مهاجران جزائري وتونسي يغتصبان فتاة وسط الشارع في فرنسا

العرب في أوروبا

مهاجران جزائري وتونسي يغتصبان فتاة وسط الشارع في فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مهاجران جزائري وتونسي يغتصبان فتاة وسط الشارع في فرنسا

🗼 #أوروبا #مهاجران #جزائري #وتونسي #يغتصبان #فتاة #وسط #الشارع #في #فرنسا #منتوف #MANTOWF
مهاجران جزائري وتونسي يغتصبان فتاة وسط الشارع في فرنسا

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

ذكرت وسائل إعلام فرنسية أمس الأربعاء، أن مهاجر جزائري يبلغ 25 عاما وآخر تونسي 16 عاما أقدما على اغتصاب فتاة وسط الشارع ليلا خلال الأسبوع الماضي، بمدينة “إيكس أون بروفانس” في جنوب البلاد بالقرب من مدينة مارسيليا.

وقالت المصادر إن الادعاء وجه تهمة الاغتصاب للمتهمين وهما مهاجرين غير نظاميين في فرنسا، مشيرة إلى أنه تم وضعهما قيد الحبس الاحتياطي.

وأوضحت بأن عملية الاغتصاب تمت عندما كانت الضحية عائدة إلى منزلها في الساعة الثالثة والنصف فجرا، حيث أوقفها المهاجرين واعتدوا عليها جنسيا، مشيرة إلى أن الشابة البالغة 18 عاما كانت تسير في الشارع قبل أن يتم جرها وإجبارها على الوقوف في زاوية مظلمة وقاما باغتصابها.

لكن عدد من المارة سمعوا صراخ الفتاة قبل أن يتدخلوا مما أدى لفرار الجناة، فيما تم نقل الشابة الضحية إلى المستشفى لتتقدم بشكوى.

اقرأ أيضا: الجزائر وتونس يتأهلان لنهائي كأس العرب بكرة القدم

مصدر قريب من الملف قال لوسائل إعلام فرنسية، إنه بعد فتح تحقيق في الواقعة، لم يستغرق الأمر وقتا طويلا لكشف الجناة، حتى تمكنت الشرطة من تحديد هوية المهاجرين من خلال اللجوء إلى كاميرات المراقبة، موكدا أن المشتبه بهما من ذوي السوابق وهما في وضع غير قانون على الأراضي الفرنسية.

وألقى المحققون القبض على المتهمين. وقال المصدر نفسه: “كانا يقطنان معا في منزل احتلاه وهما من ذوي السوابق”.

ورغم إنكارهما واقعة الاغتصاب، إلا أن المصدر القريب من الملف أكد بأن“الملابس التي كانا يرتديانها وقت الاغتصاب عثر عليها في نفس المنزل”.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مهاجران جزائري وتونسي يغتصبان فتاة وسط الشارع في فرنسا
[ad_1]
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا