يشعر مالكو Ford Mustang Mach-E بالحيرة بسبب سرعات المصيدة المنخفضة في قطاع السحب 🚀

يشعر مالكو Ford Mustang Mach-E بالحيرة بسبب سرعات المصيدة المنخفضة في قطاع السحب 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

يشعر مالكو Ford Mustang Mach-E بالحيرة بسبب سرعات المصيدة المنخفضة في قطاع السحب 🚀

[ad_1]
#يشعر #مالكو #Ford #Mustang #MachE #بالحيرة #بسبب #سرعات #المصيدة #المنخفضة #في #قطاع #السحب

كانت Ford Mustang Mach-E مثيرة للجدل عند إطلاقها لاستعارة لوحة أداء أسطورية لسيارة SUV كهربائية. على العموم ، سئم الجميع من خوض هذه الحجة ، والآن هناك نقاش جديد على قدم وساق. يتعلق الأمر كله بأداء موستانج Mach-E GT في ربع ميل ، أو بشكل أكثر تحديدًا ، سرعاتها المنخفضة بشكل مثير للفضول. انطلق من خلال منشور من رجل اسمه تومي إلى موقع MachEForums.com ، وانتشر النقاش منذ ذلك الحين إلى صفحات Reddit.

أحدث ذعر يأتي من زلة زمنية من قاعدة Mustang Mach-E GT. ركضت السيارة في حالة شحن بنسبة 72٪ وبقوة 480 حصانًا ، ووضعت مسافة 12.685 ربع ميل في حين احتجزت 100 ميل في الساعة فقط. لاحظ المالك أيضًا انخفاضًا كبيرًا في التسارع الملحوظ إلى ما بعد 80 ميلاً في الساعة. والجدير بالذكر أن الأوقات كانت أبطأ فقط من تلك التي حققها مالك GT Performance Edition ، والتي غطيناها في أغسطس – حيث حقق الطراز المحدث 12.657 ثانية ربع ميل بينما كان يحاصر 100 ميل في الساعة مرة أخرى.

الشيء الذي أثار غضب المجتمع هو أن سرعات المصيدة المسجلة كانت أبطأ من 5 إلى 10 أميال في الساعة مما كان متوقعًا لمسافة ربع ميل في منتصف 12 ثانية. مزيد من تعقيد القضية ، من خلال الاختبارات سيارة وسائق كان طراز Mustang Mach-E Premium AWD ذو المستوى الأدنى ، بقوة 346 حصانًا فقط ، يوفر مسافة ربع ميل 13.8 ثانية بسرعة فخ أسرع تبلغ 101 ميل في الساعة. لقد ترك أصحابها في حيرة من أمرهم فيما يتعلق بالقضية الحقيقية في اللعب.

إحدى النقاط الرئيسية التي ذكرها الكثيرون هي الطريقة الأساسية التي تعمل بها المحركات الكهربائية. عندما تدور المحركات الكهربائية ، فإنها تخلق جهد “EMF خلفي” عبر ملفاتها ، مما يزيد مع سرعة الدوران. كلما زاد سرعة دوران المحرك ، زاد ارتفاع EMF الخلفي ، حتى يتساوى مع جهد القيادة المطبق على المحرك. يمكن للمحركات الكهربائية توفير عزم دوران كامل من صفر دورة في الدقيقة ، حتى هذا الحد.

بعد هذه النقطة ، إذا كان المحرك سيعمل بشكل أسرع ، فيجب أن تكون أجهزة القيادة مبدعة. لا يمكننا بسهولة أن نذهب أعلى من ذروة الجهد للبطارية ، لذلك بدلاً من ذلك ، يجب تقليل EMF الخلفي. يتم ذلك من خلال طريقة تسمى “إضعاف المجال” أو “إضعاف التدفق” ، حيث يتم تطبيق التيارات على الملفات في المحرك لمقاومة المجال المغناطيسي لمغناطيس المحرك نفسه. هذا يقلل من المجال المغناطيسي الكلي ، وبالتالي تقليل EMF الخلفي ، والسماح للمحرك بالدوران بشكل أسرع. ومع ذلك ، في وضع التشغيل هذا ، بينما تظل الطاقة ثابتة ، ينخفض ​​عزم الدوران بسرعة بسبب ضعف المجال المغناطيسي.

وبالتالي ، بالنسبة للمركبة الكهربائية أحادية السرعة التي تستخدم محركات مغناطيسية دائمة مع ضعف المجال ، فمن المتوقع حدوث انخفاض في التسارع حيث تتسطح الطاقة المتاحة أثناء زيادة السحب الديناميكي الهوائي. ومع ذلك ، يبدو أن المشكلة مع طرازات Mustang Mach-E GT هي أن هذا الانخفاض يحدث في وقت أقرب مما قد يقدره أصحابها. تم إجراء مقارنات ، سواء كانت عادلة أم لا ، بشكل منتظم مع Tesla Model Y Performance. مع قوة أقل قليلاً ولكن أيضًا وزن أقل ، حقق منافس Tesla 11.91 ميلاً في الربع الثاني مع سرعة مصيدة تبلغ 116 ميلاً في الساعة كما ذكرت من قبل التطور التلقائي.

لقد ترك هذا بعض مالكي Mach-E محبطين ، ويتساءلون عن سبب عدم اقتراب سيارتهم الأكثر قوة من Tesla في ربع ميل على الرغم من 0-60 مرة في نطاق 3 ثوانٍ. ومع ذلك ، فإن إلقاء نظرة على سرعاتها القصوى النسبية قد يلقي بعض الضوء على هذه المسألة: تتفوق Mach-E GT على سرعة 130 ميلاً في الساعة ، في حين أن الموديل Y Performance يقتبس 155 ميلاً في الساعة بالمقارنة.

ويشير إلى أن فورد ربما تكون قد قامت بضبط طرازات Mach-E GT للحصول على بداية رائعة خارج الخط ومن 0 إلى 60 مرة ، مع إجراء مفاضلة في الأداء المتميز. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الأوقات المنشورة على المنتديات غالبًا ما تم تسجيلها من قبل المالكين في وضع محرك Unbridled Extend ، والذي يهدف إلى الحفاظ على أداء ثابت من اللفة إلى اللفة على المسار بدلاً من إعطاء كل شيء لتمريرة واحدة كبيرة أسفل شريط السحب.

وبالتالي ، قد لا يزال هناك بعض السرعة في متناول Mach-E. يمكن أن يكون ذلك في الشكل الحالي ، حيث يعيق Mach-E بعض الطاقة من البطارية أو وحدات التحكم في المحرك في الطرف العلوي ، والتي يمكن فتحها في تحديث البرنامج في المستقبل. وبالمثل ، يمكن أن يسقط فورد “وضع السحب” الأمثل لأداء ربع ميل. قد تكون حقيقة بسيطة أن القصاصات الزمنية القليلة المنشورة على الإنترنت حتى الآن ليست ممثلة ، وهناك Mach-E جاهز لإسقاط 11.9 ثانية ربع ميل في اليوم المناسب ، وبطارية مشحونة بالكامل ، والبطارية المناسبة إعدادات محرك الأقراص.

تشير حقيقة أن طرازات Premium AWD المنخفضة القدرة على احتجاز سرعات أعلى من طراز Mach-E GTs إلى أنه قد يكون هناك المزيد من الأداء المتبقي على الطاولة. محرك الأقراص اتصل بفورد بخصوص هذا النقاش وسيتم تحديثه في الوقت المناسب.

بغض النظر ، من المحتمل أن الغالبية العظمى من Mach-Es لن ترى أبدًا شريط سحب وسيستمر المالكون في رضاهم التام عن مشترياتهم. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يحرصون على وضع المطاط على الشريط في طرازات GT الخاصة بهم ، فمن الواضح أن المزيد من الزحام سيكون أكثر من موضع ترحيب. يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكان فورد تحقيق ذلك على الطاولة.

حصلت على بقشيش؟ دع المؤلف يعرف: [email protected]



Source link
[ad_2]