من المحتمل أن يُحدث الجزء الداخلي لسيارة رينو أوسترال الجديدة ضوضاء

من المحتمل أن يُحدث الجزء الداخلي لسيارة رينو أوسترال الجديدة ضوضاء

01/08/2022 0 By mantowf team

🛻🚗🚛 من المحتمل أن يُحدث الجزء الداخلي لسيارة رينو أوسترال الجديدة ضوضاء

#من #المحتمل #أن #يحدث #الجزء #الداخلي #لسيارة #رينو #أوسترال #الجديدة #ضوضاء
[elementor-template id=”7268″]
من المحتمل أن يُحدث الجزء الداخلي لسيارة رينو أوسترال الجديدة ضوضاء

عمل مهندسو رينو بشكل خاص على أصوات معينة من الأثاث في مقصورة أوسترال لخلق بيئة صوت ممتعة وعالية الجودة. مع اقتراب تسويق سيارات الدفع الرباعي ، تكشف رينو عن بعض أسرار تصنيعها.

بواسطة

رفائيل ديسروسييه

نشرت في

بقية اليد الأمامية المركزية من أوسترال جديدة.

رينو


بينما توقفت رينو مؤخرًا عن إنتاج Kadjar ، يستعد خليفتها لوصولها. بالفعل في الطلب المسبق ، يجب أن تصل رينو أوسترال بالفعل إلى الوكلاء في نوفمبر للتسليم الأول في نهاية العام.. ومع ذلك ، تمكنت شركة argus بالفعل من اكتشاف هذا النموذج الاستراتيجي لرينو ، المسؤول عن التنافس بشكل خاص مع بيجو 3008 ، وتؤكد انطباعاتنا الأولى الفوائد المتزايدة.

عمل خاص على الأصوات

صورة الوسائط

صورة

لوحة القيادة رينو أوسترال

يشارك أوسترال لوحة القيادة الخاصة به مع Mégane E-Tech.

لوران لاكوست

هذا هو بشكل خاص حالة العزل الصوتي ، مع ضوضاء الدوران التي بدت لنا وكأنها تحت السيطرة خلال الجولات الأولى للعجلات في نموذج ما قبل الإنتاج. لكن يبدو أن رينو ذهبت إلى أبعد من مجرد العمل على عزل الصوت. تكشف الشركة المصنعة بالفعل عن العمل الذي تم تنفيذه على تطوير مسند اليد المنزلق الموضوعة على النفق المركزي للوحة القيادة.

هذا الجزء الجديد (يشترك أوسترال في تصميمه الداخلي مع Mégane E-Tech ولكن هذا الجزء على وجه الخصوص خاص بسيارة الدفع الرباعي) الذي يضم شاحنًا تعريفيًا ، يمكن نقله: من خلال تحريكه للأمام ، فإنه يحرر الوصول إلى التخزين المركزي ويسمح لمقبض المناولة بالعمل كمسند لليد عند استخدام شاشة اللمس.

بدلاً من جعل التعامل معها صامتًا ، فضلت رينو أن تبدو بمهارة. “كان لدينا قطعة تصميم رائعة متعددة الوظائف على الكونسول المركزي ، لكن تحريكها لم يثير أي عاطفة معينة. مع رئيس قسم التصميم الداخلي ، لذلك فكرنا في طريقة لجعل التعامل معها أكثر جاذبية. » يشرح خبير الجودة المتصور من أوسترال.

إلهام من عالم صناعة الساعات

جاء الجواب من عالم صناعة الساعات. مستوحى من خشخشة الإطار الدوار لساعة الغواص الخبير : “فكرنا على الفور في مكون صوتي لمرافقة التعامل مع مسند اليد: صوت حزٍ معدني مجزٍ إلى حد ما”. هذه هي الفكرة التي اتخذتها رينو لتحسين الشعور بالجودة المتصورة داخل مقصورة أوسترال. “نحن فخورون حقًا بالنتيجة ولا يمكننا انتظار مالكي أوسترال المستقبليين للاستمتاع بالتعامل مع مسند اليد المنزلق. » يختتم الخبير. لمعرفة ما إذا كان سيتم تنظيم أوسترال مثل الساعة السويسرية أثناء الاختبار …

https://www.youtube.com/watch؟v=Xvj1Dnc8rTE

ملصقات

من المحتمل أن يُحدث الجزء الداخلي لسيارة رينو أوسترال الجديدة ضوضاء

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 من المحتمل أن يُحدث الجزء الداخلي لسيارة رينو أوسترال الجديدة ضوضاء

[ad_1]
من المحتمل أن يُحدث الجزء الداخلي لسيارة رينو أوسترال الجديدة ضوضاء