هذه أول نظرة لنا على يو إس إس كونيتيكت بعد اصطدامها تحت الماء 🚀

هذه أول نظرة لنا على يو إس إس كونيتيكت بعد اصطدامها تحت الماء 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

هذه أول نظرة لنا على يو إس إس كونيتيكت بعد اصطدامها تحت الماء 🚀

[ad_1]
#هذه #أول #نظرة #لنا #على #يو #إس #إس #كونيتيكت #بعد #اصطدامها #تحت #الماء

أحد أعظم سلاح البحرية ذئب البحر فئة الغواصات النووية سريعة الهجوم ، يو إس إس كونيتيكت (SSN-22) ، اصطدم بـ “جسم مغمور” في 2 أكتوبر 2021. بعد أن اتضح أن الغواصة كانت مستقرة وأن مفاعلها كان آمنًا للعمل ، انحرفت من بحر الصين الجنوبي ، حيث وقع الاصطدام. بالعودة إلى المنشأة البحرية الأمريكية المترامية الأطراف في غوام ، حيث سيتم تقييم الأضرار والتحقيق في الحادث. ظلت البحرية شديدة الصمت بشأن ما تعتقده كونيتيكت اصطدمت ، أو إذا كان لديها أي فكرة عما كان على الإطلاق. يمكنك أن تقرأ عن بعض الاحتمالات هنا. اعتبارًا من اليوم ، لم تظهر أي صور للغواصة المنكوبة ، وهو أمر رائع إلى حد ما ، على الرغم من وجود الكثير من الصور المشوهة التي تطفو على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تدعي أنها تظهر الضرر. حاليا، منطقة الحرب حصل على صور القمر الصناعي التي تظهر كونيتيكت مقيدة حتى الرصيف في غوام – أول صورة عامة للغواصة منذ الحادث.

تم التقاط صور الأقمار الصناعية عالية الدقة في 20 أكتوبر 2021. وتظهر غواصتين في ميناء في جوام. واحد ، الذي يرسو على الرصيف الغربي بالقرب من الغواصة USS إيموري س. لاند (AS-39) ، يبدو أنه يخضع لبعض الصيانة. الجسم الذي يشبه القنب الأبيض الموجود على قوسه ليس مشهدًا غير مألوف للغواصات في الميناء. في حين أنه من الصعب معرفة ذلك ، مقارنةً بالغواصة الأخرى الراسية مباشرة عبر الميناء إلى الشرق ، فإن شعاعها يبدو أصغر ولا يبدو أنه يحتوي على نظام دفع نفاث. تشير هذه العوامل وشكلها العام إلى أنه من المرجح أن يكون هذا تحسنًا لوس أنجلوس فئة (688i) قارب. ال ذئب البحر الفئة ، مع شعاعها البالغ 40 قدمًا ، أوسع من الغواصتين الأخريين للهجوم السريع في أمريكا – ال لوس أنجلوس يبلغ عرض الطبقة 34 قدمًا و فرجينيا يبلغ عرض الفصل 36 قدمًا. تتميز هذه الغواصة أيضًا بمضخة نفاثة بدلاً من مروحة. ال فرجينيا الطبقة أيضا مجهزة بمضخة.

بالإضافة إلى ذلك ، أكدنا مع أسطول البحرية في المحيط الهادئ أن USS كونيتيكت لا يزال بالفعل في ميناء في غوام. مع وضع هذا في الاعتبار ، يجب أن تكون إحدى الغواصتين كونيتيكت، ومن المؤكد تقريبًا أن السفينة الموجودة على الرصيف الشرقي هي القارب المعني.
الأمر الأكثر إثارة للاهتمام في هذه الصورة هو أنه على الرغم من أن الدقة محدودة ، لا يبدو أن هناك ضررًا جسيمًا على الإطلاق لملف كونيتيكت (أو الغواصة الأخرى ، لهذا الأمر) ، ولا يوجد أي نوع من البنية التحتية الداعمة الفريدة حول منطقة من الغواصة قد تتضرر. لا يمكننا رؤية أي شيء على الشراع أو الجزء العلوي من القوس وقبة السونار من شأنه أن يشير إلى تأثير كبير. استنادًا إلى المعلومات المحدودة التي توفرها صورة القمر الصناعي ، يبدو من الأرجح أن الاصطدام وقع أسفل الخط المائي السطحي للغواصة ، كما هو الحال في الجزء السفلي من بدنها. قد يستبعد هذا احتمال حدوث تصادم كامل وجهاً لوجه ، أو تصادم من أعلى ، حيث تحمل الشراع العبء الأكبر من الاصطدام.
مرة أخرى ، هذه ملاحظات سطحية تستند إلى القليل جدًا من المعلومات في هذا الوقت. لذا خذهم على هذا النحو. لن يكون الضرر الطفيف الذي لحق بالمناطق العلوية مرئيًا في الصورة. بغض النظر ، من الجيد أن الجزء الأمامي من الغواصة لم يتم تحطيمه كما رأينا في الاصطدامات السابقة تحت الماء.

وعن موقف استجابة البحرية للحادث ، القائد. قالت سيندي فيلدز ، المتحدثة باسم قوة الغواصات التابعة لأسطول المحيط الهادئ الأمريكي منطقة الحرب الأتى:

“Naval Sea Systems Command (NAVSEA) هو الرائد في تقييم الأضرار التي لحقت بالغواصة. توفر NAVSEA فريق تقييم مسؤول عن تنسيق تقييم الأضرار ووضع توصيات الإصلاح ، والتي يتم إرسالها إلى قوة الغواصات وأسطول المحيط الهادئ الأمريكي و NAVSEA للموافقة عليها. تم تعيين Puget Sound Naval Shipyard كسلطة إشراف بحرية للتقييم والإصلاحات اللاحقة. يو اس اس إيموري س. لاند (AS-39) هو نشاط الصيانة الرئيسي في غوام “.

في غضون ذلك ، ما زال بالضبط ما اصطدمت به الغواصة لغزا كبيرا. حتى أن الصين استفادت من الحدث للمطالبة بإجابات بشأن الظروف المحيطة بالحادث ، واصفة رد البحرية على الحدث بأنه تستر ، وهو أمر نفاه البنتاغون.

يو اس اس ذئب البحر شوهدت أيضًا متجهة إلى البحر من منزلها في ولاية واشنطن في 11 أكتوبر 2021. يعتقد البعض أن هذا كان ليحل محل كونيتيكت في منطقة المحيطين الهندي والهادئ.

البحرية لديها ثلاثة فقط ذئب البحر غواصات من الدرجة ، حتى تحصل كونيتيكت إصلاحه في أسرع وقت ممكن سيصبح بسرعة مبادرة كبرى. نأمل أن نسمع قريبًا من البحرية عن حجم الضرر وما سبب ذلك. في الوقت الحالي ، لدينا صورة قمر صناعي وحيدة مشجعة ، على الأقل في ظاهرها.

اتصل بالمؤلف: [email protected]


المصدر : مواقع انترنت
[ad_2]