هذا الفيديو لرائد Red Bull Stunt وهو يطير عبر نفقين هو بالتأكيد بونكرز 🚀

هذا الفيديو لرائد Red Bull Stunt وهو يطير عبر نفقين هو بالتأكيد بونكرز 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

هذا الفيديو لرائد Red Bull Stunt وهو يطير عبر نفقين هو بالتأكيد بونكرز 🚀

[ad_1]
#هذا #الفيديو #لرائد #Red #Bull #Stunt #وهو #يطير #عبر #نفقين #هو #بالتأكيد #بونكرز

من الواضح أن الطيران عبر نفق يمثل عبئًا من المشكلات التي قد تكون مميتة ، ولكنها تطير عبرها نفقان على التوالي بالفعل يزيد من الخطر. هذا من موقع Red Bull يشرح بالضبط ما نراه في مقاطع الفيديو:

محاطًا بالقوس الخرساني للجدران ، انطلق كوستا في الضوء الخافت للنفق الأول في الساعة 6:43 صباحًا بالتوقيت المحلي ، مع وضع الشمس على ظهره في الساعة الأولى وتوفير الظروف المحيطة المثالية. يعني التخليص العلوي المحدود أنه اضطر إلى إبقاء الطائرة على مسار طيران فوق الأسفلت بينما كان يدير أيضًا هامشًا خانقًا يبلغ حوالي أربعة أمتار فقط بين كل طرف جناح والجدران التي لا ترحم.

تطلبت التغييرات في تدفق الهواء ، جنبًا إلى جنب مع التوجيه شديد الحساسية للطائرة ، أوقات رد فعل أقل من 250 مللي ثانية حيث نفذ كوستا حركات يدوية دقيقة لا تتجاوز المليمترات طوال الرحلة. جاءت إحدى أكثر اللحظات أهمية عندما مرت الطائرة عبر فجوة 360 مترًا بين الأنفاق ، مما عرّض الطائرة خفيفة الوزن للرياح المتقاطعة بينما كان كوستا يستعد لربطها في الفتحة الضيقة للنفق الثاني.

وصف كوستا ، “بدا أن كل شيء يحدث بسرعة كبيرة ، ولكن عندما خرجت من النفق الأول ، بدأت الطائرة في التحرك إلى اليمين بسبب الرياح المستعرضة ، وفي رأسي ، تباطأ كل شيء في تلك اللحظة. لقد تفاعلت وركزت فقط على إعادة الطائرة إلى المسار الصحيح لدخول النفق الآخر. ثم في ذهني ، تسارع كل شيء من جديد “. مع استمرار كوستا ، كان يبلغ متوسطه 245 كم / ساعة بينما كان يدير أيضًا التغييرات في انحدار النفق الثاني وشكله. عندما انطلقت طائرة السباق من الجانب الآخر ، سحبها الإيطالي إلى حلقة احتفالية قبل الهبوط.

تم التعرف على رحلة Tunnel Pass من خلال موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأطول نفق تم تحليقه بطائرة (1610 م) ، وتم تقديم الشهادة الرسمية لكوستا. كانت السجلات الأربعة البارزة الأخرى هي: أول رحلة طيران عبر نفق ، وأطول رحلة تحت عائق صلب ، وأول رحلة طيران عبر نفقين ، وإقلاع أول طائرة من نفق.

إجمالاً ، تطلب مشروع Tunnel Pass فريقًا من 40 شخصًا ، وتكنولوجيا تدريب مطورة خصيصًا وأكثر من عام من التحضير.

يقول كوستا: “لم أطير مطلقًا في نفق في حياتي – لم يسبق لأحد أن فعل ذلك – لذلك كانت هناك علامة استفهام كبيرة في رأسي حول ما إذا كان كل شيء سوف يسير كما توقعنا”. “لقد كان مصدر ارتياح كبير ، بالطبع ، لكن السعادة الكبيرة كانت هي المشاعر الرئيسية. بالنسبة لي ، هذا حلم آخر أصبح حقيقة “.

عمل رائع داريو وفريق ريد بول!

اتصل بالمؤلف: [email protected]



Source link
[ad_2]