يا ترى كل برج بيعمل إيه فى الشتاء؟.. الثور بيقضيها مسلسلات والحوت ديلفيرى 😍

يا ترى كل برج بيعمل إيه فى الشتاء؟.. الثور بيقضيها مسلسلات والحوت ديلفيرى 😍

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

يا ترى كل برج بيعمل إيه فى الشتاء؟.. الثور بيقضيها مسلسلات والحوت ديلفيرى 😍

🦋 #الأبراج #يا #ترى #كل #برج #بيعمل #إيه #فى #الشتاء #الثور #بيقضيها #مسلسلات #والحوت #ديلفيرى #اليوم #السابع #منتوف #MANTOWF

يا ترى كل برج بيعمل إيه فى الشتاء

يا ترى كل برج بيعمل إيه فى الشتاء > يعتبر فصل الشتاء من الفصول المفضلة لبعض الأشخاص الذين يحرصون على التجول والسفر خلال الأيام الباردة، لكن البعض الآخر قد يلجأ إلى الانعزال والابتعاد عن الأشخاص، والجلوس فى المنزل لفترة من الوقت، وبمناسبة برودة الطقس خلال هذه الفترة مع اقتراب حلول فصل الشتاء، نستعرض فى هذا التقرير، ما يفعله مواليد الأبراج الفلكية خلال الأيام الباردة، والذى تحدثت عنه خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجى خلال حديثنا معها، وأوضحت الطقوس المفضلة لكل مولود برج فلكى خلال الأيام الباردة سواء بحرص بعضهم بالجلوس فى المنزل أو التنزه مع الأصدقاء بالخارج.

يا ترى كل برج بيعمل إيه الأيام دى ؟

برج الحمل.. هيقضيها مشروبات ساخنة وشغل

يفضل برج الحمل تناول المشروبات الساخنة خلال الطقس البارد، ولن يهتم بشىء آخر سوى عمله، حيث يقبل على العمل بكل نشاط وحيوية خلال الشتاء.

برج الثور.. هيقضيها مسلسلات وأفلام

مواليد برج الثور يقضون فترة الشتاء بالجلوس فى المنزل، حيث يحرصون على الشعور بالتدفئة من خلال ارتداء الملابس الشتوية، والتغطية بالبطانية لمشاهدة الأعمال الدرامية المعروضة على التليفزيون، تعتبر فترة الشتاء بمثابة فترة خمول وراحة لبرج الثور.

برج الجوزاء.. هيفتكر حبه القديم

يقضى مواليد برج الجوزاء فترة الشتاء بالجلوس داخل شرفة المنزل فى محاولة منه لاستعادة ذكرياته الرومانسية مع الحبيب، وقد يشعر هذه الفترة بالحنين للحبيب قديم.

برج السرطان.. هيقعد على الكنبة ويفكر بمستقبله

يفضل برج السرطان بالجلوس على الأريكة في المنزل أمام التليفزيون مع كتم صوته، والاكتفاء فقط بإجراء المكالمات الهاتفية، للتخطيط ليومه غداً وإنهاء المهام المطلوبة منه، ويرتب أفكاره وخطواته التي ينوى تنفيذها في المستقبل.

برج الأسد.. هيقضيها فشار وترمس

يقضى مواليد برج الأسد أيام الشتاء في الغالب مع تناول الفشار واللب والترمس، والبحث عن فيلم يناسب الأجواء الشتوية لمشاهدتها على شاشة التليفزيون، وقد يشارك هذه اللحظات مع أصدقائه أو أقاربه.

برج العذراء.. هيفتكر ذكرياته الأليمة

يستمتع مواليد برج العذراء بفترة الشتاء في المنزل مستمعاً للأغاني الكلاسيكية الحزينة، مع تناول كوب من القهوة ومشاهدة المطر على زجاج النوافذ، وقد يستمتع بالتجول بسيارته إذا كان يشعر  بالحزن أو تذكر ما مر به في الماضي.

برج الميزان.. هيتمشى فى الشارع

يفضل برج الميزان التجول في الشوارع لمشاهدتها وهى فارغة من المارة، ليشعر بالهدوء ويستمتع بالهواء البارد.

برج العقرب.. هيقضيها شغل بس

ولأن مواليد برج العقرب من الشخصيات التي تهتم بعملها جيداً فسوف يقضيه فى العمل والتجهيز لأعمال جديدة حتى يستثمر أوقاته فى أشياء مفيدة، ليتقدم للأمام ويحقق طموحاته وأهدافه المستقبلية.

برج القوس.. هيقابل أصحابه

لا يحب مواليد برج القوس الجلوس بمفردهم، ويجدون في الشتاء فرصة ذهبية للجلوس مع الأصدقاء.

برج الجدى.. هيقضيها شوبينج

يقضى برج الجدى مشاويره الخاصة بالأسرة، فى شراء وتجهيز احتياجات البيت، والتواجد بجانب شريك حياته.

برج الدلو.. هيقضيها نوم

أما عن مواليد برج الدلو فهم من الشخصيات التى تحب الهدوء الذى يساعدهم فى الحصول على نوم عميق، فقد يستغلون هذه الفترة في النوم لساعات.

برج الحوت.. هيقضيها قدام الكمبيوتر

يقضى برج الحوت فترة الشتاء في الغالب أمام شاشة الكمبيوتر والاتصال بالمطاعم لطلب الوجبات السريعة، ليشعر بالدفء طوال الشتاء.

الحبيب

الجلوس مع الحبيب
برودة الجو
برودة الجو
فصل الشتاء
 التجول فى الشارع 

 

يا ترى كل برج بيعمل إيه فى الشتاء

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇يا ترى كل برج بيعمل إيه فى الشتاء؟.. الثور بيقضيها مسلسلات والحوت ديلفيرى – اليوم السابع
[ad_1]
#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة

يا ترى كل برج بيعمل إيه فى الشتاء
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری