مواصفات ومميزات وسعر هواوي بي 50 بوكيت

مواصفات ومميزات وسعر هواوي بي 50 بوكيت

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مواصفات ومميزات وسعر هواوي بي 50 بوكيت

⚙️ #تطبيق #مواصفات #ومميزات #وسعر #هواوي #بي #بوكيت #منتوف #MANTOWF
مواصفات ومميزات وسعر هواوي بي 50 بوكيت

أعلنت شركة هواوي الصينية رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Huawei P50 Pocket هواوي بي 50 بوكيت بشاشة قابلة للطي على غرار هاتف سامسونج جالاكسي زد فليب، لكن مع شاشة دائرية للغطاء بحجم 1 بوصة بواجهة تشبه ساعات اليد الذكية، وذلك بغرض توفير معاينة للرسائل والمعلومات والتفاعل مع الهاتف عندما تكون الشاشة مطوية، وفيما يأتي هاتف هواوي P50 Pocket القابل للطي كصدفة بأقوى المواصفات، إلا أن العقوبات الأمريكية على هواوي تحرمه من أحدث إصدارات أندرويد وخدمات جوجل التي لا غنى عنها تقريبا لأي مستخدم. 

ما هي مميزات هواوي P50 Pocket بشاشة قابلة للطي؟ 

 مميزات هواوي P50 Pocket

ويقدم هاتف هواوي الذكي الجديد بشاشة قابلة للطي Huawei P50 Pocket هواوي بي 50 بوكيت العديد من المميزات أبرزها: 

  • يتوفر هواوي P50 بوكيت بتصميم مميز باللون الذهبي بالتعاون مع المصممة الهولندية الشهيرة إيريس فان هيربن، كما يتوفر الهاتف أيضا باللون الأبيض الماسي. 
  • هواوي P50 Pocket مزود بمفصلة متقدمة تقول الشركة الصينية أنها مصممة بمواد مبتكرة لطيها بسلاسة مع عدم وجود أي علامات للتجعد. 
  • يبلغ سُمك الهاتف عندما يكون مطويا 15.2 ملم وعند بسطه 7.2 ملم، مما يجعله نحيفا جدا. 
  • يحمل هواوي بي 50 بوكيت شاشة رئيسية قابلة للطي قياسها 6.9 بوصة بدقة FHD+ بتردد 120 هرتز، بالإضافة إلى أخرى دائرية على الغطاء الخارجي قياسها 1.04 بوصة بدقة 340×340 بكسل، وكلتاهما بتقنية اوليد OLED. 
  • يعمل هاتف هواوي الجديد بشاشة قابلة للطي Huawei P50 Pocket بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 (الأقوى من الشركة الأمريكية لعام 2021)، لكن مع غياب دعم شبكات الجيل الخامس 5G. 
  • مزود بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 أو 12 جيجابايت وسعة تخزينية 256 أو 512 جيجابايت. 
  • يأتي هاتف هواوي بي 50 بوكيت Huawei P50 Pocket بثلاثة كاميرات خلفية، الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 وأخرى بزواية فائقة الاتساع Ultra-Wide بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2، بالإضافة لكاميرا واسعة الطيف بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 بوصة، والتي تقول هواوي أنها قادرة على التقاط المزيد من الألوان، مع وجود كاميرا سيلفي بدقة 10.7 ميجابكسل مدمجة في الشاشة الرئيسية، لكن المستخدم يمكنه التقاط صور سيلفي أفضل اعتمادا على الكاميرات الخلفية وشاشة الغطاء. 
  • بطارية كبيرة قدرتها 4000 ميللي أمبير/ساعة.
  • دعم الشحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط (لكن من خلال الشاحن والكابل الخاص بهواوي الذي يدعم نفس تقنية الشحن). 

ما هي مواصفات Huawei P50 Pocket هواوي بي 50 بوكيت ؟

وهذه مواصفات هواوي P50 بوكيت الكاملة: 

مواصفات هواوي بي 50 بوكيت 

 Huawei P50 Pocket 

التصميم
الوزن  حوالي 190 جرام
السُمك 7.2 ملم و15.2 ملم عندما يكون مطويا
منفذ السماعات التقليدي لا يوجد
مستشعر البصمات يوجد، على الجهة الجانبية للهاتف
مقاومة الماء لا يدعم 
الألوان  الذهبي والأبيض الماسي
الشاشة الرئيسية
النوع قابلة للطي OLEDاوليد   
القياس 6.9 بوصة
الدقة Full HD+ أو  2790 x 1188 بكسل بكثافة حوالي 442 بكسل لكل بوصة
التردد 120 هرتز
تردد اللمس 300 هرتز 
شاشة الغطاء الخارجية
التقنية  OLED دائرية
القياس حوالي 1 بوصة
الدقة  340×340 بكسل بكثافة حوالي 328 بكسل لكل بوصة
التردد 60 هرتز 
الأداء
المعالج كوالكوم Snapdragon™ 888
ذاكرة الوصول العشوائي RAM 8 أو 12 جيجابايت 
نظام التشغيل أندرويد مع واجهة EMUI 12
الذاكرة التخزينية 
المساحة الداخلية 512 أو 256 جيجابايت
بطاقات الذاكرة الخارجية لا يدعم 
الكاميرا 
الكاميرا الخلفية ثلاثة كاميرات خلفية، الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 وأخرى بزواية فائقة الاتساع Ultra-Wide بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2، بالإضافة لكاميرا واسعة الطيف بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 بوصة، والتي تقول هواوي أنها قادرة على التقاط المزيد من الألوان
كاميرا السيلفي الأمامية 10.7 ميجابكسل 
البطارية والشحن
البطارية 4000 ميللي أمبير/ساعة 
منفذ الشحن USB-C
سرعة الشحن  40 واط 
الشحن اللاسلكي لا يدعم 
الاتصال
الجيل الخامس 5G لا يدعم 
واي- فاي يدعم 
دعم NFC يدعم

تصميم في هواوي P50 بوكيت 

ويتوفر هاتف هواوي الذكي الجديد Huawei P50 Pocket بتصميم مميز باللون الأبيض الماسي الذي يبدو منحوتا بحيث يعكس الضوء مما يمنحه مظهرا فاخرا، كما يتوفر بإصدار بريميوم باللون الذهبي بالتعاون مع مصممة الأزياء الهولندية إيريس فان هيربن، مع وجود مفصل يتيح طي الهاتف من المنتصف كصدفة على غرار هاتف سامسونج جالاكسي زد فليب، لكن هواوي تؤكد أن المفصل أكثر تقدما ومصنوع من مواد أكثر ابتكارا تتيح طي الهاتف بسلاسة، مع عدم ظهور أي تجعدات نتيجة الطي المتكرر للشاشة.

شاشة غطاء دائرية 

واعتمدت هواوي على وجود شاشة خارجية دائرية أسفل الكاميرات الخلفية الرئيسية في Huawei P50 Pocket، وذلك لتسهيل التفاعل مع الهاتف عندما تكون الشاشة مطوية، بحيث يمكن معاينة التنبيهات والرسائل والمكالمات الواردة والمعلومات من التطبيقات المختلفة مثل تطبيقات اللياقة البدنية وغيرها، بالإضافة إلى إمكانية الاعتماد على الشاشة في التقاط صور سيلفي أفضل بالكاميرات الخلفية ومعاينتها مباشرة والتحكم في تشغيل الموسيقى.

سعر هواوي بي 50 بوكيت

وتوفر هواوي مجموعة من الخيارات يمكن للمستخدم الاختيار من بينها وفقا لما يناسبه على غرار أوجه ساعات اليد الذكية، مع وجود تطبيق باسم Sunscreen Detection يتيح للمستخدم التحقق من تغطية وجهه بطريقة صحيحة بالكريم الواقي من أشعة الشمس الضارة، وذلك للمساعدة في حماية البشرة. 

شاشة هواوي P50 بوكيت 

ويأتي هاتف هواوي الجديد P50 Pocket بشاشة OLED رئيسية قابلة للطي قياسها 6.9 بوصة بدقة FHD+ بتردد 120 هرتز، بالإضافة إلى أخرى دائرية على الغطاء الخارجي قياسها 1.04 بوصة بدقة 340×340 بكسل بتردد 60 هرتز، وكلتاهما بتقنية اوليد OLED.

مميزات الكاميرا في هواوي بي 50 بوكيت 

ويحمل هاتف هواوي بي 50 بوكيت Huawei P50 Pocket الذكي الجديد ثلاثة كاميرات خلفية، الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 وأخرى بزواية فائقة الاتساع Ultra-Wide بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2، بالإضافة لكاميرا واسعة الطيف بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 بوصة، والتي تقول هواوي أنها قادرة على التقاط المزيد من الألوان، مع وجود كاميرا سيلفي بدقة 10.7 ميجابكسل مدمجة في الشاشة الرئيسية، لكن المستخدم يمكنه التقاط صور سيلفي أفضل اعتمادا على الكاميرات الخلفية وشاشة الغطاء. 

الأداء في هواوي P50 بوكيت 

 وزودت شركة هواوي هاتفها الذكي الجديد Huawei P50 Pocket القابل للطي بمعالج كوالكوم Snapdragon 888، مع وجود ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 أو 12 جيجابايت وسعة تخزينية 256 أو 512 جيجابايت، لكن الهاتف لا يدعم زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية، ويدعم هواوي بي 50 بوكيت شبكات المحمول حتى الجيل الرابع فقط، بالإضافة لدعم كل واي فاي وبلوتوث 5.2 وتقنية NFC. 

البطارية والشحن 

ورغم الوزن الخفيف والسمك النحيف للهاتف، فقد زودت هواوي هاتفها الذكي الجديد P50 Pocket ببطارية كبيرة قدرتها 4000 ميللي أمبير/ساعة، مع دعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط من خلال الشاحن والكابل الخاص بهواوي الذي يدعم نفس تقنية الشحن، مع عدم دعم ميزة الشحن اللاسلكي. 

ما هي عيوب هاتف هواوي P50 بوكيت؟ 

ورغم أن هاتف هواوي الذكي الجديد Huawei P50 Pocket يأتي مزودا بأقوى المواصفات، إلا أنه يعاني من وجود عيوب خطيرة نتيجة العقوبات الأمريكية أبرزها:

  • عدم دعم شبكات الجيل الخامس 5G. 
  • لا يدعم الهاتف خدمات جوجل. 

ما هو سعر هواوي بي 50 بوكيت ؟ 

ويتوفر هاتف هواوي الذكي الجديد P50 Pocket الآن في الصين بسعر حوالي 1400 دولار أمريكي، وذلك للإصدار القياسي بسعة تخزينية 256 جيجابايت ورام 8 جيجابايت، وبسعر حوالي 1700 دولار أمريكي للإصدار بسعة تخزينية 512 جيجابايت ورام 12 جيجابايت، وفيما لم تكشف هواوي موعد توفر أو سعر الهاتف عالميا، إلا أنها نشرت مواصفات ومميزات الهاتف على موقعها العالمي باللغة الإنجليزية، وهو ما يشير إلى نيتها لتوفير الهاتف عالميا. 

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مواصفات ومميزات وسعر هواوي بي 50 بوكيت
[ad_1]
#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال