يورجن كلوب: يحث مشرف ليفربول سكاي و BT على إصلاح الخطة

هل تحب ليفيربول؟ people watching soccer game

يورجن كلوب: يحث مشرف ليفربول سكاي و BT على إصلاح الخطة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

يورجن كلوب: يحث مشرف ليفربول سكاي و BT على إصلاح الخطة

هل تحب ليفيربول؟

قال مدرب ليفربول يورغن كلوب إنهم قد يناضلون لإنهاء الموسم مع 11 لاعباً وحذرنا “لقد انتهينا تمامًا” إلى جانب حديث المذيعين مع بعضهم البعض حول خطة كرة القدم.

كان يميل إلى سكاي سبورتس بعد تحقيق فريقه 3-0 على ليستر سيتي.

ويلعب ليفربول مع أتالانتا يوم الأربعاء وبرايتون يوم السبت الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش.

وقال كلوب: “أفصح الجميع لي أن هذا أمر مثير للغضب لكنه صعب حقًا على اللاعبين. الباقي هو مجرد اختيار في مكان عمل أو في مكتب”.

في علاقة اجتماعية نشطة مع Sky’s Geoff Shreeves ، والتي ظهرت في محطات التلفاز العامة ، قال كلوب: “إذا لم تبدأ الزيارة مع BT ، فقد انتهينا تمامًا.

“سكاي و BT بحاجة للتحدث. في حالة عدم وجود فرصة لمواصلة اللعب يومي الأربعاء والسبت 12:30 ، لا أعرف ما إذا كنا سنكمل الموسم بـ 11 لاعباً.”

عندما تم إخبار كلوب مباشرة بأن الأندية وافقت على صفقات الإرسال ، قال: “في حالة عدم الكشف عن أحدهم لي مرة أخرى حول الخطط ، سأذهب إلى الجنون حقًا في ضوء حقيقة أن مسارات العمل لم يتم إعدادها من أجل فيروس كورونا الموسم.

“أنت تبقى هنا مع قناع الوجه ، نحن نتغير. كل شيء تغير إلى جانب التزامن مع أجهزة البث التلفزيوني لا يزال” لا ، لدينا هذا لذا نحافظ عليه “. ماذا؟ تغير كل شيء. تغير العالم بأسره.”

سيكون هذا الأسبوع هو الثالث من بين أربعة أحداث خاضها فريق الريدز يوم السبت بعد مباراة فيكتورز كلاس ، على الرغم من أن هذه هي الأولى في وقت مبكر من المساء.

رفض كلوب ورئيس فريق مانشستر سيتي فيرفور جوارديولا ومساعد مانشستر المنضم أولي جونار سولشاير توقيت البث التلفزيوني مؤخرًا.

قال كلوب لشريفيس: “أنا أقوم بتشريح هذا بشكل سلمي تمامًا ، لكنهم يقولون إنني أتحدث عن ليفربول. لا أفعل ، أتحدث عن لاعبي كرة القدم الموجودين هناك.

“بالأمس ، حرض [جيرارد لاعب برشلونة] – إصابة شديدة في الركبة – ربما اليوم [بوكايو لاعب أرسنال] ساكا ، لم تكن لدي أدنى فكرة حتى الآن ، بل استغرق الأمر بعد إصابة في الركبة. لعب جميع المباريات الثلاث لبريطانيا في فترة الاستراحة الإجمالية .

“الأفراد يأمروننا بتحويل من؟ لدينا لاعبون معادون يمكننا تحويلهم في أي حال والبقية هم أطفال.”

راجع جوارديولا وكلوب قبل حفلهما المستمر أنه يجب السماح بخمسة بدلاء في المباريات كما هم في الغالبية العظمى من الأحداث الاجتماعية الكبرى في أوروبا والآن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وقال كلوب: “لماذا نغير في وقت متأخر (كان اثنان من بدائلهم ضد ليستر في الدقيقة 89) على أساس أننا بحاجة إلى الشعور بشكل موثوق بأن شخصًا ما سيصاب بإصابة في العضلات”.

“لا يمكننا التغيير بالضبط في الموعد المحدد ، لأنه في مثل هذه الحالة التي يعاني فيها الآخر من إصابة عضلية ، تنهي المباراة بتسعة لاعبين.”

بالإضافة إلى ذلك ، قال كلوب الذي بدأ حديثًا في وقت متأخر إنه كان “يركز بشكل معقول” على مدى القيام برحلة يتوقع أن يقوم بها لاعبوه خلال فترات الراحة الإجمالية.

في 71 يومًا منذ بدء موسم ليفربول في 12 سبتمبر ، لعب الريدز 15 مباراة – مع استراحة عامة مرتين في ذلك الوقت.

لقد لعبوا مباراة – إما في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو فئة الأبطال – في كل منتصف أسبوع بالخارج بشكل عام لفترة طويلة منذ 20 سبتمبر.

وقال كلوب: “سنظهر هناك [برايتون] وسنهتز”. “أفكر في إرسال النقاط ، هذه هي الطريقة على أساس أننا نذهب إلى هناك ونخسر المباراة.”