ناهد السباعي بطلة فيلم "19 ب": سعيده بعرضه في القاهرة السينمائي – الجمهورية

16/11/2022 0 By mantowf team

🦋ناهد السباعي بطلة فيلم "19 ب": سعيده بعرضه في القاهرة السينمائي – الجمهورية
#ناهد #السباعي #بطلة #فيلم #quot19 #بquot #سعيده #بعرضه #في #القاهرة #السينمائي #الجمهورية #منتوف #MANTOWF
[ad_2]
[elementor-template id=”7268″]




يشارك الفيلم المصري “19 ب” ضمن أفلام المسابقة الدولية بالدورة “44” لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقام حالياً وتستمر حتي “22” من الشهر نفسه الفيلم يعرض لأول مرة عالمياً تأليف وإخراج أحمد عبدالله السيد بطولة ناهد السباعي وسيد رجب وأحمد خالد صالح وفدوي عابد.

تدور أحداثه في إطار تشويقي حيث يستعرض قصة حارس عقار يحيا وحيدا معزولا في الفيلا المهجورة التي يحرسها لكن مواجهة لاحقة تجمعه مع شخص آخر في الشارع المقابل لشارعه ستجبره علي تغيير نمط حياته بالكامل.

أكدت البطلة ناهد السباعي أن فيلم “19 ب” أراه تجربة ثرية فنياً فهناك فكرة أساسية تدور حولها الأحداث وهي الانطوائية وكيفية مواجهة الحياة بمستجداتها وبرغم ذلك فالسيناريو بسيط وقد استطاع ان يعالج الفكرة بمعطيات درامية تجذب المشاهد منذ اللحظة الأولي.

أضافت: صورنا معظم مشاهد الفيلم في احدي فيلات مصر القديمة حيث تدور الأحداث حول حارس الفيلا المقيم فيها منذ فترة طويلة ويجسد دوره الفنان سيد رجب وأجسد دور ابنة الحارس الذي يتعرض لضغط عصبي كبير جراء خروجه من وحدته للتعامل مع العالم الخارجي ويحدث أمر كبير يغير حياته ويجعل أسرته يواجهون المتاعب التي تكشف عنها الأحداث.

أوضحت ناهد السباعي ان هناك مفاجأة كبيرة اسعدتني باختياره للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الرابعة والاربعين فالمهرجان دائماً ما يسعي لتقديم أفضل العروض ولا يقع اختياره إلا علي العروض الجيدة التي يمكنها المنافسة في هذا الحدث الكبير.

اضافت: لقد كانت هناك عدة عوامل لها تأثير كبير علي اختياري للمشاركة في العمل التي مثل بعضها بالنسبة لي تحدياً كبيراً أولها مكان التصوير الذي تم اختياره بعناية في فيلا بمصر القديمة تختصر الكثير من الأحداث والمشاهد المعبرة وبرغم ان الثراء البصري ينصب علي فكرة التعددية في المناظر ولكن يبرز التحدي في أن التصوير يقع معظمه داخل مكان واحد كما ان تحمسي للعمل جاء من فكرة التعامل مع البطل الذي يعيش منعزلا ولكن يمر بأحداث كنت شغوفة معرفتها في النهاية.

ناهد السباعي مشغولة هذه الأيام بتصوير دورها في الفيلم السينمائي “التروت” إخراج إبرام نشأت ويشاركها البطولة سمية الخشاب ورانيا يوسف تأليف معتز المفتي.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

ناهد السباعي بطلة فيلم "19 ب": سعيده بعرضه في القاهرة السينمائي – الجمهورية
أقراء أيضا
[ad_2]
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ناهد السباعي بطلة فيلم "19 ب": سعيده بعرضه في القاهرة السينمائي – الجمهورية
[ad_1]
ناهد السباعي بطلة فيلم "19 ب": سعيده بعرضه في القاهرة السينمائي – الجمهورية
[ad_2]
ناهد السباعي بطلة فيلم "19 ب": سعيده بعرضه في القاهرة السينمائي – الجمهورية