ميزة مستقبلية للهواتف القابلة للطي.. إليك التفاصيل 🚀

ميزة مستقبلية للهواتف القابلة للطي.. إليك التفاصيل 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ميزة مستقبلية للهواتف القابلة للطي.. إليك التفاصيل 🚀

[ad_1]
#ميزة #مستقبلية #للهواتف #القابلة #للطي #إليك #التفاصيل

قدمت الهواتف القابلة للطي رؤية ممتازة للمستقبل ، مع تكامل مفهوم الهواتف الذكية مع مفهوم الجهاز اللوحي ، وببساطة ، يمكن لهذه الأجهزة أن توفر لمستخدمها إمكانيات الهاتف الذكي العادي ، وإمكانيات الجهاز اللوحي ، مع القدرة على وضع كل ذلك في جيبه بشكل طبيعي.

بشكل عام ، تعد الهواتف القابلة للطي أكثر جاذبية ، لذا فهي هواتف جذابة للعشاق المميزين. ومع ذلك ، عانت الهواتف القابلة للطي من مشكلة كبيرة منذ نشأتها وهي الموثوقية والقدرة على التحمل.

حققت هواتف Samsung القابلة للطي هذا العام تحسينات كبيرة ، حيث أصبحت أكثر متانة وقادرة على طيها وفتحها لمرات أكثر.

كما أنها أصبحت مقاومة للماء. ومع ذلك ، تظل الشاشات القابلة للطي أكثر عرضة للخدوش ، بينما لا تزال مفصلاتها غير مقاومة للغبار بدرجة كافية.

على الرغم من التحسن في هذه الهواتف ، كما ذكر أعلاه ، بالإضافة إلى دعمها لجزء أكبر من أغطية الحماية وطبقات حماية الشاشة ، لا يزال أصحابها يعانون من مستويات الموثوقية.

من ناحية أخرى ، قد تتمكن الهواتف القابلة للطي من حل جميع مشاكل الموثوقية بشكل كامل في المستقبل ، وهذا بأكثر من طريقة وبأكثر من طريقة.

صورة لجهاز iPhone قابل للطي

صورة لجهاز iPhone القابل للطي

موثوقية الهواتف القابلة للطي

تأتي الهواتف القابلة للطي بأشكال عديدة. ومع ذلك ، كان أحد الأشكال البارزة هو شكل “القشرة”. وهو ما رأيناه في هواتف Galaxy Z Flip. ربما يكون هذا الشكل أو هذا النموذج هو الأكثر موثوقية على الإطلاق ، والسبب الرئيسي لذلك أن الشاشة لا تتعرض لعوامل خارجية.

جهاز Samsung W22 5G

جهاز Samsung W22 5G

كما كشفت العديد من الإحصاءات عن نقطة مهمة. وهو أن الهواتف بشكل عام تنكسر بسبب سقوطها عن غير قصد من مستخدمها. أي أنه من النادر أن يكسر شخص ما هاتفه أثناء الاستخدام.

من الناحية النظرية ، يمكن أن يكون Galaxy Z Flip 3 أكثر متانة من الهاتف التقليدي. هذا لأنه عندما يتم إسقاطه عن غير قصد من قبل مستخدمه ، فسوف يسقط أثناء الطي. هذا يحمي الشاشة الداخلية بشكل كامل. يمكن استخدام نفس المبدأ في الهواتف الأخرى.

هاتف هواوي قابل للطي

هاتف هواوي قابل للطي

يجادل البعض بأن هذه العوامل قد تدفع الشركات إلى تغيير التصميم قليلاً. إذا تحدثنا عن Samsung ، فقد تتخلى عن الشاشة الخارجية في هواتف مثل Galaxy Z Fold ، لأنها عرضة للكسر عند سقوط الهاتف حتى لو كان مطويًا.

ربما تكون أكثر المشكلات التي تهدد الموثوقية اليوم هي المفصلات ومقاومة الغبار. لكن الأمور قد تتغير عندما تدخل كل من Apple و Google المنافسة في هذا السوق.



Source link
[ad_2]