نصيحة جيدة للذهاب في عطلة في سيارة كهربائية

نصيحة جيدة للذهاب في عطلة في سيارة كهربائية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

نصيحة جيدة للذهاب في عطلة في سيارة كهربائية

🛻🚗🚛 نصيحة جيدة للذهاب في عطلة في سيارة كهربائية

#نصيحة #جيدة #للذهاب #في #عطلة #في #سيارة #كهربائية

نصيحة جيدة للذهاب في عطلة في سيارة كهربائية

مع زيادة نطاق السيارات الكهربائية ، أصبح الذهاب في عطلة كهربائية أسهل وأسهل. ولكن لتجنب خيبات الأمل ، من الأفضل تحضير الحد الأدنى من رحلتك. اكتشف نصيحة مكافحة المطبخ من L’argus …

بواسطة

رفائيل ديسروسييه

نشرت في
محدث

تظل إعادة الشحن فرصة جيدة لأخذ قسط من الراحة.

أبريل


عشية المغادرة الكبيرة ، أدرجت Avere-France (الجمعية التي تدعم تطوير السيارة الكهربائية في فرنسا) ما يقرب من 219 منطقة خدمة للطرق السريعة مجهزة بمحطات شحن ، أي 60 ٪ من المناطق الفرنسية. رقم تضاعف في غضون عام ويشهد على الاستخدام المتزايد للسيارة الكهربائية على الطرق السريعة. خلال نفس الفترة ، شهدت شبكة الشحن Ionity ، الموجودة جدًا على الطرق السريعة ، مضاعفة الرسوم بمقدار 5. تطور مشجع ولكنه لا يعفيك بعد من اتخاذ بعض الاحتياطات. الارجوس يسرد النصائح لاتخاذ الطريق بهدوء قدر الإمكان.

اطلب شارة متعددة المشغلين

صورة الوسائط

صورة

محطة سريعة

ليست كل المحطات مجهزة بظلال مثل تلك الخاصة بشبكة Fastned هنا. ضع في اعتبارك حاجب الشمس.

صام

تُباع معظم السيارات الكهربائية الجديدة بشارة شحن متعددة المشغلين. مصلحتهم؟ السماح بالشحن في العديد من المحطات دون الحاجة إلى الحصول على اشتراك لكل شبكة. لذلك فهي مفيدة بشكل خاص عند الذهاب في إجازة والتي تتطلب عبور مناطق مختلفة وكلها لها خدماتها الخاصة. كن حذرا ، ومع ذلك ، لأن لم يتم إنشاء جميع الشارات على قدم المساواة. لا تتردد في مقارنة العديد من الخدمات ، لا سيما على الطريق الذي تخطط للسير فيه. سترى أن بعض الشارات تفتح الأبواب لمزيد من المحطات وأنه من المثير للاهتمام في بعض الأحيان أن تضع جانباً شارة الشركة المصنعة لخدمة أخرى. نقطة أخرى من اليقظة ، والتعريفات وعلى وجه الخصوص الجزء المأخوذ من الخدمة على نفقتك. يتراوح هذا عمومًا من بضعة سنتات إلى 1 يورو ، لكن بعض الخدمات تفرض نسبة مئوية من تكلفة الرسوم ، مما قد يؤدي إلى زيادة الفاتورة بشكل كبير. من بين الأسماء الموصى بها ، نجد ChargeMap أو Shell Recharge أو Kiwhi Pass.

استخدم أحد التطبيقات لتحديد موقع المحطات

صورة الوسائط

صورة

السيارة في محطة الشحن

بعد 80٪ ، لا فائدة من السحب على الجهاز لأن الشحنة تصبح أبطأ بكثير.

ويلفريد فيريس

غالبًا ما يتم الإشارة بشكل سيئ بواسطة اللافتات ، ليس من السهل دائمًا العثور على المحطات الطرفية. لحسن الحظ ، هناك العديد من التطبيقات لتحديد موقعها: ChargeMap و Plugshare و Nextcharge و Chargeprice وما إلى ذلك. ولكن هل لديهم أي اهتمام إذا كان نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بسيارتك يظهر لك بالفعل المحطات الطرفية؟ في معظم الحالات ، نعم لأنه يتم تحديث التطبيقات في كثير من الأحيان وتقديمها ميزات إضافية مثل عرض توفر الجهاز في الوقت الفعلي أو ملاحظات المستخدم التي تتيح لك معرفة حالة محطة الشحن.

استخدم مخطط الطريق

يسمحون لها فكرة أكثر أو أقل دقة عن الخطوات التي ستكون ضرورية لرحلتك وتتيح لك تحديد المعالم حيث تتوقف. متوفرة كتطبيق ، أو أحيانًا مدمجة مباشرة في متصفح سيارتك ، فهي أكثر أو أقل موثوقية. يعد تطبيق A Better Routeplanner المتاح أيضًا عبر الإنترنت أحد الحلول الموصى بها. يسمح بالتعديل الدقيق وفقًا لطراز السيارة وإصدارها ويوفر بيانات موثوقة على الرغم من واجهة قديمة إلى حد ما.

انظر أيضًا إلى المحطات خارج الطرق السريعة

صورة الوسائط

صورة

محطة شحن كهرباء القرية

لا يزال من الممكن الوصول إلى العديد من محطات شبكات نقابات الطاقة أو المجالس الإقليمية بالقرب من الطرق السريعة.

سيدريك ليكوك

في بعض الأحيان ، على بعد بضعة كيلومترات من المحطات المشغولة بالكامل في منطقة الراحة على الطريق السريع ، توجد محطة سريعة مهجورة في موقف سيارات مفقود عند مخرج كشك رسوم المرور. بشكل عام أقل صيانة وأبطأ من المحطات المثبتة في مناطق خدمة الطرق السريعة ، ومع ذلك يمكنها توفير يومك كحل احتياطي. ومع ذلك ، لا يزال الحذر مطلوبًا و نوصيك بالاستفسار عن حالتهم قبل اتخاذ اتجاههم. لهذا الغرض ، تتيح لك تطبيقات الموقع الطرفي التي تحتوي على مكون تعاوني أو رقم خدمة العملاء لشبكة المحطات الحصول على فكرة عن حالتها: إذا لم يكن هناك إشعار أو لا يمكنك الاتصال بالمشغل ، فهناك فائدة احتمال عدم تشغيل محطة الشحن.
ولماذا لا تعيد الشحن بشاحن فائق تسلا؟ منذ فبراير 2022 ، افتتحت الشركة المصنعة الأمريكية حوالي عشرين محطة شحن لنماذج من العلامات التجارية المنافسة. ما يجب استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، إذا لزم الأمر.

ضع في اعتبارك التباطؤ

صورة الوسائط

صورة

حصيلة الطريق السريع للسيارات الكهربائية

ما يقرب من ثلاث مناطق خدمة للطرق السريعة من أصل خمسة مجهزة الآن بمحطات للسيارات الكهربائية.

إتيان روفيل

الطريق السريع هو نوع من لعنة السيارات الكهربائية. في الواقع ، كلما زادت السرعة ، كلما ذوبان استقلاليتهم مثل الثلج في الشمس. الخبر السار هو أنه من خلال تقليل سرعتك قليلاً ، يمكنك الحصول على كيلومترات ثمينة من الاستقلالية. من الصعب تحديد هذا الكسب لأنه يعتمد على استهلاك كل سيارة ، لكن اختبارات الحكم الذاتي ، على رينو زوي على سبيل المثال ، أظهرت ذلك يمكن الحصول على عدة عشرات من الكيلومترات من خلال خفض السرعة من 130 كم / ساعة إلى 110 كم / ساعة.

ضع في اعتبارك الحمولة في الوجهة

لا نفكر في الأمر بالضرورة ، ولكن المزيد والمزيد من الفنادق والنزل والمعسكرات والمطاعم تقدم محطات لعملائها. إنها بشكل عام شحنة كلاسيكية ، أو متسارعة ، وبعبارة أخرى لا تكفي لإعادة الشحن في 30 دقيقة لكن هذه ليست مشكلة لأن سيارتك يمكن أن تظل متوقفة هناك لفترة أطول. لتحديد موقع محطات الشحن في الوجهة ، استخدم تطبيق محدد المواقع واتصل بالعقار للتحقق من ترتيبات الشحن.

ملصقات

نصيحة جيدة للذهاب في عطلة في سيارة كهربائية

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 نصيحة جيدة للذهاب في عطلة في سيارة كهربائية

[ad_1]
نصيحة جيدة للذهاب في عطلة في سيارة كهربائية