إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

هند صبري ولطيفة تجمعان التبرعات لشراء معدات طبية لتونس لمواجهة كورونا

هند صبري ولطيفة تجمعان التبرعات لشراء معدات طبية لتونس لمواجهة كورونا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

هند صبري ولطيفة تجمعان التبرعات لشراء معدات طبية لتونس لمواجهة كورونا


#هند #صبري #ولطيفة #تجمعان #التبرعات #لشراء #معدات #طبية #لتونس #لمواجهة #كورونا

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تمرّ تونس حاليّاً بفترة حرجة تفشّى فيها الوباء بشكل غير مسبُوق وسجّلت فيها الوفيّات رقماً قياسياً مُقارنة بعدد سُكان البلاد، وهبّت أكثر الدّول الشّقيقة والصّديقة لنجدة تُونس التُي لم تقدر بمفردها على مُواجهة الكارثة التي حلّت بها، وتجنّد التّونسيون المُقيمون في الخارج لمساعدة بلادهم بجمع التبرعات لشراء اللوزام والمعدات الطبية.

لطيفة العرفاوي في لقاء لها مع سفير تونس لدى مصر الصورة من الموقع الرسمي للطيفة على الفايس بوك.jpg
لطيفة في لقاء لها مع سفير تونس لدى مصر الصورة من الموقع الرسمي للطيفة على الفيسبوك

هند صبري 

وفي غمرة هذه الهبّة التضامنيّة للمساعدة على تجاوز المحنة، أطلقت الفنانة التونسيّة هند صبري المقيمة في مصر حملة لجمع التبرعات وتوفير أنابيب الأوكسجين ضمن مبادرة: “الاوكسجين للجميع”، وعبرت  في مقطع فيديو لها على حسابها بموقع « انستغرام » عن إطلاقها لحملة جمع التبرعات، وقدمت  مجموعة من المساعدات للمستشفيات في منطقة الشمال الغربي للبلاد التونسية المتضررة من جائحة كورونا  وتضمنت التبرعات أسرّة إنعاش ومكثفات اوكسجين، ومن جهة أخرى قدمت هند صبري شكرها لمصر من خلال مقطع فيديو أيضاً لإرسالها مساعدات طبية عاجلة لتونس.

المعدات الطبيةالتي أرسلتها هند صبري -الصورة من موقع هند على الفايس بوك.jpg
المعدات الطبية التي أرسلتها هند صبري -الصورة من موقع هند على الفيسبوك

لطيفة

كما تبرعت الفنانة لطيفة المقيمة بمصر ب100 جهاز توليد اوكسجين وقامت بوضعها داخل السفارة التونسية بالقاهرة في انتظار شحنها إلى تونس. وقد انتقلت إلى مقر السفارة والتقت السفير الذي حضر بنفسه عملية خزن الأجهزة بمقر السفارة في انتظار شحنها.

لطيفة العرفاوي امام سفارة تونس في مصر اثناء تسليمها 100 جهاز اوسجين لشحنها الى تونس الصورة من موقع لطيفة على الفايس بوك.jpg
لطيفة أمام سفارة تونس في مصر أثناء تسليمها 100 جهاز أوكسجين لشحنها إلى تونس الصورة من موقع لطيفة على الفيسبوك

واكتفى البعض من الفنانين الآخرين بإطلاق نداءات لمساعدة بلادهم على مواجهة جائحة كورونا ونشر كل من صابر الرباعي ودرة زروق تدوينات على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي دعوا من خلالها البلدان العربية إلى مساعدة تونس في أزمتها الصحية  على غرار راغب علامة وكارول سماحة اللذين عبرا عن دعمهما لتونس ولشعبها في مواجهة الوباء.

Source link