نشرة بعد منتصف الليل.. أماكن خروجات العيد ومستجدات الحرب وصعود الريدز

نشرة بعد منتصف الليل.. أماكن خروجات العيد ومستجدات الحرب وصعود الريدز

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

نشرة بعد منتصف الليل.. أماكن خروجات العيد ومستجدات الحرب وصعود الريدز

✈️ #نشرة #بعد #منتصف #الليل #أماكن #خروجات #العيد #ومستجدات #الحرب #وصعود #الريدز #منتوف #MANTOWF

نشرة بعد منتصف الليل.. أماكن خروجات العيد ومستجدات الحرب وصعود الريدز
[ad_2]

شغلت العديد من الأحداث الرأي العام، على أكثر من مستوى، وتصدرت عمليات البحث على محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، والتي ترصد «الدستور» أبرزها في نشرة «بعد منتصف الليل».

 

عيد الفطر 2022 .. أجمل أماكن خروجات العيد

بمناسبة حلول عيد الفطر 2022، ترتفع عمليات البحث بشكل كبير في الساعات الأخيرة منذ بداية العيد على محركات الإنترنت والسوشيال ميديا وخصوصًا على موقع “جوجل” من قبل المواطنين الكبار منهم والصغار بكافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية عن أجمل أماكن خروجات العيد للاستمتاع مع الأسرة والأصدقاء والأقارب.

وفي هذا التقرير يرصد لكم “الدستور” كافة التفاصيل التي يبحث عنها المواطن المصري للاستمتاع مع الأسرة والأصدقاء والأقارب، وأجمل الأماكن للخروج في العيد 2022.. لمعرفة كافة التفاصيل اضغط هنا.

 

باريس في انتظار الريدز.. ليفربول يتأهل لنهائي دوري الأبطال بريمونتادا أمام فياريال

تأهل ليفربول الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا وذلك بفوزه المثير على فياريال الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب دور نصف النهائي.

فريق فياريال بدأ المباراة بشكل ضاغط، واستطاع بولاي ديا تسجيل أول أهداف المباراة لفريقه في الدقيقة الثالثة، عندما أرسل إستوبينان الكرة العرضية من الجهة اليسرى، ليوجهها كابوي لزميله السنغالي، والذي وضع الكرة في شباك أليسون بيكر، معلنًا عن تقدم مبكر لفريقه.. لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

 

صيام الدهر كله.. فصل الستة أيام من شوال

بعد انتهاء شهر رمضان الكريم وفضله علينا يأتي صيام الستة أيام من شوال، حيث يتسابق المسلمون على أدائه تعويضا لما فقده المسلم من صيام شهر رمضان لأسباب يحلها الله عزوجل.

ورُوي عن الرسول صلى الله عليه وسلم: “إِنَّ أَوَّلَ مَا يُحَاسَبُ بِهِ الْعَبْدُ الْمُسْلِمُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ الصَّلَاةُ الْمَكْتُوبَةُ، فَإِنْ أَتَمَّهَا، وَإِلَّا قِيلَ: انْظُرُوا هَلْ لَهُ مِنْ تَطَوُّعٍ. فَإِنْ كَانَ لَهُ تَطَوُّعٌ أُكْمِلَتْ الْفَرِيضَةُ مِنْ تَطَوُّعِهِ، ثُمَّ يُفْعَلُ بِسَائِرِ الْأَعْمَالِ الْمَفْرُوضَةِ مِثْلُ ذَلِكَ”.

لذا يجب أن يعوض المسلم الأيام التي لم يصمها من شهر رمضان الكريم، حيث يكون لها فضل كبير وعظيم عند الله عز وجل.. لمعرفة التفاصيل اضغط هنا.

 

روسيا: تدمير 146 مقاتلة أوكرانية و112 مروحية منذ بدء العملية العسكرية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، تدمير 146 مقاتلة أوكرانية، و112 مروحية، بالإضافة إلى مئات الطائرات المُسيَّرة منذ بدء العملية العسكرية الخاصة، لافتة إلى أن القوات الجوية شنت غارات استهدفت 39 منشأة عسكرية أوكرانية.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، الميجور إيجور كوناشينكوف، في مؤتمر صحفي نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية، اليوم الثلاثاء، إنه “تم تدمير ما مجموعه 146 طائرة و112 طائرة هليكوبتر و697 مركبة جوية بدون طيار و287 نظامًا صاروخيًا مضادًا للطائرات منذ بداية العملية العسكرية الخاصة”.. لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

 

مواعيد حديقة الحيوان بالجيزة خلال عيد الفطر 2022

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بالبحث عن أفضل أماكن التنزه بمحافظات الجمهورية، في الوقت الذي أعلنت فيه حديقة الحيوان بالجيزة مواعيد العمل بها خلال فترة إجازة العيد.

ويبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد حديقة الحيوان بالجيزة 2022، حيث يستغل المواطنون إجازة عيد الفطر 2022، للتنزه وقضاء أوقات ممتعة في الحدائق العامة، وقد بدأت إجازة عيد الفطر 2022 من يوم السبت 30 أبريل وتنتهي يوم الخميس المقبل 5 مايو.. لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

 

نزهة بالمجان.. «ممشى أهل مصر» يفتح أبوابه لاستقبال احتفالات ثاني أيام العيد 

شهدت محركات البحث عمليات  بحث مكثفة من المصريين عن “ممشى أهل مصر” باعتباره أحد أهم المعالم المضافة حديثًا إلى قائمة المزارات السياحية والترفيهية بالعاصمة.

وتزامنًا مع احتفالات المصريين بـ شم النسيم وعيد الفطر المبارك، ارتفعت نسب الإقبال على التنزة بـ “ممشى أهل مصر” في ثاني أيام عيد الفطر. 

ويمتدّ ممّشى أهل مصر من كوبرى إمبابة المعدني حتى كوبرى 15 مايو بمنطقة بولاق أبو العلا، وتتمتّع العائلات بزيارة الكورنيش، خاصة بعد عملية التطوير التي جرت عليه مؤخرًا ليُصبح وجهة الزائرين للاستمتاع بالنزهة النيلية.. لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

نشرة بعد منتصف الليل.. أماكن خروجات العيد ومستجدات الحرب وصعود الريدز
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇نشرة بعد منتصف الليل.. أماكن خروجات العيد ومستجدات الحرب وصعود الريدز
[ad_1]
نشرة بعد منتصف الليل.. أماكن خروجات العيد ومستجدات الحرب وصعود الريدز
https://www.dostor.org/4074474