منصة الألعاب Snapdragon G3x Gen 1: كل ما تريد معرفته

منصة الألعاب Snapdragon G3x Gen 1: كل ما تريد معرفته

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

منصة الألعاب Snapdragon G3x Gen 1: كل ما تريد معرفته

⚙️ #تطبيق #منصة #الألعاب #Snapdragon #G3x #Gen #كل #ما #تريد #معرفته #منتوف #MANTOWF
منصة الألعاب Snapdragon G3x Gen 1: كل ما تريد معرفته

منصة الألعاب Snapdragon G3x Gen1 ، كل ما تريد معرفته
بعد الإعلان عن خطط لتبسيط مخطط التسمية لشرائح Snapdragon الأسبوع الماضي ، أعلنت شركة Qualcomm أمس عن أحدث مجموعة شرائح محمولة متطورة تسمى Snapdragon 8 Gen 1. يمكنك معرفة كيفية مقارنة Snapdragon 8 Gen 1 بمجموعة شرائح MediaTek Dimensity 9000 في مقالتنا المتعمقة. نحن هنا لمناقشة شيء آخر غير مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1. في اليوم الثاني من Snapdragon Tech Summit 2021 ، كشفت الشركة عن جهودها الجديدة لتلبية احتياجات قطاع الألعاب. مجموعة شرائح جديدة مخصصة يطلق عليها اسم منصة الألعاب Snapdragon G3x Gen 1. إليك كل ما يجب أن تعرفه عن مجموعة الشرائح الجديدة التي تركز على الألعاب.

منصة الألعاب Snapdragon G3x Gen 1 مفصلة (2021)

ما هي منصة الألعاب Snapdragon G3x Gen 1؟

Snapdragon G3x Gen 1 هو النظام الأساسي المحمول الجديد من Qualcomm للألعاب. سيكون للأجهزة التي تعتمد على G3x Gen 1 دعم محلي لألعاب Android والوصول إلى الألعاب السحابية عبر Xbox Cloud Gaming. يمكنك أيضًا الحصول على خيار دفق الألعاب من وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي من خلال Steam Remote Play.

Snapdragon G3x gen 1 Gaming Platform_Chip Back

بينما لدينا حاليًا هواتف ألعاب في السوق ، يهدف Snapdragon G3x Gen 1 إلى إنشاء شريحة جديدة من أجهزة الألعاب المحمولة المخصصة (المعروفة أيضًا باسم وحدات التحكم المحمولة التي تعمل بنظام Android). تأمل Qualcomm في الحصول على مطورين على متنها وقد دخلت في شراكة مع Razer لمجموعة أدوات مطورة متاحة الآن للمطورين. يمكننا أن نتوقع أجهزة مزودة بمجموعة شرائح G3x الجديدة تحت الغطاء من مصنعي المعدات الأصلية بمجرد أن يصبح نظام المحتوى جاهزًا.

منصة الألعاب Snapdragon G3x Gen 1: الميزات

مع Adreno GPU ، تدعم منصة Snapdragon G3x Gen 1 ألعاب بدقة Full HD بسرعة 120 إطارًا في الثانية. تحصل على دقة تصل إلى 4K و 144 إطارًا في الثانية عند توصيل الجهاز بجهاز تلفزيون. علاوة على ذلك ، يتوفر دعم HDR 10 بت هنا للحصول على تباين أفضل أثناء جلسات اللعب.

  • اتصال المحمول Qualcomm FastConnect 6900

تتميز منصة الألعاب Snapdragon بدعم Wi-Fi 6 و 6E لإبقائك على اتصال أثناء جلسات اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم أيضًا mmWave و 6 5G الفرعي. سيكون هذا مفيدًا أيضًا للألعاب السحابية. وغني عن القول أن توافر 5G الدقيق سيعتمد على منطقتك وعلى الشركة المصنعة للمعدات الأصلية التي تستخدم النظام الأساسي.

  • Snapdragon Sound وتخطيط وحدة التحكم

يمكنك الحصول على دعم Snapdragon Sound هنا ، مما يقلل من زمن الوصول عند إقرانه مع سماعات أذن متوافقة مع Snapdragon Sound مثل Xiaomi FlipBuds Pro. أيضًا ، يمكنك الحصول على تقنية تعيين وحدة التحكم للسماح لك باستخدام وحدات التحكم المدمجة في بعض أفضل ألعاب Android.

  • قم بتوصيل عارض XR عبر منفذ USB-C

مجموعة ميزات أخرى من Snapdragon G3x Gen 1 هي خيار الاتصال بجهاز عرض XR من خلال منفذ USB-C. يمكنك أيضًا استخدام منفذ USB-C لتوصيل جهازك بتلفزيون 4K وتشغيل الألعاب بمعدل يصل إلى 144 إطارًا في الثانية.

مجموعة مطور Snapdragon G3x المحمولة

مجموعة مطور Snapdragon G3x المحمولة

لمساعدة المطورين على تبني منصة الألعاب Snapdragon G3x Gen 1 ، تقوم الشركة بإصدار مجموعة أدوات مطورة محمولة بالشراكة مع Razer. فيما يلي مواصفات مجموعة مطور Snapdragon G3x المحمولة.

تقدم وحدة مجموعة أدوات التطوير ملف شاشة OLED مقاس 6.55 بوصة بدقة FHD + ومعدل تحديث 120 هرتز ودعم 10 بت HDR. من حيث الاتصال ، فهو يدعم mmWave 5G و Wi-Fi 6E و Bluetooth 5.2. من أجل البث المباشر ، تأتي مجموعة المطورين مزودة بكاميرا ويب بدقة 5 ميجابكسل تسجل لقطات بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية وميكروفونات مزدوجة.

كما ذكرنا أعلاه ، ستدعم الوحدة Snapdragon Sound التي تتميز بمكبرات صوت رباعية الاتجاهات وتخطيط تحكم. يمكنك الحصول على منفذ USB-C يدعم DisplayPort لتوصيل ملحقات XR. تعمل مجموعة أدوات التطوير على بطارية 6000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع.

منصة الألعاب Snapdragon G3x Gen 1: وضع الأساس لوحدات تحكم ألعاب Android!

منصة الألعاب Snapdragon G3x Gen1 هي طريقة طموحة لتلبية احتياجات سوق الألعاب المربحة على الأجهزة المحمولة. إلى جانب الوصول إلى الألعاب السحابية والبث من وحدة تحكم أو جهاز كمبيوتر ، فإن النظام الأساسي لديه القدرة على أن يكون حلاً في كل مكان للاعبين. بالطبع ، سيعتمد نجاحها على رغبة مصنعي المعدات الأصلية في تبني النظام الأساسي واهتمام العملاء. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الأجهزة المزودة بمعالج Snapdragon G3x Gen 1 ستكون قادرة على التنافس مع أمثال أجهزة الألعاب المحمولة مثل Nintendo Switch. إذن ، ما رأيك في منصة الألعاب Snapdragon الجديدة هذه؟ شارك بأفكارك في التعليقات أدناه.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇منصة الألعاب Snapdragon G3x Gen 1: كل ما تريد معرفته
[ad_1]
#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال