يقول الرئيس التنفيذي لشركة بورش إن فيراري ولامبورغيني لا ينبغي إعفاؤهما من حظر محرك الاحتراق في الاتحاد الأوروبي 🚀

يقول الرئيس التنفيذي لشركة بورش إن فيراري ولامبورغيني لا ينبغي إعفاؤهما من حظر محرك الاحتراق في الاتحاد الأوروبي 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

يقول الرئيس التنفيذي لشركة بورش إن فيراري ولامبورغيني لا ينبغي إعفاؤهما من حظر محرك الاحتراق في الاتحاد الأوروبي 🚀

[ad_1]
#يقول #الرئيس #التنفيذي #لشركة #بورش #إن #فيراري #ولامبورغيني #لا #ينبغي #إعفاؤهما #من #حظر #محرك #الاحتراق #في #الاتحاد #الأوروبي

أبلغنا في نهاية هذا الأسبوع عن استقبال الحكومة الإيطالية الفاتر لحظر الاتحاد الأوروبي لمحركات الاحتراق لعام 2035. وبشكل أكثر تحديدًا ، تريد الدولة استثناءً للقاعدة الخاصة بمصنعي السيارات الفائقة الإنتاج الصغيرة الموجودة داخل حدودها. ليس هناك ما يخبرنا كيف ستسقط الرقائق ، لكن الرئيس التنفيذي لشركة صناعة سيارات أوروبية كبرى لا يبدو حريصًا جدًا على ثني القواعد لأي شخص في هذه الأثناء.

يتحدث الى بلومبرج ، يقول أوليفر بلوم ، الرئيس التنفيذي لشركة بورش ، إن مثل هذا الاستثناء ليس معقولاً. يقول إن السيارات الكهربائية لا تتمتع فقط بأداء أعلى من السيارات التي تعمل بمحركات الاحتراق ، ولكن يتعين على الجميع المساهمة في مكافحة تغير المناخ. يتضمن ذلك شركات مثل Ferrari و Lamborghini ، حتى لو لم يصنعوا هذا العدد الكبير من المركبات.

بلوم ، بالطبع ، في وضع جيد ليقول هذا. تنتج الشركة تايكان الكهربائية بالإضافة إلى العديد من السيارات الهجينة. في المقابل ، تنتج فيراري ولامبورغيني عددًا قليلاً من السيارات المكهربة ولا سيارات تعمل بالبطاريات.

قال بلوم “الكهرباء في العقد القادم ستكون لا تقبل المنافسة” بلومبرج في مقابلة ، رفض مزايا الاحتراق الداخلي في مركبات الأداء. “إزالة الكربون هي مسألة عالمية ويجب على الجميع المساهمة.”

لامبورغيني ، بالطبع ، جزء من مجموعة فولكس فاجن ، مثل بورش. ومع ذلك ، فإن كهربة صانع السيارات الإيطالي البطيء ليس خطأ. تريد الشركة تقليل انبعاثاتها بنسبة 50 في المائة في أربع سنوات ، لكن رئيس التكنولوجيا في لامبورغيني ، موريزيو ريجياني ، يقول إن محرك V12 ضروري لهوية الشركة ولن تتخلى عنه دون قتال.

يتحدث الى محرك الأقراص، قال Reggiani أنه يعتقد أن Lamborghini “تبيع المشاعر ، وجزء من تلك المشاعر يأتي من صوت المحرك. بالنسبة لنا ، من الأساسي الاستمرار في استخدام محرك V12.” وواصل التأكيد على هذه النقطة ، قائلاً إن صوت محرك V12 هو “الصوت الذي يريد عملاء لامبورغيني سماعه”.

من ناحية أخرى ، من المقرر أن تطلق فيراري أول سيارة كهربائية كاملة لها بحلول عام 2025 وقد حافظت على صمتها نسبيًا بشأن ولاية الاتحاد الأوروبي لعام 2035. من غير الواضح ما إذا كانت محاولة إيطاليا منح استثناء للشركات هي إجراء مستقل من قبل الحكومة لحماية صناعتها ، أو نتيجة للضغط من قبل الثور الهائج أو الحصان الجامح.

على أي حال ، سيتعين علينا أن نرى كيف يتم تنفيذ هذا التماس الاحتراق الداخلي ، حيث يمكن أن يكون له تداعيات أوسع. يمكن أن يؤدي تشديد لوائح الانبعاثات إلى وضع رياضة السيارات التي تعمل بالوقود في حالة من الاضطراب ، على سبيل المثال ، حتى لو كان لها تأثير ضئيل على تغير المناخ. قد تكون الاستثناءات الصغيرة للشركات التي تنتج أقل من 10000 مركبة سنويًا – مثل Ferrari و Lamborghini – مهمة فقط في السياق الأوسع لمستقبل النقل غير الكهربائي.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف؟ يمكنك الوصول إليهم هنا: [email protected]



Source link
[ad_2]