يتوفر Gran Turismo 7 على PS4 و PS5 في 4 مارس 🚀

يتوفر Gran Turismo 7 على PS4 و PS5 في 4 مارس 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

يتوفر Gran Turismo 7 على PS4 و PS5 في 4 مارس 🚀

[ad_1]
#يتوفر #Gran #Turismo #على #PS4 #PS5 #في #مارس

انطلاقا من المقطع الدعائي الجديد ، يبدو أنهم جميعًا في حالة الحنين إلى الماضي مع هذا المقطع. لقد خصصوا دقيقة كاملة من المقطع تكريماً لتسلسلات العنوان من الأربعة الأولى توريزمو غران ألعاب — يمكن القول إنها العصر الذهبي للمسلسل. كما أن العودة إلى الأيام الجيدة هي نظام قائمة رئيسي تم وضعه على خريطة جغرافية ، وإن تم تقديمه الآن بتفاصيل ثلاثية الأبعاد أكبر بكثير من ذي قبل ويتضمن دورة نهارية وليلية.

لا تخطئ ، توريزمو غرانعودة الظاهر إلى الماضي ليست مجرد جمالية. بعد قضاء جيل كامل من وحدة التحكم في ممارسة الرياضات الإلكترونية والتحول إلى حدث أوليمبي رسمي مع جران توريزمو سبورت، سيعود امتياز ألعاب السيارات في PlayStation إلى جذوره في قسم اللعب أيضًا. GT7 تم إعداده لعرض وضع الحملة الكامل حيث تبدأ في سيارة هاتشباك متواضعة (ربما يابانية) وتسابق في طريقك نحو مجموعة من السيارات الأكثر فاعلية ، والجوائز الأكثر لمعانًا ، وبالطبع “رخص القيادة” الافتراضية التي يبدو أنها زيادة الصعوبة أضعافا مضاعفة.

يبدو أن اللعبة قد توسعت في جانب مجموعة السيارات ، بما في ذلك قسم GT Café الكامل الذي يحتوي على أهداف جانبية ومكافآت لاكتساب السيارات. يمكن أيضًا تعديل السيارات التي تم تجميعها وضبطها ، حيث يقدم متجر GT Auto داخل اللعبة كلاً من الأداء والتعديلات التجميلية – احصل على هذا – عودة تغييرات الزيت الافتراضية وغسيل السيارة.

GT7 سيحتوي أيضًا على محرر مكثف للكسوة وعودة وضع التصوير الفوتوغرافي Scapes المفضل لحق المصراع الذي يضم 2500 خلفية واقعية في 43 دولة. مبدع ، أصلي جي تي ستعود أيضًا مسارات مثل Trial Mountain و High Speed ​​Ring وتنضم إلى قائمة جيدة من حلبات العالم الحقيقي مثل Le Mans و Laguna Seca وبالطبع نوربورغرينغ. بمناسبة ترقية من جي تي سبورت هو تضمين الوقت المتغير والطقس المحاكي لعدد غير محدد من الدوائر المذكورة.

ومن المثير للاهتمام ، في حين أن نهاية المقطورة تؤكد ذلك بثقة تامة جران توريزمو 7 سيكون متاحًا في شهر مارس القادم ، جي تيتقول صفحة الويب الخاصة باللعبة أن لديها حاليًا “مخطط الإصدار “في 4 مارس 2022. بالنظر إلى سجل هذا الامتياز في التأخير (ومن المسلم به أن ألعاب الفيديو الرائجة بشكل عام) ، يبدو أنه اختيار مناسب للكلمات.



Source link
[ad_2]