نهاية 30 عامًا من ميني فان شيفرون

نهاية 30 عامًا من ميني فان شيفرون

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

نهاية 30 عامًا من ميني فان شيفرون

🚕🚛 نهاية 30 عامًا من ميني فان شيفرون

#نهاية #عاما #من #ميني #فان #شيفرون

نهاية 30 عامًا من ميني فان شيفرون

كانت الميني فان ثورة في سوق السيارات في التسعينيات ، وسرعان ما أصبحت السيارات التي تقدم رحابة رائعة نجمة العائلات. ومع ذلك ، فإن تطورات السوق وتوقعات المستهلكين تدفع الشركات المصنعة لاستبدالها بسيارات الدفع الرباعي. ستروين الآن هي التي تنهي جزءًا من تاريخها مع وقف إنتاج Citroën Grand C4 SpaceTourer.

30 عامًا من الميني فان

بالنسبة لسيتروين الميني فان كانت جزءًا مهمًا من تاريخ الشركة المصنعة. كل شخص لديه شخص ما في محيطه يمتلك Xsara Picasso ، وهو مكان قريب يفهمه الجميع عندما تعلم أن Citroën باعت 4.5 مليون شاحنة صغيرة.

بالنسبة للشركة المصنعة ، يعد هذا نجاحًا مبكرًا منذ أن باعت Citroen Evasion التي تم إطلاقها في عام 1994 أكثر من 120،000 نسخة. مهد هذا النموذج الطريق لإنتاجات أخرى مثل C8. ومع ذلك ، فإن النجم الحقيقي لشيفرون الميني فان بلا شك هو Xsara Picasso. جعلت خطها المميز بين الجميع ونمطيتها نجاحًا حقيقيًا مع بيع 1760.000 نسخة. تم استبدال رمز الشركة المصنعة بـ C4 بيكاسو ، والتي تمتعت بنجاح أكثر تقييدًا مع 891000 وحدة موزعة ، أي نصف المبيعات. أخيرًا ، كلمة عن C3 بيكاسو الأصغر ، والتي كانت ناجحة أيضًا بفضل التصميم الأصلي والممتع ولوحة الألوان غير النمطية. كان قادرًا على مناشدة العائلات التي لم تكن بحاجة إلى سيارة كبيرة جدًا.

قتل Grand C4 SpaceTourer على يد رفاقه

إذا وصلت Grand C4 SpaceTourer في لحظة حاسمة في مسيرتها المهنية ، فهذا يرجع في المقام الأول إلى مهنة كانت تقترب من نهايتها ولكن أيضًا بسبب منافسة أحدث من Citroen. جاءت C5 Aircross للتنافس معها ، مما دفع الشركة المصنعة لسحب البديل المكون من 5 مقاعد من Grand C4 SpaceTourer ولكن أيضًا مؤخرًا من C5 X ، ومن ë-SpaceTourer و ë-Berlingo اللتين تقدمان جميعها بديلاً مختلفًا ولكن منافسًا إلى Grand C4 Space Tourer.

في ظل هذه الظروف ، من السهل فهم سبب اختيار Citroën عدم تجديد شاحنتها الصغيرة التي اجتذبت 732000 عميل حول العالم بين عامي 2013 و 2022.

توفر C5 Aircross SUV و C5 X سيدان و MPVs بديلاً للعملاء الذين يحتاجون إلى حافلة صغيرة. يبدو أن العملاء قد انتهزوا هذه الفرص ، مما أعطى Citroën الفرصة لإيقاف الميني فان.

سيتم تسجيل نهاية عمر Grand C4 SpaceTourer حقًا عندما يتوقف موقع إنتاج Vigo في إسبانيا عن خط الإنتاج في يوليو المقبل ، ولا تزال الطلبات قيد التنفيذ حتى لو لم تأخذ Citroën أي طلبات جديدة أخرى.

إذا كنت مهتمًا بشراء MPV ، فقد تكون Citroën Grand C4 SpaceTourer هي الصفقة الصحيحة. يمكن تخزين المركبات الموجودة في المخازن في الأسابيع المقبلة ، مما يتيح لك الاستفادة من سيارة تم إتقانها من خلال استخدام خبرة الشركة المصنعة في هذا المجال لمدة 30 عامًا.

نهاية 30 عامًا من ميني فان شيفرون

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 نهاية 30 عامًا من ميني فان شيفرون

[ad_1]
نهاية 30 عامًا من ميني فان شيفرون