يثير مدير Devil May Cry اللعبة الجديدة

يثير مدير Devil May Cry اللعبة الجديدة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

يثير مدير Devil May Cry اللعبة الجديدة

⚙️ #تطبيق #يثير #مدير #Devil #Cry #اللعبة #الجديدة #منتوف #MANTOWF
يثير مدير Devil May Cry اللعبة الجديدة

Hideaki Itsuno تثير لعبة جديدة. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن Itsuno هو مدير ومصمم Capcom ، وهو أيضًا مسؤول عن القس ربما يبكي الشيطان و نظرية التنين. علاوة على ذلك ، فقد عمل أيضًا في سلسلة مثل Power Stone وكان له تأثير. قتال الشوارع، و Darkstalkers. على الرغم من أنه ليس معروفًا كواحد من أعظم مديري ألعاب الفيديو ومنشئيها في اليابان مثل Hideo Kojima و Hideka Miyazaki ، إلا أنه لا يزال شخصية رائدة في الصناعة واستمر في أن يصبح مكانة Hall of Fame. عندما يثير لعبة جديدة ، ينتبه الكثير من الناس بشكل خاص ربما يبكي الشيطان و نظرية التنين المشجعين.

على Twitter ، نشر Itsuno تحديث نهاية العام ، متمنياً للجميع سنة جديدة سعيدة. لهذا الغرض ، يشير إتسونو إلى أن “المشروع القادم يسبق العام الماضي بالتأكيد” ، مما يعني أنه قد تم إحراز تقدم. إلى جانب ذلك ، حث إتسونو معجبيه على “الرجاء التطلع إلى الأمام”.

لسوء الحظ ، لم تقل إتسونو ما هي الخطة. وفقًا لشائعات مختلفة ، يعد هذا تكملة طال انتظارها نظرية التنين، IP من المنطقي التفكير في الحصول على معاملة Netflix animé. بالنظر إلى نجاح Devil May Cry 5 ، أحدث لعبة لـ Itsuno ، قد يبكي الشيطان 6 لا ينبغي رفضه. بالتأكيد ، يمكن أن تكون اللعبة الغامضة عنوان IP جديدًا أو عودة إلى أحد عناوين IP المذكورة أعلاه ، ولكن لا يمكن أن يكون أي من هذين الاحتمالين ممكنًا.

كالعادة سنقوم بتحديثك في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات حول موعد إصدار هذه اللعبة. ربما في عام 2022 ، لكن لا شيء يذكر في التغريدة أعلاه.

للحصول على تغطية إضافية لجميع الألعاب ، بما في ذلك ليس فقط آخر الأخبار الرسمية والتكهنات ، ولكن أيضًا آخر الشائعات والتقارير والتسريبات – انقر فوق هنا. في غضون ذلك ، كما هو الحال دائمًا ، أخبرنا برأيك أو تهاجمني على Twitter. تايلر فيشر كل شيء يتحدث الألعاب. ما رأيك في هذه اللعبة الغامضة؟


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇يثير مدير Devil May Cry اللعبة الجديدة
[ad_1]
#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال