يدعي Elon Musk أن Tesla Model S Plaid قد سجلت رقماً قياسياً في دورة نوربورغرينغ 🚀

يدعي Elon Musk أن Tesla Model S Plaid قد سجلت رقماً قياسياً في دورة نوربورغرينغ 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

يدعي Elon Musk أن Tesla Model S Plaid قد سجلت رقماً قياسياً في دورة نوربورغرينغ 🚀


#يدعي #Elon #Musk #أن #Tesla #Model #Plaid #قد #سجلت #رقما #قياسيا #في #دورة #نوربورغرينغ


ستكون الخطوة التالية لـ Tesla هي تشغيل طراز S Plaid تم تعديله بشكل صريح لتحسين أداء المسار. الخطة هي “الأسطح الهوائية المضافة ، ومكابح الكربون وإطارات الجنزير” كما ذكر ماسك ، للمساعدة في تقليل وقت الكمبيوتر إلى أبعد من ذلك. قد يتم تنفيذ هذه الأشياء “دون أن تكون Tesla في الحلقة” مما يشير إلى أن الشركة ربما تعمل مع مجموعة خارجية لتعيين وقت أسرع. ردًا على استفسار العميل بشأن توفر مثل هذه الأجزاء للعملاء ، أشار الرئيس التنفيذي إلى أن Tesla لن تقدم هذه الأجزاء مباشرة ، وبدلاً من ذلك أوصى بورش عمل ما بعد البيع لمثل هذه التعديلات.
أثار الحدث أيضًا تساؤلات حول ما إذا كان الطراز S Plaid سيتلقى “حزمة المسار” للحصول على أداء محسن في مثل هذه المواقف ومتى. قام الرئيس التنفيذي لشركة Tesla بالتحوط ، مشيرًا إلى أن تحديث البرنامج “من المحتمل أن يكون على بعد أسابيع قليلة” من التسليم.
إذا كان الوقت رسميًا ، فإن الوقت مثير للإعجاب ، وسيضع التحدي أمام بورش الذي سيرغب بالتأكيد في إعادة الرقم القياسي في وقت قصير. ومع ذلك ، فإن وقت Tesla لا يزال أقل من سيارات السيدان الأخرى ذات الأبواب الأربعة مثل Jaguar XE SV Project 8 التي سجلت رقماً قياسياً قدره 7: 18.36 في عام 2019. وتجدر الإشارة إلى أنها أبطأ أيضًا مما ادعت Tesla أنه يمكن أن يكون ممكنًا عندما بدأت اختبار Plaid لأول مرة النماذج الأولية في ‘Ring منذ عدة سنوات. في ذلك الوقت ، كانت هناك تقارير عن أوقات منخفضة تصل إلى 7:13 ، مع ادعاء تسلا في عام 2019 أن 7:05 قد يكون ممكنًا.

حتى الآن ، لم نر تأكيدًا من نوربورغرينغ بعد ، لكننا سنراقب عن كثب دفاتر الأرقام القياسية للكلمة الرسمية النهائية. في كلتا الحالتين ، توقع أن تستعد بورش لطلائها القادم في المقابل.

حصلت على بقشيش؟ دع المؤلف يعرف: [email protected]




Source link