مولات بوكيت: أفضل 4 مولات لعام 2022

مولات بوكيت: أفضل 4 مولات لعام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مولات بوكيت: أفضل 4 مولات لعام 2022

🧑‍🔬 #مولات #بوكيت #أفضل #مولات #لعام

مولات بوكيت: أفضل 4 مولات لعام 2022
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

[ad_2]

بوكيت هي لؤلؤة الجنوب في تايلاند، لها إطلالة رائعة علي بحر اندمان الكبير، وتتمتع بطبيعة ساحرة، مليئة بالخضرة، والغابات الإستوائية، الرائعة، كما أنها تتزين ببعض التلال، والجبال مغطاة بمساحات واسعة من الغابات، والأشجار، المعمرة، التي تضيف لمسه جمالية كبيرة علي المنطقة، ولهذا فإن بوكيت من أكثر المدن زيارةً في تايلاند، وذلك لما ذكرناه وغيرها الكثير مما يجعل الكثيرين يفضلون السياحة في بوكيت، عن غيرها،ويجعل من تجربة السياحة في بوكيت شئ مثالي. بالإضافة إلي أنها تحتوي علي مجموعة متنوعة من مولات بوكيت الممتازة،

والتي تعتبر من أكبر مولات بوكيت، وتحتوي علي ألاف المحلات والبراندات العالمية والتي تبيع منتجات قيمة، وأصلية بأسعار تنافسية، وفي المتناول، وأثناء التسوق ستجد مجموعة كبيرة من الكافيهات والمطاعم، التي يمكنك أخذ قسط من الراحة أثناء رحلة التسوق، الرائعة في أشهر المولات في بوكيت، وتناول وجبة أو تناول مشروبك المفضل فيها.

أفضل فنادق بوكيت

بسبب جمال بوكيت الساحر أصبحت من أكثر المدن جذباً للسياح، خاصة في موسم الصيف، حيث أنها مدينة شاطئية، ذات سواحل خلابة، وبالتالي فقد كثر بها أماكن الإقامة التي تعمل من أجل خدمة زوار تايلاند، من جميع أنحاء العالم، وتلك الفنادق تتميز بعدة مميزات مثل المرونة في الخدمة، وتعدد المرافق والخدمات، وغيرها من المميزات.

أفضل 4 من مولات بوكيت لعام 2022

خلال الكلمات الاتية سنتطرق لبعض التفاصيل المهمة التي تخص 4 أسماء من أهم مولات بوكيت، تبع تقيمات الزوار. وهي مول جونغسيلون، مول بريميوم اوت لت، مول فستيفال، مول بنانا واك.

مول جونغسيلون بوكيت

مول جونغسيلون هو من المولات التي تطورت بشكل كبير منذ أفتتاحها، والذي أصبح من أشهر مولات بوكيت وأكثرها زيارةً في جنة تايلاند بوكيت، ويتكون المبني من ثلاث طوابق أيضاً، والذي يعمل علي خدمة جمهور كبير من الزوار بشكل يومي، وهذا الرقم يتضاعف في المواسم، وخاصة في الصيف، ويحتوي المول علي محلات تجارية كبيرة تختص ببيع الملابس، والنظارات،ومستحضرات التجميل، وغيرها، كما يحتوي المركز علي أكثر من 200 مخزن تابعة لتلك المحلات،ذات الشهرة الواسعة. ويعمل المول من الساعة 9 صباحًا وحتي 10 ليلاً.

مول جونغسيلون بوكيت أحد أرقي مولات بوكيت

مول بريميوم اوت لت بوكيت

من أهم المولات في بوكيت هو مول بريميوم أون لت، ذلك المول الممتاز الواقع في غرب بوكيت، والذي يحتوي علي عدة محلات، موزعة بشكل منظم حيث أن تصميم المكان يشبه إلي حد كبير القرية الصغيرة، وتقدم هذه المحلات، المنتجات ذات الجودة الممتازة للبراندات العالمية، وبأسعار مناسبة، وفي المتناول، ومن هذه المنتجات التي تكثر في بيميوم اوت لت هي الأحذية والملابس، والملابس الرياضة، وغيرها من المنتجات. ويعمل السوق من الساعة 10 صباحًا وحتي الساعة 7 ليلاً بالتوقيت المحلي.

مول بريميوم اوت لت بوكيت من أفضل مولات في بوكيت

مول فستيفال بوكيت

مركز فيستفال هو من أشهر المجمعات في بوكيت ومراكز التسوق بها، كما أنه من أكبر المولات بها، وهو الواقع في الجزء الغربي من لؤلؤة الجنوب بوكيت، ويتكون المنبي من ثلاث طوابق، تشمل في أركانها أشهر وافخم البراندات العالمية، وخاصة العلامات التجارية الكبيرة المتخصصة في بيع الملابس، كما أنه يحتوي علي عدد من دور السينما، والمطاعم، ذات المستوي الممتاز، كما يحتوي المركز علي محلات لبيع مستحضرات التجميل، والالكترونيات، وغيرها.

مول فستيفال بوكيت من أشهر مولات بوكيت

مول بنانا واك بوكيت

بنانا مول من أشهر الأسماء من بين مجموعتنا من مولات بوكيت، والذي يتمتع بتصميم أنيق وعصري، وإنارة ملفتة مريحة للعين، كما يتمتع المول بموقع أكثر من رائع حيث يقع علي مسافة ساحل شاطئ باتونج، ويحتوي علي عدد من المحلات الكبيرة، والمقاهي المعروفة مثل إستاربكس، وغيره، وتقدم المحلات به أفضل المنتجات من أفخم العلامات التجارية، من ملابس، وأحذيه، واللعاب للأطفال، وأجهزة إلكترونية، وغيرها. ويبدأ السوق بالعمل من الساعة 11 صباحًا وإلي مثلها مساءً.

مول بنانا واك بوكيت أحد أكبر المولات في بوكيت

مولات بوكيت: أفضل 4 مولات لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مولات بوكيت: أفضل 4 مولات لعام 2022
[ad_1]