هذه الأبراج أصحابها يتمتعون بحدس مختلف – من زهرة الخليج

هذه الأبراج أصحابها يتمتعون بحدس مختلف – من زهرة الخليج

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

هذه الأبراج أصحابها يتمتعون بحدس مختلف – من زهرة الخليج

🦋 هذه الأبراج أصحابها يتمتعون بحدس مختلف – من زهرة الخليج
#الأبراج #هذه #الأبراج #أصحابها #يتمتعون #بحدس #مختلف #Zahrat #Alkhaleej #زهرة #الخليج


هذه الأبراج أصحابها يتمتعون بحدس مختلف – من زهرة الخليج

#منوعات

الشعور الداخلي الذي يتحول إلى حقيقة أو الحلم الذي تراه أثناء نومك ويصبح واقعاً، كل تلك الأمور النفسية التي تحدث معك وتكون صادقة، تعني أنك شخص يتمتع بحدسٍ عالٍ، وأنك تمتلك طاقة “نفسية” أكثر من غيرك. 
والحدس بتعريفه الصحيح، هو القدرة على فهم شيء ما بسرعة من دون الاعتماد على التفكير الواعي، وعندما يتعلق الأمر بالحدس، فإن لدينا جميعاً القدرة على تسخير هذه القوة واستخدامها في حياتنا اليومية. 
وعندما نقول إنك تملك حدساً، فإن ذلك لا يعني دائماً أنه يمكنك قراءة العقول أو رؤية المستقبل، بدلاً من ذلك، يمكن أن يكون ذلك الصوت الداخلي في رأسك يخبرك أن الشخص الذي تقابله الآن سيكون شخصاً مميزاً بالنسبة لك أو يخبرك بأن العمل الذي تذهب إليه لن تحصل عليه. 
ومثله مثل الكثير من الأمور، فإن هذا الأمر أيضاً يمكن لمخطط ميلادك أن يخبرك به، إذ أن علم الفلك وجد أن هناك 3 أبراج تتمتع بالحدس أكثر من غيرها. 
ويمكن القول إن كل من السرطان والعقرب والحوت تحكمها كواكب واحدة وتربطها بالعالم الروحي، وهذه الكواكب الحاكمة هي القمر، الذي يعكس الحدس، بلوتو الذي يمثل الغموض، ونبتون الذي يمثل العقل الباطن. 

 

 

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو) 
السرطان على استعداد لإعطاء آذان صاغية للجميع والتعاطف معهم، وذلك بفضل حاكمه القمري، ولذلك تمنحه عاطفته القوة والبصيرة لفهم الموقف على مستوى أعمق، إذ تمد قوة القمر السرطان بالقدرة على الشعور بأشياء تتعلق بشخص أو موقف قبل أن يكشف عن نفسه. كما أن السرطان يلتقط بشكل طبيعي مشاعر من حوله مثل الإسفنج تقريباً، ويميل بعد ذلك لتمييز دوافع وأفكار هؤلاء الأشخاص الآخرين، مما يعطيه نظرةً ثاقبة. 

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر) 
يمنح كوكب بلوتو الحاكم لبرج العقرب، أصحاب هذا البرج وصولاً مباشراً إلى وجهات نظر ومعلومات جديدة، وتأتي القوة النفسية للعقرب من المعرفة الداخلية الواضحة. ويعتمد هذا البرج على حدسه لاتخاذ القرارات أو استخدامه لدرء الطاقة السلبية، وإذا شعر أن نوايا شخص ما لا تأتي من مكان جيد، فسوف يعتبرها علامة على البقاء بعيداً. لذا، لا تكذب أبداً على برج العقرب، إذ سيعرف بالفطرة وقد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي تحاول فيها الإفلات من العقاب. 

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس) 
يتجه الحوت بشكل طبيعي إلى الإدراك البصري، أو القدرة على رؤية ما سيحدث حرفياً، وهذا ما يجعله أحد أكثر الأبراج روحانية. وتكمن قوته في قدرته على الشعور بالعواطف تحت السطح وتغيير موقفه بناءً على ديناميكية المجموعة. وغالباً ما يكون الحوت من الفنانين أو المعالجين الموهوبين بشكل طبيعي، نظراً لارتباطه ارتباطاً وثيقاً بالعالم المخفي، إنه مرتبط بالماضي والحاضر والمستقبل، وهو قادر أساساً على تجاوز ما يراه بحواسه.

إقرأ أيضاً: 3 أبراج يعتبرها العقرب رفيقة روحه

هذه الأبراج أصحابها يتمتعون بحدس مختلف – من زهرة الخليج
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇هذه الأبراج أصحابها يتمتعون بحدس مختلف – من زهرة الخليج

هذه الأبراج أصحابها يتمتعون بحدس مختلف – من زهرة الخليج