هولندي يبيع كوفيد في كبسولات ليتمكن الأشخاص من الحصول على جواز صحي بعد الشفاء

هولندي يبيع كوفيد في كبسولات ليتمكن الأشخاص من الحصول على جواز صحي بعد الشفاء

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

هولندي يبيع كوفيد في كبسولات ليتمكن الأشخاص من الحصول على جواز صحي بعد الشفاء

🧑‍🔬 #هولندي #يبيع #كوفيد #في #كبسولات #ليتمكن #الأشخاص #من #الحصول #على #جواز #صحي #بعد #الشفاء #منتوف #MANTOWF
هولندي يبيع كوفيد في كبسولات ليتمكن الأشخاص من الحصول على جواز صحي بعد الشفاء

كان يتم بيع مجموعة (كيت) العدوى الذاتية مقابل 33.50 يورو.

ذكرت صحيفة “دي تليخراف” الهولندية، السبت، أنه تم القبض على رجل في هولندا، ثم أطلق سراحه لاحقًا لارتباطاته بموقع على شبكة الإنترنت سمح للأشخاص بطلب نقل العدوى بفيروس كورونا. لم يتم الكشف عن الاحتيال من قبل الشرطة المالية.

هذا الموقع، المسمى jaikwilcorona.nl، والذي تم إيقافه منذ ذلك الحين، كان يعرض “مجموعة كورونا” مقابل 33.50 يورو، تمكن المشتري من أن يصيب نفسه بكوفيد19.

وفقًا للموقع الإلكتروني، سيتم ببساطة تسليم كل ما هو مطلوب للتلوث الطوعي عن طريق البريد. بهذه الطريقة، يمكن للناس استعادة الوصول إلى مختلف الأنشطة المقيدة صحيًا ء بما في ذلك الحياة الليلية ء بدون لقاح ولكن مع إثبات الشفاء من الفيروس.

تم القبض على الرجل من قبل جهاز شرطة هولندي متخصص في الاحتيال الضريبي. وقال متحدث باسم هذا الجهاز إنه تم إطلاق سراحه في غضون ذلك، لكنه لا يزال يخضع للتحقيق لتحديد ما إذا كان قد باع بالفعل بعض هذه الكبسولات وعددها وكذلك للتحقق من فعالية الفيروس الذي كان يقوم ببيعه.

وقد تم إغلاق موقع jaikwilcorona.nl من قبل السلطات.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇هولندي يبيع كوفيد في كبسولات ليتمكن الأشخاص من الحصول على جواز صحي بعد الشفاء
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس