يعد التصميم الداخلي الجديد لسيارة تشيفي سيلفرادو 2022 قفزة هائلة فوق الشاحنة الحالية 🚀

يعد التصميم الداخلي الجديد لسيارة تشيفي سيلفرادو 2022 قفزة هائلة فوق الشاحنة الحالية 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

يعد التصميم الداخلي الجديد لسيارة تشيفي سيلفرادو 2022 قفزة هائلة فوق الشاحنة الحالية 🚀


#يعد #التصميم #الداخلي #الجديد #لسيارة #تشيفي #سيلفرادو #قفزة #هائلة #فوق #الشاحنة #الحالية


يتمتع أعلى كسوة في سيلفرادو أيضًا بواحدة من أكثر ميزات الشاحنة المحدثة إثارة – نظام مساعدة القيادة Super Cruise من جنرال موتورز. وبمساعدة عدد كبير من الكاميرات ، يمكنك توصيل مقطورة إلى سيلفرادو هاي كنتري الجديدة ونقلها على الطريق السريع بدون استخدام اليدين. لقد قمنا بقيادة سيارة جي إم سي سييرا بهذه التقنية وهي رائعة للغاية. Super Cruise رائع دون الحاجة إلى نقل أي شيء حوله أيضًا.

تشمل الميزات المتوفرة الأخرى شاشة الكاميرا الأنيقة من جنرال موتورز المدمجة في مرآة الرؤية الخلفية. هناك أيضًا شاشة عرض رأسية لتقديم المعلومات الأساسية للسائق مباشرة على الزجاج الأمامي ، ومجموعة أدوات رقمية قابلة لإعادة التشكيل يبلغ عرضها 12.3 بوصة.

كما ذكرنا سابقًا ، كان يجب أن يكون لسيارة سيلفرادو الحالية تصميم داخلي مشابه لهذا عندما ظهرت لأول مرة قبل بضع سنوات. ومع ذلك ، يُزعم أن الشاحنة تم نقلها بسرعة إلى الإنتاج من أجل التنافس مع شاحنات رام وفورد التي ظهرت لأول مرة في ذلك الوقت. الآن ، سيلفرادو تدخل شكلها الحقيقي ، على الأقل بالنسبة للديكورات الأعلى.

لا تزال WT و Custom و Custom Trail Boss عالقة مع التصميم الداخلي القديم. ومع ذلك ، بالنظر إلى أن LT ليست أغلى من الناحية الفلكية من تلك الشاحنات ذات الحد الأدنى ، نتوقع أن ينفق الكثير من الأشخاص المزيد من أجل المظهر الجديد. هذا لا يذكر حتى ZR2 ، بالطبع ، الذي يحصل على تنجيده الخاص المزخرف والمظهر المتين للإقلاع.

إذا كنت تبحث عن شاحنة جديدة كاملة الحجم ، حسنًا ، أصبحت الأشياء أكثر إثارة للاهتمام. من المغري القول إن سوق الشاحنات يزداد سخونة ، لكن لكي نكون منصفين ، لا يبرد أبدًا. تقول تشيفي إن سيلفرادو الجديدة المحدثة ستصل إلى التجار في ربيع عام 2022.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف؟ يمكنك الوصول إليهم هنا: [email protected]



Source link