرنسا ، فيجب أن تحصل على قائمة اللوازم المدرسية في يونيو أو يوليو الماضي من قبل المدرسة إما على موقع المدرسة أو على لوحة إعلانات المدرسة.

يجب توحيد هذه القائمة من قبل مجلس إدارة المدرسة لتجنب النفقات غير الضرورية. بعض المدارس أو رابطة أولياء الأمور بالمدرسة يسهل أيضا شراء جماعيس لإتاحة الوصول إلى إمدادات أرخص.

توفر وزارة التعليم أيضًا قائمة اللوازم المدرسية لعام 2021 التي يمكن أن تساعدك إذا لم يتم تزويدك بقائمة اللوازم المدرسية مسبقًا.

2020 قائمة المستلزمات المدرسية

بداية العام الدراسي بدل CAF

يعتمد على الدخل السنوي وخاصتك عدد الاطفال، قد تتلقى ملف بدل بداية العام الدراسي (بدل العودة إلى المدرسة – ARS) للمساعدة في عد نفقات.

هذا عظيم مساعدة مالية للعائلات، لذا تحقق أدناه إذا كان يحق لك إرسال طلبك في أسرع وقت ممكن ولا تفوت هذه الفرصة!

إذا لم تكن قد تقدمت بطلب إلى CAF لبدء بدل العام الدراسي حتى الآن ، فلا يزال بإمكانك إرسال الطلب عن طريق إرسال نموذج طلب ARS هذا. حدد خيار Metropole إذا كنت تعيش في البر الرئيسي لفرنسا. ستحتاج إلى إرسال النموذج الورقي إلى أقرب مكتب CAF الخاص بك مع المستندات الاحتياطية المذكورة في الصفحة 4 إذا لم تكن مسجلاً لدى CAF حتى الآن. إذا كان لديك رقم CAF (رقم المستفيد) ، يجب عليك عمل ملف ARS طلب عبر حساب CAF الخاص بك على الإنترنت.

بدل CAF

عتبات لتلقي ARS نكون:

عتبة الدخل ل 2021 ARS على أساس الإعانات دخل 2019 ووضع الأسرة في 31 يوليو 2021

عدد الأطفال المراد إعالتهم (بين 6 و 18 سنة.)

عتبة الدخل السنوي

1

25319 يورو

2

31162 يورو

3

37005 يورو

لكل طفل إضافي

5843 يورو

مصدر CAF: https://www.caf.fr/allocataire/droits-et-prestations/s-informer-sur-les-aides/enfance-et-jeunesse/l-allocation-de-rentree-scolaire-ars

تلميح داخلي: إذا كان دخلك أعلى قليلاً من الحد الأدنى ، فلا يزال بإمكانك تقديم الطلب على أنه كاف قد يدفع مبلغًا نسبيًا معدلاً.

ال ARS المبلغ المدفوع لكل طفل ولد بين 16 سبتمبر 2003 و 31 ديسمبر 2015 (مضمنة)و ولكل طفل أصغر سنًا مسجلًا في المدرسة الابتدائية ، على النحو التالي لعام 2021 عد بما في ذلك إعادة التقييم لهذا العام:

مبلغ ARS لكل طفل

عمر الطفل

مبلغ المخصص بما في ذلك إعادة التقييم 2021

6-10 يو (1)

370.31 يورو

11-14 سنة (2)

390.74 يورو

15-18 يو (3)

404.28 يورو

مصدر CAF: https://www.caf.fr/allocataire/droits-et-prestations/s-informer-sur-les-aides/enfance-et-jeunesse/l-allocation-de-rentree-scolaire-ars

يتم دفع بدل بداية العام الدراسي في نهاية شهر أغسطس.

العودة الأدبية
الصورة بواسطة Pixabay

العودة الأدبية وإصدار الكتاب الضخم للناشرين

إذا كنت قارئًا وتعيش في فرنسا ، فربما لاحظت أنه من منتصف أغسطس إلى أكتوبر ، تقدم وسائل الإعلام العديد من إصدارات الكتاب ومؤلف الترقيات العام.

بالنسبة للكتاب والمترجمين والناشرين ، هذا هو وقت العام الذي لا ينبغي تفويته حيث أن معظم الإصدارات واهتمام وسائل الإعلام في الوقت الحالي. عن 40٪ من المبيعات السنوية الجديدة خلال 2-3 أشهر من العودة الأدبية!

بالنسبة للقراء ، فإن الأمر يشبه إلى حد ما التواجد في أرض الحلوى خيارات ساحقة للإختيار من!

سوف تكون قادرا على اكتشاف الكثير أول كتاب رواية أو اقرأ أحدث كتاب لمؤلفك المفضل! إنه أفضل وقت في السنة لميقوم معظم دور النشر بنشر الروايات الأولى الواعدة ، مع مراعاة الاهتمام الإعلامي الإضافي.

يتم إصدار كل من الأدب الفرنسي والروايات الأجنبية المترجمة على نطاق واسع في ذلك الوقت من العام.

إنه وقت رائع للذهاب إلى متجر الكتب المحلي لنطلب منهم نصيحتهم بشأن اصدارات جديدة!

البداية السياسية الفرنسية للعام

تنظم معظم الأحزاب السياسية الفرنسية اجتماعات للأعضاء السياسيين النشطين للتحضير لـ سياسي عد.

هذه التجمعات تسمى “مدرسة صيفية“! لا ترتبك… لا يتم تنظيم هذه الأحداث من قبل الجامعات.

المفكرون وأعضاء المجتمع المدني والباحثون وبالطبع أعضاء الحملات الحزبية مدعوون إلى المؤتمراتوالمناقشات والتدريب. ال مدرسة صيفية غالبًا ما يمثل نهاية العطلة الصيفية للأحزاب السياسية.

تقويم شهادة الثانوية العامة
تصوير جيس بيلي ديزاينز

النصيحة 2: خطط لتقويم نشاطك السنوي مقدمًا

احصل على تقويم التسجيل بالترتيب!

هل حاولت بالفعل بدء نشاط جديد في فرنسا في نوفمبر أو في أي وقت خلال العام الدراسي؟ قد يكون من الصعب جدًا التسجيل في أي مكان في هذا الوقت من العام! مفهوم الدفع كما تذهب ليس شائعًا جدًاخاصة مع الأنشطة الجماعية لأن هذا من شأنه أن يؤثر على منحنى التعلم لبقية المجموعة.

تعتبر ممارسة نشاط منتظم أحد أفضل الطرق كمغترب لمقابلة الفرنسيين وتكوين صداقات جديدة! ولكن للتأكد من أنه يمكنك الحصول على شهادة جامعية ، لا تفوت على شهادة الثانوية العامة في سبتمبر! قد لا تتمكن من التسجيل لاحقًا بناءً على الاقتران.

تنظم الاتحادات والأندية الفرنسية أنشطتها سنويًا بناءً على العام الدراسي. بعض الجمعيات لديها يوم أو يومين للتسجيل في سبتمبر وقد تكون هذه فرصتك الوحيدة للتسجيل!

إستيقظ باكرا!

إذا كنت مسجلاً في جمعية عامة أو عندما تكون رسوم التسجيل رخيصة جدًا ، يميل الناس إلى البدء في الانتظار في وقت مبكر جدًا في الصباح لضمان اشتراكهم! قد تحتاج لبدء الطابور في وقت مبكر كما لو كنت ستذهب إلى المحافظة لتجديد تصريح الإقامة!

قبل بضع سنوات ، سجلت ابنة أخي في دروس السباحة للأطفال مع الجمعية المحلية وبدأت في ذلك طابور الساعة 5 صباحًا ألم أستطع حتى الحصول على الفتحة التي أردتها! كان نفس الموقف عندما قمت بالتسجيل في دروس بيلاتيس مع الجمعية المحلية (Association de quartier). ذهبت في الرابعة صباحًا مع كرسي مطوي وبطانية (نعم ، كان الجو باردًا في ذلك الوقت) وترمس قهوة! تم تنظيم بعض الأشخاص في مجموعات لعب الورق ، وكان آخرون يشاهدون الأفلام على أجهزتهم اللوحية!

أفضل جهز نفسك من الوصول في وقت الافتتاح إلى قائمة انتظار تدور في جميع أنحاء المبنى!

كما ترى ، ينطبق هذا الموقف على كليهما بالغ و أنشطة الأطفال! لذا ، إذا كنت عائلة ، أنصحك بالتحقق بعناية من تقويم شهادة الثانوية العامة لكل نشاط وجمعية.

بعض الجمعيات تنظم أيضا دروس الاكتشاف طوال شهر سبتمبر لجذب أعضاء جدد والسماح لك بالتجربة قبل أيام الاشتراك الفعلية.

لذلك أوصيك بذلك بدء البحث من منتصف أغسطس أو حتى قبل معرفة النشاط الذي تريد تجربته والتحقق من تقويم القبول حتى لا يفوتك أي شيء.

تلميح داخلي: إذا كنت تقوم بالفعل بنشاط أعجبك العام الماضي ، فقد يكون لديك الأولوية في التسجيل لهذا العام كطيور مبكرة اعتمادًا على سياسة الرابطة.

التسرع في التسوق
تصوير ماركوس سبيسكي

نصيحة 3: تحسين التسوق الخاص بك

تجنب اندفاع سبتمبر

نظرًا لأننا بالفعل في أوائل سبتمبر ، إذا لم تكن قد قمت بعمل العودة إلى المدرسة التسوق ، حسنا … ستعرف للعام المقبل.

ربما تكون قد فهمت أن نهاية الصيف تعني بالنسبة للعديد من الأشياء الاندفاع الكبير لتنظيم بداية العام (الدراسي) حيث يعود الجميع من الإجازات.

لم أر مثل هذه الظواهر في الواقع على هذا المستوى في البلدان التي عشت فيها. بالطبع ، يستعد الناس للمدرسة أو للعودة إلى العمل ، ولكن ليس إلى هذا الحد وليس للعديد من قطاعات النشاط. سيكون الاستثناء الوحيد رياضات. هذا هو أحد القطاعات القليلة التي لا تحتوي على ملف عد مثل الدول الأنجلوسكسونية على سبيل المثال.

أنا شخصيا أحاول تجنب محلات السوبر ماركت أو محلات القرطاسية في عطلات نهاية الأسبوع قبل وبعد أول يوم في المدرسة.

أوصي بشدة أن تقوم بشراء اللوازم المدرسية في أقرب وقت ممكن لتجنب أوائل سبتمبر التسرع في التسوق ونقص عرضي.

استفد من العودة إلى المدرسة الخصومات

إذا كنت بحاجة إلى الاشتراك في الهاتف المحمول ، سبتمبر وأيضًا يعتبر شهر كانون الثاني (يناير) وقتًا رائعًا للحصول عليه الخصومات!

سترى أيضًا خصومات للعديد من المنتجات المختلفة في سبتمبر ، لذلك إذا كنت غير راضٍ عن بعض الخدمات التي تدفع مقابلها ، تغيير العقود في سبتمبر مع خصومات الإيجار يمكن أن تحصل على بعض الصفقات الجيدة.

باختصار

لتلخيص ، أن يكون لديك خال من التوتر عد في فرنسا ، تحتاج إلى يتوقع.

يمكن بالفعل القيام ببعض الأشياء في يونيو أو أوائل يوليو قبل الذهاب في عطلة. وإذا لم تكن قادرًا على التوقع ، فهذا العام ، لا يزال بإمكانك القيام بذلك العام المقبل.

وتذكر أن العودة إلى المدرسة ينطبق أيضًا على البالغين! 🙂

إذا وجدت هذه المشاركة مفيدة ، فسيحبها أصدقاؤك أيضًا! شارك الحب مع أصدقائك، هذا سيساعدني أيضًا!

أحب هذا المنصب؟ ثبته لوقت لاحق!

الأشياء الثلاثة التي تحتاج إلى معرفتها للاستعداد للإيجار


[ad_2]