يظل مفهوم Mercedes EQG متوافقًا مع G-Wagen مع المحور الخلفي الصلب وإطار السلم 🚀

يظل مفهوم Mercedes EQG متوافقًا مع G-Wagen مع المحور الخلفي الصلب وإطار السلم 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

يظل مفهوم Mercedes EQG متوافقًا مع G-Wagen مع المحور الخلفي الصلب وإطار السلم 🚀


#يظل #مفهوم #Mercedes #EQG #متوافقا #مع #GWagen #مع #المحور #الخلفي #الصلب #وإطار #السلم


تعتبر مرسيدس الفئة- G واحدة من أكثر عروض بنز شهرة. بدأت الحياة كمركبة عسكرية في أواخر السبعينيات ، أصبحت سيارة الدفع الرباعي الفاخرة الآن نجاحًا كبيرًا في الولايات المتحدة الأمريكية وفي الخارج. مع الكثير من القوة ، والقدرة الحقيقية على الطرق الوعرة ، والمظهر القوي ، فهي تتمتع بقوة البقاء التي تتمنى أن تتمتع بها معظم السفن الرائدة الأخرى.

تمتلك الفئة- G ما يقرب من عشرين محركًا منذ أن بدأت السيارة الأصلية التي تحمل ترميز W460 في الإنتاج في عام 1979 ، ولكن حان الوقت الآن لشيء مختلف قليلاً. وصلت الطاقة الكهربائية أخيرًا إلى الفئة- G تحت ما سيكون على الأرجح لقب EQG. على الرغم من التعديلات العديدة التي أدخلت على الساحة الكهربائية ، فقد حرصت مرسيدس على عدم العبث بما يجعل الشاحنة رائعة على الطرق الوعرة مع إضافة المزيد من القدرات فوق ذلك.

المعروف باسم W463 ، تم الكشف عن أحدث نسخة من الفئة- G في عام 2018 وهذا ما يعتمد عليه مفهوم EQG الذي نراه هنا. يتميز W463 بنظام تعليق أمامي مستقل ، ومحور خلفي صلب ، ونظام دفع رباعي. الأهم من ذلك ، أنها مبنية على هيكل إطار سلم ، والذي يعتبره الكثيرون أساسيًا للدفع الرباعي – حيث يتم تخزين بطارياتها أيضًا. يحتفظ EQG الجديد بكل ذلك بينما يستخدم أيضًا نظام نقل الحركة الكهربائي الجديد لصالحه.

كل عجلة في G-Wagen الجديدة تحصل على محرك كهربائي خاص بها. تقول مرسيدس إنها مثبتة بالقرب من العجلات نفسها ويمكن التحكم فيها بشكل فردي ، مما يشير إلى ميزات مثل توجيه عزم الدوران ، وربما شيء مشابه لـ Rivian’s Tank Turn. حتى أن صانع السيارات واجه مشكلة تطوير نوع جديد من المحور الصلب لاستيعاب محرك كهربائي ، والذي يقول الكثير عن مدى تكريسه للحفاظ على صيغة G-Wagen سليمة.

ومن المثير للاهتمام ، أن صانع السيارات الألماني يقول أيضًا إن EQG لديه طريقة لاختيار النطاق المنخفض لمجموعة القيادة. على وجه التحديد ، تقول أن هناك “علبة تروس ذات سرعتين قابلة للتحويل.” من غير الواضح بالضبط كيف يعمل هذا ، حيث من الواضح تمامًا أن EQG لا تتبع شكل مفهوم Magneto في جيب ، لكننا تواصلنا مع مرسيدس للتوضيح. قد يحد فقط من سرعة المحركات الكهربائية أو يزيد من عزم الدوران مؤقتًا ؛ ومع ذلك ، فإن تضمين كلمة “علبة التروس” يبدو أنها تعني شيئًا ماديًا يحدث.

لم تلمح مرسيدس إلى المدى الكهربائي أو قوة السيارة حتى الآن ، ولكن من الواضح أنه سيتم اختبار EQG مثل أي فئة G أخرى. هذا يعني رحلة إلى جبل Schöckl في Graz ، النمسا. تدعي الشركة أن المسار الذي يبلغ طوله 3.5 ميل به منحدرات تصل إلى 60 درجة وهو “أحد أكبر تحديات العالم للإنسان والتكنولوجيا”. قد يكون هذا دراماتيكيًا ، لكن إلقاء نظرة خاطفة على المسار من معاينة موجزة عندما تم الكشف عن آخر فئة G-Class يعطينا تلميحًا حول ما يجب على EQG التغلب عليه.



Source link