ملاهي بانكوك: أفضل 10 من ملاهي بانكوك لعام 2022

ملاهي بانكوك: أفضل 10 من ملاهي بانكوك لعام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ملاهي بانكوك: أفضل 10 من ملاهي بانكوك لعام 2022

🧑‍🔬 #ملاهي #بانكوك #أفضل #من #ملاهي #بانكوك #لعام

ملاهي بانكوك: أفضل 10 من ملاهي بانكوك لعام 2022
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

[ad_2]

بانكوك مدينة ذات تاريخ طويل وثقافة غنية. تشتهر بشواطئها الجميلة وحياتها الليلية المفعمة بالحيوية. بالإضافة إلى ذلك ، تعد بانكوك موطنًا للعديد من المعالم التاريخية، مثل المعابد القديمة والقصور. تحظى أسواق المدينة بشعبية خاصة بين السياح ، الذين يمكنهم استكشاف جميع الأطعمة والمنتجات المختلفة المعروضة. بانكوك هي وجهة ممتازة للسياح من جميع الأعمار. إذا كنت مهتمًا بالسياحة في بانكوك، فلا تفوت زيارة ملاهي بانكوك والاستمتاع بوقتك.

بانكوك مدينة صاخبة بها الكثير لتقدمه للسياح. من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في بانكوك هي زيارة أحد ملاهي بانكوك العديدة. هناك مجموعة متنوعة من الملاهي في بانكوك، ولكل منها مناطق الجذب الفريدة الخاصة بها. سواء كنت تبحث عن جولات مثيرة أو ترفيه مناسب للعائلة، وتوفر هذه المنتزهات مجموعة متنوعة من الألعاب ومناطق الجذب ليستمتع بها الزوار، فمن المؤكد أنك ستجد متنزهًا مثاليًا لك.

إذا كنت تبحث عن مكان رائع لزيارته، فإن بانكوك بالتأكيد على رأس قائمتك. مع تاريخها الغني وثقافتها النابضة بالحياة وخيارات الطعام الشهية، فإن هذه المدينة لديها ما يناسب الجميع. بالإضافة إلى ذلك، مع وجود العديد من الفنادق للاختيار من بينها، فمن المؤكد أنك ستجد الفندق المثالي الذي يلبي احتياجاتك وميزانيتك. سنساعدك في تضييق نطاق اختياراتك وإيجاد السكن المثالي لعطلتك القادمة من هنا.

أفضل 10 من ملاهي بانكوك لعام 2022

بانكوك مدينة مليئة بالمفاجآت، والتي تضم العديد من المتنزهات الترفيهية. من المتنزهات المائية المشهورة عالميًا إلى مناطق الجذب المناسبة للعائلات، هناك ما يناسب الجميع في بانكوك. إذا كنت تبحث عن الإثارة، فقم بزيارة Siam Park City. تحتوي هذه الحديقة المائية الضخمة على منزلقات وألعاب ستجعل قلبك ينبض. بجانب العديد من ملاهي بانكوك الأخري والتي تقدم كل منها تجربة فريدة ومختلفة.

ملاهي دريم ورلد بانكوك

تعتبر من أكثر مدن ملاهي في بانكوك شهرة واحدة من أكبر مدن الملاهي في العالم، وهي تشمل مجموعة متنوعة من الألعاب المائية والتلفريك ومدينة الملاهي الكهربائية ومدينة الثلج المغلقة وأماكن التصوير ومنزل الوحش العملاق ومنزل باربي ومنازل الأقزام. تم افتتاحها في عام 1993 وهي مصممة بشكل يشبه ديزني لاند. ويوجد بها اقسام متنوعة من الملاهي مثل الحديقة الآسيوية والقرية الأوروبية والمزرعة الأسترالية والصحراء المكسيكية. لديها أكثر من 40 لعبة مثيرة لجميع الأعمار ، بما في ذلك خيارات مناسبة للعائلة وألعاب للبالغين فقط.

ملاهي دريم وورد بانكوك من اشهر ملاهي في بانكوك
ملاهي دريم وورد بانكوك

مدينة الثلج بانكوك

مدينة الثلج هي واحدة من أشهر مدن الملاهي في بانكوك. وقد تم تصميمها علي شكل مدينة بروج البلجيكية بمساحة تقدر ب 3000 قدم مربع ، وتقع في الطابق الخامس من بوابة Ekamai Mall ، ويضم الكثير من الأنشطة الموجهة نحو الاستمتاع بالطقس الشتوي في المناخات الباردة على مدار العام. بالإضافة إلى التزلج على الجليد الاصطناعي، يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع ببناء منازل الملائكة في أشهر الصيف الحارة وجذب السياح بقوة بسبب ارتفاع درجات الحرارة في بانكوك.

مدينة الثلج بانكوك احد الملاهي في بانكوك الرائعة
مدينة الثلج بانكوك

ألعاب سومفيت الليزرية

تعتبر ألعاب الليزر Sumfit طريقة ممتعة لقضاء الوقت مع العائلة أو الأصدقاء فهي من افضل ملاهي في بانكوك. هذه الألعاب الفريدة من نوعها مثالية لنشاط عائلي مشترك، حيث يشارك الجميع لمدة 15 دقيقة من المرح. يمكنك اللعب كفريق أو التنافس ضد الآخرين باللعب الفردي. وأيضًا لعبة الغزو الفضائي، عندما يبدأ أحد اللاعبين في لعب دور كائن فضائي ويطلق النار على الآخرين من أجل تحويلهم إلى كائنات فضائية والانضمام إلى فريقه.

من اشهر مدن ملاهي في بانكوك هي ألعاب سومفيت الليزرية
ألعاب سومفيت الليزرية

كيدزنيا بانكوك

كيدزانيا بانكوك مكان حيث يمكن للأطفال التعلم في بيئة ممتعة ومثيرة. حيث يمكنهم القيام بأدوار في ما يقرب من 80 وظيفة، بما في ذلك العمل في مكافحة الحرائق وطب الأسنان والطيران والطب والصحافة. تجتمع مجموعات من الأطفال يرتدون الزي الرسمي المناسب لإكمال التجربة. يمكنك بعد ذلك الاسترخاء في أحد المطاعم في مركز سيام براغ التجاري الذي يقدم طعامًا لذيذًا ولذلك تعد كيدزانيا من اشهر مدن ملاهي في بانكوك.

اشهر مدن ملاهي بانكوك للطفال هي كيدزنيا بانكوك
كيدزنيا بانكوك

مدينة ملاهي سيام بارك بانكوك

دينة ملاهي سيام بارك هي أكبر حديقة مائية في تايلاند، ولديها الكثير لتقدمه للزوار من جميع الأعمار. افتتحت المدينة في عام 1980، وهناك ألعاب لجميع أنواع الاهتمامات، مثل أنشطة المغامرات وركوب الخيل التي تناسب جميع الأعمار. تحتوي الحديقة على أكبر بحر صناعي في العالم والعديد من حمامات السباحة ومنزلقات مائية عالية جدًا وأكبر افعوانية في العالم، فضلاً عن أنشطة المغامرات ومجموعة واسعة ومتنوعة من أفضل المطاعم والكافيهات للاسترخاء وتذوق أشهي المأكولات. لذلك عندما تكون في بانكوك، لا تفوت فرصة زيارة هذا المكان الرائع.

مدينة ملاهي سيام بارك بانكوك افضل ملاهي بانكوك
مدينة ملاهي سيام بارك بانكوك

مدينة ملاهي يويو لاند

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل المنتزهات الترفيهية في بانكوك، يجب عليك التأكد من زيارة يويو لاند. تحتوي هذه الملاهي على شيء للجميع، لذلك ستستمتع بكل الإثارة والمتعة طوال النهار والليل. ناهيك عن وجود العديد من الألعاب الكهربائية والمائية المختلفة هنا والتي ستبقي جميع أفراد الأسرة مستمتعين. بالإضافة إلى ذلك، سيحب الأطفال زيارة ملاهي يويو لاند حيث سيجدون مجموعة من الألعاب التي تناسبهم تمامًا وتمنع الملل من التسلل عليهم خلال فترة وجودهم هناك حيث تشتهر Yoyo Land بألعابها الفريدة.

مدينة ملاهي يويو لاند احد ملاهي بانكوك الرائعة
مدينة ملاهي يويو لاند

باونس إنك بانكوك

تعد Bounce Inc Bangkok مكانًا رائعًا للزيارة إذا كنت تبحث عن مدينة ملاهي بها الكثير من الأنشطة المختلفة إنها منطقة كبيرة بها العديد من عوامل الجذب المختلفة. بما في ذلك حديقة الترامبولين ومركز التسلق. هناك الكثير من المراتب الإسفنجية لتجربة أنشطة بدنية مختلفة والقفزات دون القلق بشأن الإصابة. يمكنك أنت وأطفالك الاستمتاع بالقفز والتحرك دون التعرض لخطر الإصابة.

باونس إنك بانكوك من الاجمل بين ملاهي بانكوك
باونس إنك بانكوك

فوناريوم بانكوك

إذا كنت تبحث عن مكان مليء بالأنشطة لاصطحاب الصغار أثناء رحلتك إلى بانكوك، فابحث عن فوناريوم بانكوك أحد اروع ملاهي بانكوك. يعد هذا الملعب الداخلي من الدرجة الأولى مثاليًا للصغار من جميع الأعمار وبمساحة واسعة تبلغ 2000 متر مربع، ويكتمل بمجموعة واسعة من الأنشطة مثل الرسم، والحرف اليدوية، وركوب الدراجات، والطهي، ومنطقتين عملاقتين للألعاب. بالإضافة إلى أنها مكيفة لتلك الأيام الحارة بالخارج.

فوناريوم بانكوك هي احدي ملاهي بانكوك الشهيرة
فوناريوم بانكوك

حديقة زانوك المائية

حديقة زانوك المائية هي المكان المثالي لقضاء يوم عائلي في وسط مدينة بانكوك وهي خيار موفق ان كنت تبحث عن افضل مدن ملاهي بانكوك. سواء كنت راكب أمواج مبتدئًا أو متسابقًا متمرسًا، فإن Zanook Bangkok لديها ما يناسب الجميع. ستقضي وقتًا رائعًا وتقضي اليوم في الاسترخاء. إنه ممتع وسهل التنقل – مثالي لأي شخص في أي عمر.

حديقة زانوك المائية من اروع ملاهي بانكوك
حديقة زانوك المائية

كوكب الديناصورات بانكوك

كوكب الديناصورات هي مدينة تزودك بمعلومات عن الديناصورات وتاريخها بالتفصيل، بالإضافة إلى مراجعات لأشكال مختلفة من الحياة والحيوانات من عصور ما قبل التاريخ. سوف تكون قادرًا على رؤية الديناصورات آكلة اللحوم والأعشاب، وكذلك الديناصورات الطائرة. مع أكثر من 200 نموذج من الديناصورات، يمكنك التقاط صور جميلة مع عائلتك. يتميز كوكب الديناصورات بأوقاته القديمة، مما يجعله مكانًا رائعًا للزيارة للمهتمين بمعرفة المزيد عن عصور ما قبل التاريخ.

كوكب الديناصورات بانكوك
كوكب الديناصورات بانكوك

ملاهي بانكوك: أفضل 10 من ملاهي بانكوك لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ملاهي بانكوك: أفضل 10 من ملاهي بانكوك لعام 2022
[ad_1]