مقاهي الكورنيش الخبر: أفضل 10 مقاهي كورينش الخبر لعام 2022

مقاهي الكورنيش الخبر: أفضل 10 مقاهي كورينش الخبر لعام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مقاهي الكورنيش الخبر: أفضل 10 مقاهي كورينش الخبر لعام 2022

🧑‍🔬 #مقاهي #الكورنيش #الخبر #أفضل #مقاهي #كورينش #الخبر #لعام

مقاهي الكورنيش الخبر: أفضل 10 مقاهي كورينش الخبر لعام 2022
[ad_2]

الخبر هي مدينة متميزة من بين مدن المملكة وهي تقع في المنطقة الشرقية منها، كما تتميز بإطلالة ساحرة علي ساحل الخليج العربي، يوجد في الخبر العديد من المعالم السياحية ومراكز الجذب ومنها شواطئ وحدائق ومراكز تسوق ومطاعم، وبعض الأسماء الكبيرة من بين مقاهي الكونيش الخبر، والتي سنختص بها في الكلمات القليلة الأتية بالأسفل ببعض من التفصيل، مما يجعلك علي دراية بالمكان قبل التوجه إليها.

فمما يميز هذه المقاهي هو الطبيعة الخلابة التي تحيط بها ولها إطلالات عليها، مثل الخليج العربي الساحر، كما تتمتع كلاً منها بأجواء تجعلك تتقبل المكان، وترغب بالرجوع إليه مرات ومرات، كما ستلاحظ إحترافية طاقم العمل ومرونته، ومن هذه الأسماء المميزة، ستاربكس، وودز، فيكولي الخبر، كافيه دو باريس الخبر، وغيرها من أسماء مقاهي الكورنيش الخبر.

تتمتع الخبر بشعبية كبيرة داخل المملكة وخارجة، مما يجعلها وجهه يقصدها الكثير، وبالتالي فقد عجت المدينة بالفنادق وقد فصلنا لك ولكل سائح كل ما يخص أفضل الفنادق بها تبعًا لأراء عدد كبير من النزلاء، والتي يتحتاج معرفتها عند السياحة في الخبر، ولتفاصيل اكثر أضغط هنا

أفضل 10 من مقاهي الكورنيش الخبر لعام 2022

وإليك كل ما يخص 10 مقاهي هي من أفضل مقاهي الكورنيش الخبر، من حيث طبيعة المكان، وطاقم العمل، الأجواء المحيطة به، أنواع المشروبات والوجبات المقدمة من كل واحد منها، وغيرها من التفاصيل بالأسفل.

كافيه دو باريس الخبر

يتمتع دو باريس كافيه بمساحات داخلية، ممتازة لقضاء الوقت بها مع العائلة، بالإضافة إلى مساحات أخري خارجية، مزينة بشكل أكثر من رائع، بالنباتات والزهور ذات الألوان الساحرة، ويمكنك عند زيارة دو باريس الإختيار من بين قائمة كبيرة من الحلويات الغربية والفرنسية بالخصوص، والتي تتمتع بقبول كبير من قبل ضيوف المكان، مثل الكريب، والكرواسان، ويمكنك أيضاً بدأ يومك بتناول التوست الفرنسي في كل صباح. ويمكنك زيارة الكافية الذي يعتبر أحد أرقي مقاهي الكورنيش الخبر، حتي قبيل الفجر.

مقاهي الكورنيش الخبر

هوك كافيه الخبر

مقهى هوك الخبر مكان رائع للإستمتاع بفنجان من مشروبك المفضل. يقع المقهى في مكان متميز في مدينة الخبر، ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلي مجمعة من المعجنات، وبعض الحلويات. كل هذا يعني أنك عند زيارة هوك كافيه ستتمتع بقضاء جلسه متكاملة، من المنتجات المقدمة ذات الجودة المتميزة، بالإضافة إلي أجواء المكان التي تساعد علي الهدوء والإسترخاء، ولا ننسي طاقم العمل المتعاون، والخبير. كل هذا وأكثر يجعله يأخذ مكانة كبيرة من بين مقاهي كرونيش الخبر.

مقاهي الكورنيش الخبر

ستاربكس الكورنيش الخبر

ستاربكس الغني عن التعريف، ستاربكس مؤسسة مميزة تهتم بالقهوة بشكل كبير، ويتمتع فرع الخبر بشعبية كبيرة من بين مراكز بيع القهوة المنتشرة في المدينة، أو غيره من المقاهي، حيث يوفر الفرع لكل شخص كوب قهوة خاص به مناسب لذوقه، بالإضافة إلى أماكن الجلوس المصممة خصيصاً للوصول إلي درجة كبيرة من الراحة، والإستمتاع بالهدوء الذي يعم المكان، كل هذا واكثر يجعله من الأفضل من بين مقاهي الكورنيش الخبر.

مقاهي الكورنيش الخبر

مقهي وودز الخبر

ولمن يريد الإستمتاع بإطلالة رائعة علي الخليج العربي، فمقهي وودز الشهير يوفر هذه الميزة، مع الكثير من المميزات الأخري أيضاً، منها التصميم المريح للأثاث، والتصميم الإنيق والعصري لمكان الجلوس، مع قائمة متنوعة وملئ بالكثير من الأصناف من مشروبات القهوة، نال المكان إستحسان عدد كبير من الزبائن الذين ترددوا علي المكان أكثر من مره، ومما أعجبهم غير المنتج المقدم علي مستوي فخم، هو مرونة عمال المكان، فمقهي وودز أرشحه لكل من يبحث عن مقاهي الخبر على الكرنيش.

مقاهي كورنيش الخبر

فيكولي الخبر

فيكولي هو مطعم وكافيه، يقدم أللذ الأطباق أفضل المشروبات، الساخن منها والبارد. والتي يمكنك الإستمتاع بتناولها في جو من الهدوء والسكينة، يجعل من إي جلسة به تكون مليئة بالحميمية والقرب، المكان يتمتع بقبول كبير حيث أن معظم زبائنه يترددون مراراً وتكرارًا لإستمتاع بوجباته وأنواع الحلويات المقدمة من قبل طهواة متميزين، أما إعداد المشروبات فيتم ذلك علي مستوي ممتاز، يهدف منه المكان الحصول علي الرضي منك كزائر لفيكولي أحد مقاهي الكرنيش الخبر.

ماهي الخبر علي الكورنيش

كافيه التراس

كافيه التراس يتمتع بإطلالة ساحرة على المسطح الأزرق، والتي تجعل من تجربة تناول وجباته أو مشروباته تجربة أكثر رائعة مع بعض الإسترخاء، لما في المكان من الهدوء وخدمة متعاونة وسريعة. وتستطيع طلب الأصناف المختلفة من المشروبات، ومنها نيرفانا، قهوة تركية، امريكانو، اسبيرسو، وغيرها الكثير من الأصناف بالإضافة إلي أنواع الطعام المختلفة التي ستندم إن لم تجربها حيث أنها نالت إعجاب الكثير من الزوار كافيه التراس. وهو يعد من أرقي مقاهي على كورنيش الخبر.

مقاهي الخبر علي الكورنيش

تري كافيه الخبر

يتمتع مطعم وكافيه تري بقائمة طعام غنية بالوجبات المحلية، والشرقية، بالإضافة إلي بعض الحلويات المتميزة، بالإضافة إلي المشروبات الساخنة والباردة المتنوعة. كما يقدم جلسة داخلية جميلة من حيث التصميم ونوع الأثاث المستخدم في الكافية والذي يجعل من الجلسة أكثر راحة، بحث تستمتع بالوجبة مع مشروبك المفضل، كما أنك ستلاحظ حسن ورقي تعامل طاقم العمل، والتي تتسم بالمرونة والإحترافية، وتري كافيه أحد مقاهي الكورنيش الخبر الممتازة.

مقاهي الكورنيش الخبر

تولوم كافيه الخبر

مما يميز تولوم عن غيره من مقاهي الكورنيش الخبر هو الموقع الممتاز والهادء حيث يقع في زاوية هادئة من المدينة بعيدا عن الضوضاء، مما يدعوا إلي الإسترخاء ونسيان الهموم، والإستمتاع بالوجبات والمشروبات المقدمة، والتسامر مع الأصدقاء والعائلة، ويتكون المكان من طابقين ومنطقة خارجية للمدخنين، ويقدم المكان أنواع مختلفة من القهوة، وعدة خيارات من الحلويات مثل التشيزكيك بنكهات مختلفة بالإضافة إلي الكوكيز، وغيرها. ويعمل المكان على مدار 24 ساعة.

مقاهي على كورنيش الخبر

آيولي لاونج الخبر

يتميز موقع آيولي لاونج بكونه واقع علي جزيرة الدغيثر، بالإضافة إلي أنه أحد مقاهي الكورنيش الخبر التي تتمتع بالتصميم الإنيق، والعصري، والأجواء الممتازة، التي تجعل المكان ذو قبول كبير عند زيارته من أول مره، كما أن الخدمة به شئ ممتاز حيث ستتعجب من تعامل طاقم العمل وسرعة الخدمة، وجودة المنتج المقدم، من الأطباق العالمية، والعصرية، ولا ننس الإطلالة الخلابة على الخليج العربي، فأنصحك بزيارة آيولي لاونج فهو من الأفضل بين مقاهي على كورنيش الخبر.

مقاهي كورنيش الخبر

مقاهي الكورنيش الخبر: أفضل 10 مقاهي كورينش الخبر لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مقاهي الكورنيش الخبر: أفضل 10 مقاهي كورينش الخبر لعام 2022
[ad_1]