مولات لندن: أفضل 5 من مولات لندن لعام 2022

مولات لندن: أفضل 5 من مولات لندن لعام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مولات لندن: أفضل 5 من مولات لندن لعام 2022

🧑‍🔬 #مولات #لندن #أفضل #من #مولات #لندن #لعام


مولات لندن: أفضل 5 من مولات لندن لعام 2022

لندن هي موطن لبعض وجهات التسوق الأكثر شهرة في العالم إن كنت تبحث عن التسوق في لندن، كمدينة مزدحمة ومزدهرة ، فإن لندن لديها الكثير لتقدمه – من مناطق الجذب والمواقع السياحية إلى حياة المدينة، تمتلئ السوق المركزية في العاصمة البريطانية بمولات لندن النابضة بالحياة والصاخبة، والتي كان بعضها موجودًا منذ عقود. يمكن للمتسوقين العثور على مجموعة كبيرة من المنتجات للشراء، بما في ذلك العلامات التجارية الفاخرة وسلاسل الأزياء العالمية السريعة بالإضافة إلى المتاجر التقليدية التي تبيع كل شيء من المدربين إلى القرطاسية.

أصبحت لندن وجهة تسوق عالمية. عدد سكانها هو الأكبر في أوروبا، وتعد المولات في لندن من أشهر مراكز التسوق في العالم. والتي توفر لروادها التنوع والرقي والفخامة، والتي من المتوقع أن ترضي جميع الأذوق تنظراً للتنوع الكبير والشمولية بينهم، وإليك بعض اشهر مولات لندن ومراكز التسوق بها في التقرير الآتي.

يوجد في لندن الكثير من الفنادق والشقق للاختيار من بينها. إذا كنت تخطط للسياحة في لندن ، فقد يكون من الصعب تحديد الخيار المناسب لاحتياجاتك نظرًا لوجود مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة. لحسن الحظ، وضعنا جميع الخيارات في مكان واحد حتى لا تقلق بشأن إجراء البحث! يمكنك معرفة المزيد من هنا.

أفضل 5 من مولات لندن لعام 2022

لندن مدينة تجذب ملايين السياح والمقيمين كل عام. تتمتع لندن بالعديد من تجارب التسوق المختلفة، وهي موطن لبعض مراكز التسوق الأكثر شهرة في العالم. وتقع أشهر مولات لندن في مناطق التسوق الرئيسية بالمدينة، شارع أكسفورد ، وويستفيلد لندن ، وكينغز كروس.

ويستفيلد مول لندن

ويستفيلد مول هو واحد من اكبر مولات لندن خاصة في أوروبا عامة، وواحد من أشهر مناطق الجذب في لندن. إنه يغازل الأشخاص ذوي الذوق الرفيع مع عالم متنوع من التسوق. يقع في موقع متميز بمنطقة وايت سيتي في قلب لندن، وهو أيضًا موطن للعديد من العلامات التجارية والمصممين المشهورين. تم افتتاح المول عام 2008 ومع بعض التطويرات وصلت مساحته الآن ما يزيد عن 240 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 300 متجراً بجانب المطاعم والكافيهات مما يجعله أحد أفضل مولات لندن.

ويستفيلد مول لندن اكبر المولات في لندن
ويستفيلد مول لندن

لندن ديزاينر اوت لت

لندن ديزاينر هو واحد من افضل مولات لندن، يشتهر بمستوى عالٍ من الجودة والأسعار المنخفضة – فهي تقدم كل شيء من الملابس إلى الهدايا والمجوهرات ذات التصميمات الفخمة، حيث يضم المركز 80 متجراً من أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، كما يضم المركز مرافق ترفيهية اخر منها المطاعم والمقاهي التي يضم منها 20 منفذاً تقدم أشهي المأكولات والمشروبات بجودة عالية، بالإضافة إلي قاعات سينما و ومواقف للسيارات حتي تتمكن من قضاء يوم ممتع.

لندن ديزاينر اوت لت من اشهر مولات لندن
لندن ديزاينر اوت لت

مول والثامستو

يعد مول والثامستو من اجمل مولات لندن. يقع في قلب لندن ويضم عددًا كبيرًا من متاجر التجزئة منها أفضل الماركات العالمية بدءاً من الملابس والأحذية والإكسسوارات ومنها محلية بتصميمات رائعة وذوق رفيع. وهو وجهة للسكان المحليين والزوار على حدٍ سواء. هناك الكثير من المطاعم للاختيار من بينها أيضًا، بالإضافة إلي منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، وايضاً مواقف للسيارات.

مول والثامستو من اجمل مولات لندن
مول والثامستو

مول بيرلينجتون أركيد

يعتبر مول بيرلينجتون أركيد واحدًا من أكثر مولات لندن تميزًا حيث تم بناؤه في عام 1819 ليكون أول مركز تجاري في العالم. كما أنه لا يزال أحد أكثر أروقة التسوق فخامة وشهرة في أوروبا بواجهات المحلات الأنيقة منذ أن صممه جون ناش، المهندس المعماري الشهير في القرن التاسع عشر ليكون خير مثال علي مراكز التسوق في هذا التوقيت. ويضم العديد من متاجر الملابس والمجوهرات والمتاجر الفنية.

مول بيرلينجتون أركيد من اجمل مولات لندن
مول بيرلينجتون أركيد

مول هارودز في لندن

هارودز مول هو أرقى مولات لندن الفاخرة. تم افتتاح مركز التسوق هذا في الأصل عام 1824 وأصبحت منذ ذلك الحين علامة بارزة في لندن. وهو الوجهة الأولى في لندن للسلع الفاخرة والملابس والاكسسوارات الفاخرة. لقد كان يأسر المتسوقين من جميع أنحاء العالم منذ افتتاحه بفضل متاجره عالية الجودة وخدماته ذات المستوى العالمي. ويضم المول ايضاً حوالي 28 مطعم.

مول هارودز في لندن
مول هارودز في لندن

مولات لندن: أفضل 5 من مولات لندن لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مولات لندن: أفضل 5 من مولات لندن لعام 2022