نجاح جناح جي إم سي AT4 للطرق الوعرة مثير للدهشة ، حتى بالنسبة لشركة جي إم سي 🚀

نجاح جناح جي إم سي AT4 للطرق الوعرة مثير للدهشة ، حتى بالنسبة لشركة جي إم سي 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

نجاح جناح جي إم سي AT4 للطرق الوعرة مثير للدهشة ، حتى بالنسبة لشركة جي إم سي 🚀

[ad_1]
#نجاح #جناح #جي #إم #سي #AT4 #للطرق #الوعرة #مثير #للدهشة #حتى #بالنسبة #لشركة #جي #إم #سي

مستوى دينالي هو بقرة جي إم سي النقدية ، ويجلس في الجزء العلوي من التشكيلة. حققت علامة جنرال موتورز للشاحنات والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات نجاحًا على مدار عقدين من الزمن تحت اسم دينالي ، وهي منتشرة في كل مكان لدرجة أن الكثير من مالكي جي إم سي ، عندما يُسألون عما يقودون ، سيقولون “دينالي” بدلاً من اسم الطراز.

اكتشف التنفيذيون أن بإمكانهم الحصول على المزيد من الأشياء الجيدة إذا قاموا بإقران القطع الراقية من دينالي بعلامة تجارية فرعية للطرق الوعرة: وهكذا ، ولدت AT4. في عام 2018 ، أطلقت جي إم سي AT4 مع سييرا 2019 ، والتي تتوافق بشكل جيد مع انفجار الطرق الوعرة والطرق الوعرة التي شهدها السوق في السنوات القليلة الماضية. وكان نجاح AT4 كشفًا رائعًا ، حتى للعلامة التجارية التي أطلقها.

يقول ستو بيرس ، مدير أول في جي إم سي ، “لقد فاجأنا نجاح AT4 في السنوات القليلة الماضية”. “هناك بالتأكيد ارتباط كبير بعلامة دينالي التجارية. إنه صحيح في تلك البقعة الجميلة. بالنسبة لسييرا ، بدأت طرازات AT4 بحوالي 10 بالمائة من هذا المزيج ، وهي الآن تتفوق على دينالي في المهام الخفيفة. يميل مشترو شاحناتنا الثقيلة إلى دينالي “.

حتى الآن ، وجدت GMC أن ستين بالمائة من مشتري AT4 هم جدد على GMC ، ولا يوجد الكثير من التسوق المتقاطع بين ذلك وطرازات دينالي ، كما يقول بيرس. يميل المشترون إلى الاتجاه نحو الشباب المغامرين. تم إطلاق Canyon ، البيك أب متوسط ​​الحجم الشهير من جي إم سي ، في عام 2020 ، وتعد AT4 بالفعل أكبر طراز من حيث الحجم. إنه متوفر أيضًا على Yukon و Acadia و Terrain.

يقول بيرس: “كل شخص لديه نسخة من شاحنة للطرق الوعرة”. “نحن بصدد الجمع بين الدرجة الممتازة والطرق الوعرة.”

أعطاني بيرس بعض الأمثلة لبعض الاختلافات بين دينالي و AT4:

  • في سييرا AT4 ، تم رفع ارتفاع الركوب بمقدار بوصتين وله نظام تعليق جاهز للطرق الوعرة. طراز دينالي لديه نسخة ركوب متكيفة.
  • تتميز حواف AT4 بزوايا اقتراب ومغادرة أكبر في جميع المركبات.
  • يحتوي يوكون على تعليق هوائي رباعي الزوايا متوفر في دينالي و AT4 ، ولكن إذا اخترت 4 لتر ، يمكنك رفع السيارة بمقدار بوصتين باستخدام AT4.
  • تتمتع سييرا دينالي من جي إم سي بعجلات قياس 22 بوصة وإطارات لجميع الفصول ، بينما تأتي AT4 بعجلات قياس 18 بوصة وإطارات للطرق الطينية.
  • تتميز سيارة يوكون AT4 بعجلات قياس 20 بوصة وإطارات لجميع التضاريس مقابل عجلات قياس 22 بوصة وإطارات لجميع الفصول في دينالي.
  • تتوفر ميزة المقطورة الشفافة في كل من دينالي و AT4.

تشتمل موديلات دينالي على محرك سعة 6.2 لتر كتجهيز قياسي أو محرك ديزل Duramax الجديد. تم تجهيز طرازات AT4 لعام 2021 بمعيار 5.3 لتر مع إصدار الديزل اختياري لسييرا ، وبالنسبة لعام 2022 ، أضافت جي إم سي 6.2 لترًا إلى مزيج الديكورات AT4 ، والتي كانت جزءًا حصريًا من صيغة دينالي. .

حتى الآن ، أكثر من نصف مبيعات يوكون هي ديناليس: ما بين 60 و 65 في المائة ، كما يقول بيرس.

يقول: “أعتقد أن طرازي دينالي و AT4 معًا سيمثلان قريبًا أكثر من ثلاثة أرباع مبيعاتنا”. “بمجرد أن نتمكن من بناء المخزون ، نعتقد أن AT4 ستنمو أكثر. يحب الناس امتلاك أفضل معدات الخط.”

يبدو من البصيرة أن تستمر GMC في الترويج لطراز AT4 مع تغير السوق ، خاصة الآن. بمجرد أن يتم فرز النقص في الرقائق ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتكيف المزيج مع وجود شاحنة كهربائية بالكامل ، تحاول جي إم سي جاهدة البقاء في صدارة منافسيها.

حصلت على معلومات سرية؟ أرسل ملاحظة للكاتب: [email protected]


المصدر : مواقع انترنت
[ad_2]