نقاط ضعف برج الجوزاء – موقع منتوف

نقاط ضعف برج الجوزاء – موقع منتوف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

نقاط ضعف برج الجوزاء – موقع منتوف

🦋 نقاط ضعف برج الجوزاء – موقع منتوف
#الأبراج #نقاط #ضعف #برج #الجوزاء #مجلة #سيدتي
[ad_2]

نقاط ضعف برج الجوزاء – موقع منتوف
[ad_2]

ينتمي مولود برج الجوزاء لعنصر الهواء، ويقع تحت حكم كوكب عطارد، ما يجعله قادراً على التعبير عن آرائه بحريّة. غالباً، ما يتم إعتباره ذو وجهين لأنه غير منسجم مع هويته. يريد التنوّع في جميع مساعيه، ولن يكون من السهل ربطه. يمتلك الكثير من نقاط الضعف التي يُطلعك عليها “سيدتي.نت”، في الآتي:

نقاط ضعف برج الجوزاء

يُعتبر من أكثر الأبراج تردّداً

متناقض

لا يستقر مولود برج الجوزاء على مزاج ثابت أو واضح، ويُبدل أصدقائه واحداً تلو الآخر، ولن تجده واقفاً فى نقطة واحدة لفترة قصيرة من الزمن. كما معروف عنه عدم إكتراثه بحاجات ومشاعر الآخرين في حياته.

قلق ومتوتر

لا يتسم بالهدوء وحديثه سريع، لا تستطيع أن تفهم كلامه بوضوح، وربما يرجع السبب إلى إزدحام الأفكار التى تملأ رأسه. كما يُمكن أن يكون قلقاً أو متوتراً بشأن إتخاذ القرارات، خاصةً المصيرية مثل الإنتقال أو تغيير المهنة. يتألم بشأن القرارات المهمة في حياته، وقد يستغرق الأمر وقتاً أطول للالتزام بعلاقة جدية. سوف يُخطط لقضاء عطلات رومانسية ويأخذك في مغامرات، ومع ذلك، وبسبب تردده في الحسم، يمكن أن يكون خائف أو حذر من الالتزام. تابعي المزيد: نقاط القوة لبرج الجوزاء

متردد ومشتت الفكر

يُعتبر من أكثر الأبراج تردّداً، ما يجعل أمر اختياره لشيئاً معيّناً صعباً للغاية، وعدم الثقة التامة عند اتخاذ أي قرار. لذلك فهو من الشخصيات التي تعتريها العصبيّة والقلق على الدوام، وذلك يعود إلى أنه يُوزع أفكاره في العديد من المشاريع المختلفة في آنٍ واحد، كما أنه متسرع في اتخاذ القرارات التي غالباً ما تكون خاطئة.

فوضوي

لا يُحبّ القيام بشيء تقليديّ كالعمل الروتينيّ، بل على العكس فإنّه يُحب الأعمال التي تنطوي على الإبداع الكبير والتي لا تحتاج إلى تنظيم، كما أنه لا يتمتّع بحسّ التنظيم العالي وخاصّة إذا ما تعلّق الأمر بالعمل.

فضولي وثرثار

يُحب الجوزاء أن يعلم عن كلّ شيء ومعرفة كل شيء عن الجميع، ولكن قد يكون هذا الأمر مزعجاً في بعض الأحيان لبعض الأشخاص الذين لا يحبّون مشاركة كلّ شيء مع الآخرين. وأحياناً وقد يكون الأمر مثيراً عندما يُشجعك على مشاركة أعمق أسرارك أو عندما يُقدم لك المعلومات عن أسرار أي شخص آخر. ينخرط في الثرثرة والنميمة بسهولة كما ينجرف خلف إطلاق الشائعات. تابعي المزيد: الكوكب الحاكم للمرأة برج الجوزاء

متهور ومندفع

قدرته على التكيّف مع أيّ شيء تجعله متسرّع للغاية، وإندفاعه لحبّ المغامرة يؤدّي به إلى خسارة بعض الأشياء المهمّة في الحياة. بالإضافة إلى أنّ تحليله للأمور بشكل كبير يجعله يتّخذ قرارت متهوّرة، ويمكن أن تجعله هذه السمة يفعل أشياء سطحية، كما أنَّ اندفاعه يمكن أن يجعل من الصعب عليه تحقيق أهدافه، ويمكن أن يفقد التركيز أو الاهتمام بمهامه وينتقل إلى شيء آخر.

تابعي المزيد: أسطورة برج الجوزاء

نقاط ضعف برج الجوزاء – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇نقاط ضعف برج الجوزاء – موقع منتوف
[ad_1]
نقاط ضعف برج الجوزاء – موقع منتوف