ناركوس | قصة بابلو إسكوبار

ناركوس | قصة بابلو إسكوبار

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ناركوس | قصة بابلو إسكوبار


🚦 فيديو | #ناركوس #قصة #بابلو #إسكوبار #netflix #نتفلكس #أفلام

ناركوس | قصة بابلو إسكوبار


ناركوس | قصة بابلو إسكوبار


قصة “روبين هود ميديلين” بابلو إسكوبار هو الشخصية رئيسية في سلسلة ناركوس – Narcos في الموسم 1 و2. وهو مؤسس وزعيم “ميدلين كارتل” – محتكري تجارة المخدرات في ميدلين. وقام بدور “بابلو” في المسلسل “فاجنر مورا”.
يهتم إسكوبار بشدة بأسرته، وكان لديه إدراك حسي عال وعلم جيد, مما سمح له بتوجيه تهديدات واقعية من الصعب عدم الإستجابة لها.
سياسته في الحياة هي “الفضة أو الرصاص”, بمعني أدق إما الرشوة أوالقتل مما دعا العديد من الناس التي تعاملت معه لإختيار الفضة, ونتيجة لذلك، نمو إمبراطورية إسكوبار دون عوائق وتأسيس جماعة محتكري تجارة المخدرات في ميدلين “ميديلين كارتل”. ادرك “إسكوبار” شغفه بالسياسة ليرد جزء من جميل أهل “ميديلين” فقرر الترشح لمجلس النواب على أمل أن يصبح في يوم من الأيام رئيس “لكولومبيا” ولكن للأسف لم تكن الظروف في صالحه فتحول من “روبن هود” إلى قاتل ومدمر.

#Narcos #PabloEscobar

تعتبر Netflix الشركة الرائدة عالميًا في مجال البث التلفزيوني عبر الإنترنت بفضل أكثر من 130 مليون عضو في أكثر من 190 دولة يستمتعون بأكثر من 125 مليون ساعة من البرامج التلفزيونية والأفلام يوميًا, بما في ذلك المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية الأصلية. ويستطيع الأعضاء مشاهدة كل ما يريدونه في أي وقت وفي أي مكان وعلى أية شاشة متصلة بالإنترنت. كما يُمكنهم التمتع بالمشاهدة وإيقافها مؤقتًا ثم معاودة المشاهدة مرة ثانية كل هذا دون إعلانات أو التزامات.

تابعونا على فيسبوك:
تابعونا على إنستاغرام:
تابعونا على تويتر:



المصدر : يوتوب

شاهدتم
ناركوس | قصة بابلو إسكوبار قصة بابلو إسكوبار,بابلو إسكوبار,ناركوس,روبين هود ميديلين,نتفلكس,العصابة,مسلسلات نتفلكس,Netflix,narcostyle Pablo Escobar,Pablo,Escobar,Medellin cartel,cali cartel,Wagner Moura,narcosmexico,narcosnetflix,narcos,narcosoriginalbrand,Medellin Robbin Hood,narcoseries,narcosmedellin,Netflix Original Series