نبأ هام بشأن أكبر منتدى اقتصاد عالمي

نبأ هام بشأن أكبر منتدى اقتصاد عالمي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

نبأ هام بشأن أكبر منتدى اقتصاد عالمي

🚦 #نبأ #هام #بشأن #أكبر #منتدى #اقتصاد #عالمي #منتوف #MANTOWF
نبأ هام بشأن أكبر منتدى اقتصاد عالمي

عاجل: نبأ هام بشأن أكبر منتدى اقتصاد عالمي
النمو الاقتصادي العالمي

قرر المنتدى الاقتصادي العالمي، تأجيل منتدى دافوس الاقتصادي بسبب مخاوف صحية تتعلق بانتشارفيروس كورونا.

وأرجئ منتدى دافوس الاقتصادي العالمي الذي كان مقرراً في الفترة من 17 إلى 21 يناير في دافوس السويسرية بسبب مخاوف مرتبطة بانتشار المتحوّرة أوميكرون، كما أعلن المنظمون في بيان.

عاجل: هبوط عنيف

وأوضح المنظمون أن الاجتماع الذي يجمع رجال أعمال وسياسيين ودبلوماسيين، سيعقد “في وقت مبكر من الصيف”، علماً أن منتدى دافوس الاقتصادي ألغي العام الماضي بسبب جائحة كوفيد-19.

و أعلن المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها اليوم الاثنين تسجيل 1533 إصابة بالمتحور الجديد لفيروس كورونا (اوميكرون) في دول الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الاوروبية ليرتفع إجمالي الإصابات به إلى 4691 حالة.

وذكر المركز في بيان ان هذه الحالات سجلت في 28 دولة أوروبية مؤكدا عدم رصد أو تسجيل أي حالة وفاة بين الاصابات بالمتحور الجديد في دول الاتحاد.

وفي المقابل أعلنت المملكة المتحدة عن اكثر من 12 حالة وفاة بالمتحور الجديد حتى الآن، بينما أعلنت البلاد حالة الحدث الكبير.

وحذر أنتوني فاوتشي، مستشار البيت الأبيض للأزمة الصحية، الأحد من أن المتحورة أوميكرون من فيروس كورونا “تنتشر” في كل أنحاء العالم، معبرا عن قلقه حيال عدد الأميركيين الذين لم يتلقوا التطعيم حتى الآن.

وقال فاوتشي إن الفيروس “ينتشر في كل أنحاء العالم، حقا”،وتنتشر المتحورة أوميكرون من فيروس كورونا سريعا حول العالم، ما تسبب في فرض قيود في كثير من البلدان، على غرار هولندا التي فرضت إغلاقا.

عاجل: إعلان هام

عاجل: انهيار وشيك .. انفجار حاد

نبأ هام بشأن أكبر منتدى اقتصاد عالمي
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇نبأ هام بشأن أكبر منتدى اقتصاد عالمي

نبأ هام بشأن أكبر منتدى اقتصاد عالمي