نظام BMW i Vision Circular: غريب للغاية ومستدام بلا شك 🚀

نظام BMW i Vision Circular: غريب للغاية ومستدام بلا شك 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

نظام BMW i Vision Circular: غريب للغاية ومستدام بلا شك 🚀

[ad_1]
#نظام #BMW #Vision #Circular #غريب #للغاية #ومستدام #بلا #شك

إنها صغيرة ، إنها جميلةلذيذ تقريبا. يبدو التصميم الداخلي المخملي الخجول مثل إعداد Twitch ، ولكن ليس في قمرة القيادة بطريقة LED المتوهجة يبدو أنها تتجه نحو الداخل. الألمنيوم العاري المؤكسد لهيكل الهيكل الخارجي يبدو ملموسًا ، والتوهج الباهت. تبدو الشبكة المدمجة والمصابيح الأمامية وكأنها شيء خارج بليد عداء مفهوم الفن ولكن بشكل جيد طريق.

داخل السيارة ، لوحة التحكم باللمس الغريبة ذات اللون الأرجواني اللامع جميلة جدًا بحيث يصعب عليك مقاومة وضع يدك عليها. مثل الذهاب إلى متحف التاريخ الطبيعي عندما كنت طفلاً والرغبة في لمس كل الصخور في محل بيع الهدايا ، فهو مغري بشكل لا يقاوم. تبدو عجلة القيادة أيضًا وكأنك تريد لمسها – وهي ليست نموذجًا آليًا أوليًا للقيادة الذاتية. من المفترض أن تكون مدفوعًا وأن تستمتع بذلك.

بصراحة ، أنا لا أعطي أهمية للنطاق أو حجم البطارية أو خرج الطاقة أو إمكانيات التجديد لأنه نموذج أولي. لن أتمكن أبدًا من الجلوس في واحدة ناهيك عن قيادتها ، لكن هذا هو المفهوم الأول منذ وقت طويل الذي أشعر فيه بالقلق حيال هذه الحقيقة. أنا يريد هذه السيارة؛ إن فكرة الجلوس في الجزء الداخلي المتشكل بلطف تجعلني أشعر بالألم مع الحاجة بطريقة لم أكن أعرف في الواقع أنني أستطيع التغلب على أي شيء لم يكن نوعًا من كومة من الهراء في الثمانينيات ، لقد طورت جنون الحنين إلى الماضي.

تفاصيلها جميلة أيضًا. تم تصنيع i Vision Circular من أجزاء معاد تدويرها في كل مكان ، وهي مصممة لتفكيكها. قد يبدو هذا غير ذي صلة أو حتى كشيء سيء ولكن لأغراض الاستدامة ، نحتاج إلى أن تكون المركبات قابلة للإصلاح بسهولة. يتم إصلاح كل جزء ، حيثما أمكن ، بقفل واحد ليكون قادرًا على استبدال أصغر قسم فقط متى كان ذلك مطلوبًا ، مما يقلل من الحاجة إلى أجزاء جديدة.



Source link
[ad_2]