واتفورد يُعمق جراح مانشستر يونايتد برباعية في البريميرليج

واتفورد يُعمق جراح مانشستر يونايتد برباعية في البريميرليج

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

واتفورد يُعمق جراح مانشستر يونايتد برباعية في البريميرليج

🗼 #رياضة #واتفورد #يعمق #جراح #مانشستر #يونايتد #برباعية #في #البريميرليج #منتوف #MANTOWF
واتفورد يُعمق جراح مانشستر يونايتد برباعية في البريميرليج

تمكن نادي واتفورد من تحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد “فيكارج رود”، لحساب الجولة الــ12 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج “.

وإستطاع واتفورد إفتتاح النتيجة في الدقيقة “28” عن طريق جوشوا كينغ، ثم ضاعف زميله إسماعيلا سار في الدقيقة “44” بعد أن أضاع ركلة جزاء على مرتين، تصدى لها دافيد دي خيا في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني قلص مانشستر يونايتد النتيجة عن طريق دوني فان دي بيك في الدقيقة “50”، إلا أن طرد هاري ماجواير زاد الثقة لدى واتفورد ، ليتقدموا في النتيجة بتسجيل هدفين، الثالث عن طريق جواو بيدرو جيونغيورا في الدقيقة “90”، والرابع عن طريق إمانويل دينيس في الدقيقة “93”.

وبهذا تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة “17” في المركز السابع على جدول الترتيب، بينما إرتفع رصيد واتفورد إلى النقطة “13” في المركز الخامس عشر على جدول الترتيب.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #رياضة #رياضةنساء #رياضةتايم #الرياضة #رياضةنسائية #الرياضةللجميع #رياضةتحفيز #رياضةمنزلية #الرياضةصحة #اخبارالرياضة #رياضةالمرأة #رياضةالمشي #تخسيسرشاقةنحافةدايتوزننظامغذائىرياضةسلوليت #رياضةالصباح #فوائدالرياضة #مدربةرياضة #اجهزةرياضة #بدلةرياضة #رياضةيومية #جواتيرياضة #ادواترياضة #وزارةالثقافةوالرياضة #الهيئةالعامةللرياضة #الرياضةالسعودية #ملابسرياضة #دبينبضالرياضة #البارجيلالرياضة #رياضةاليوم #تخسيسرشاقةنحافةدايتوزننظامغذائىرياضةسلوليتبشرةشعر #بنتكورالرياضة