والونيا: 7000 وظيفة شاغرة في قطاع البناء !

والونيا: 7000 وظيفة شاغرة في قطاع البناء !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

والونيا: 7000 وظيفة شاغرة في قطاع البناء !

🧑‍🔬 #والونيا #وظيفة #شاغرة #في #قطاع #البناء #منتوف #MANTOWF
والونيا: 7000 وظيفة شاغرة في قطاع البناء !

لا يزال قطاع البناء يعاني من مشاكل نقص العمال في والونيا. و وفقًا للأرقام التي قدمها الاتحاد الوالوني للبناء يوم الاثنين، هناك 6000 إلى 7000 وظيفة شاغرة في والونيا وحدها!

ويحاول قطاع البناء أن يجعل نفسه أكثر جاذبية للعمال. وذلك حسب إدوارد فرانك، مستشار الاتحاد الوالوني للبناء.

ويتم ذلك، حسب ماتيو ديبرو، المتحدث باسم الاتحاد الوالوني للبناء، عبر موقع الاتحاد ومن خلال الشبكات الاجتماعية بغية “سد الخصاص وإعادة بناء والونيا”.

سبعة أيام عمل

في أكتوبر، للاستجابة لحالات الطوارئ التي أعقبت فيضانات يوليو، تم تنظيم سبعة “أيام عمل” بالتعاون مع المكتب الوالوني للتدريب المهني والتأهيل.

ويقول السيد فرانك: “أدى هذا إلى 45 مشاركة مباشرة و 34 باحثًا عن عمل تم تدريبهم من أجل صقل مهاراتهم. ثمانون شخصًا، لا يبدو هذا كثيرًا من حيث النتائج الكمية، ولكن مع ذلك، نحن راضون بشكل عام عن هذا التعاون مع المكتب الوالوني للتدريب المهني والتشغيل”.

وسيكون يوم العمل التالي: 21 يناير في مركز معارض Wex de Marche-en-Famenne. وتقول ماري كريستين فانبوكستال، مديرة المكتب الوالوني للتدريب المهني والتوظيف: أيام العمل طريقة جيدة للتوظيف. هناك جانب مباشر. خلال أيام العمل السبعة في أكتوبر، شارك 1.321 باحثًا عن عمل من أصل 1800 تم الاتصال بهم”.

ويمر جزء من فرص عمل البناء من خلال المكتب الوالوني للتدريب المهني والتشغيل. وقد نشر المكتب على موقعه حوالي 2000 فرصة متاحة يوم الاثنين الماضي. وتمر باقي العروض عبر الشبكات الاجتماعية (لتصل إلى الشباب أكثر).

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇والونيا: 7000 وظيفة شاغرة في قطاع البناء !
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس