إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

نهى نبيل تكشف سبب تواجد طفلها في السفر معها ومراحل نموه

نهى نبيل تكشف سبب تواجد طفلها في السفر معها ومراحل نموه

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

نهى نبيل تكشف سبب تواجد طفلها في السفر معها ومراحل نموه

🗼 #نهى #نبيل #تكشف #سبب #تواجد #طفلها #في #السفر #معها #ومراحل #نموه #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

نهى نبيل تكشف سبب تواجد طفلها في السفر معها ومراحل نموه

مقالات ذات صلة
نهى نبيل تكشف السبب الرئيسي لخضوعها لتجميل أنفها
نهى نبيل تكشف سبب تغيبها عن معرض العطور وموعد ولادتها
نهى نبيل تكشف سبب استعادة الوزن الزائد بعد الرجيم أو جراحات التخسيس

وثقت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، تطورات نمو طفلها الرابع يوسف، موضحة أسباب تواجده معها في كافة الرحلات التي تقوم بها.

نهى نبيل توثق مراحل نمو طفلها

ونشرت نهى نبيل صورة لها تجمعها بطفلها يوسف، عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، ظهرت فيها ترتدي ملابس وألوان مشابهة لملابس طفلها وألوانها.

وأوضحت نهى نبيل أن طفلها أتم شهرين الآن، لكنها لم تشعر بمرور الوقت قائلة: “”بيبي يوسف، صار شهرين ما شاء الله، حسيت الوقت طار رغم تعب السهر وصعوبة الرضاعة الطبيعية”.

ولفتت نهى نبيل إلى أنها تحاول الاستمرار في رضاعة طفلها طبيعياً لتعزيز مناعته، وهذا هو سبب تواجده معها أثناء سفرها.

نهى نبيل تكشف سبب تواجد طفلها في السفر معها ومراحل نموه

وتابعت نهى نبيل قائلة: ” في البداية اللي يتابعوني على سناب يدرون إني ملتزمة بالرضاعة الطبيعية علشان صحته ومناعته وهذا سبب أن يوسف معاي بكل سفراتي.. الله يقدرني وأقدر أرضعه لغاية 6 شهور عالأقل. شعور حلو ما ودي يخلص”.

نهى نبيل تشارك يوميات طفلها

ومنذ ولادة نهى نبيل وهي تحرص على مشاركة يوميات طفلها الرابع يوسف، فبعد مرور أسبوعين فقط من ولادته نشرت عدداً من الصور لها بصحبته وهي ترتدي إطلالة بيضاء

وعبرت نهى نبيل عن سعادتها بالحالة النفسية التي تمر بها هذه الفترة خاصة بعد الأثر الإيجابي الذي تركه فيها مولودها الصغير.

وأشارت نهى نبيل أن طفلها منحها لأول مرة من سنوات وقت للتمهل، قائلة: ” أسبوعين معاك.. مشاعر كثيرة بـ قلبي.. أخر فترة حياتي كانت ركضة بـ ركضة.. كل شي سريع ودايماً مستعجلة.. لأول مرة من 6 سنوات أعطي نفسي وقتها”.

وكشفت أن طفلها المولود ترك أثر إيجابياً في نفسها وفي عائلتها كلها، موجهة رسالة له قاله: “ما كنت عارفة أكثر كنت محتاجة هـ الوقت لين أخذته.. شعور من الصفاء والسلام الداخلي ما أقدر أوصفه.. الحمد لله دائماً وأبداً“.

يشار إلى أن المؤثرة نهى نبيل زفَّت لمتابعيها خبر ولادتها في أول يوم برمضان، وجاء إعلان خبر ولادة نهى نبيل عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال صورة لها تمسك بيد مولودها الصغير بعد ساعات قليلة من الولادة.

وكشفت نهى نبيل عن الاسم الذي اختارته له وهو “يوسف” ليكون بذلك طفلها الرابع بجانب “محمد ودانة ويعقوب”.

نهى نبيل تكشف سبب تواجد طفلها في السفر معها ومراحل نموه
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇نهى نبيل تكشف سبب تواجد طفلها في السفر معها ومراحل نموه

نهى نبيل تكشف سبب تواجد طفلها في السفر معها ومراحل نموه