يبدو مفهوم Hyundai’s Vision FK وكأنه محرك هيدروجين ذو بابين وسطيًا بقوة 670 حصان 🚀

يبدو مفهوم Hyundai’s Vision FK وكأنه محرك هيدروجين ذو بابين وسطيًا بقوة 670 حصان 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

يبدو مفهوم Hyundai’s Vision FK وكأنه محرك هيدروجين ذو بابين وسطيًا بقوة 670 حصان 🚀


#يبدو #مفهوم #Hyundais #Vision #وكأنه #محرك #هيدروجين #ذو #بابين #وسطيا #بقوة #حصان

كما ذكرنا سابقًا ، يبلغ إنتاج السيارة 500 كيلو واط أو حوالي 670 حصانًا. إنها أيضًا هجينة تعمل بالكهرباء ، لذا فإن خلية الوقود تقوم بإعادة شحن بطارية ذات حجم معقول مثبتة في منتصف السيارة. هذه البطارية وغيرها من إلكترونيات الطاقة من صنع شركة Rimac. في الواقع ، إنها تحمل تشابهًا عابرًا مع خلية البطارية على شكل حرف T الموجودة في سيارة ريماك Nevera Hypercar. استثمرت Hyundai 90 مليون دولار في Rimac في عام 2019 ، لذا فإن هذا التعاون منطقي.

وبفضل هذه التركيبة من خلية الوقود والبطارية ، يُقال إن نموذج Vision FK للدفع الخلفي قادر على الوصول إلى مدى 600 كيلومتر ، أو حوالي 370 ميلاً. هذا رقم مثير للإعجاب لمركبة تعمل بخلايا الوقود مع مراعاة أقصى خرج للطاقة. نكسو كروس لديها نطاق مشابه ، على سبيل المثال ، ولكن لديها فقط 161 حصانا عند النقر.

بالحديث عن المفهوم ، يصف بيرمان حالة التغليف بأنها “معقدة للغاية”. في الواقع ، في الصورة المقطوعة أعلاه ، يمكنك رؤية البطاريات ، وخزان الهيدروجين ، والمحركات الكهربائية ، وخلية وقود ضخمة تقاتل من أجل الفضاء تحت غطاء المفهوم. ريماك ، كما ذكرنا من قبل ، صممت نظام الطاقة الكهربائية. تم تنفيذ كل شيء آخر بواسطة فريق الهندسة الداخلي لشركة Hyundai.

إن طبيعة التعاون وحقيقة أن Vision FK يبدو أنها تستند إلى سيارة حالية تجعلها تبدو وكأنها نموذج أولي حقيقي وليس مجرد عرض. شوهدت شركة هيونداي وهي تقدم نماذج أولية للمحرك الأوسط في الماضي ، حتى أنها سمحت للصحافة بدفعها. تعتمد هذه السيارات على Veloster ويتم تشغيلها بواسطة كل من محركات الدفع الكهربائية ومحركات الاحتراق.

في الآونة الأخيرة ، ومع ذلك ، نموذج أولي كوبيه قائم على ستينغر لديها تم رصده تحت تمويه ثقيل في كوريا الجنوبية ، مثل ال مدونة السيارات الكورية التقارير. أيضا ، متخصص في تسريب السيارات وطلقات التجسس كوكسبياس أرسل بعض الطلقات إلى KCB من Vision FK مبني في المعدن ، على ما يبدو تم تسريبه بواسطة المنشور الكوري أوتو هيرالد. وغني عن القول ، إنهما متشابهان للغاية ومن المحتمل أن يكونا جزءًا من نفس المشروع.

من الواضح أن شركة هيونداي تأخذ هذا المشروع على محمل الجد. ولزيادة إشعال النار ، قال صانع السيارات سابقًا إنه يبحث في البطاريات والهيدروجين لعلامته التجارية “N” ذات الأداء. بناءً على ذلك ولغة بيرمان ، يبدو أن نسخة إنتاجية محتملة من هذه السيارة ليست بعيدة في الأفق. حقيقة وجود نموذج أولي حقيقي هي بالفعل مشكلة كبيرة في حد ذاتها.

من الممكن إذن ؛ أن Vision FK ليس مجرد عرض. لقد تواصلنا مع Hyundai للتعليق وسنقوم بتحديث هذه القصة عندما نتلقى ردًا.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف؟ يمكنك الوصول إليهم هنا: [email protected]




Source link