مع بداية عطلة الصيف هذه هي التعليمات في مطار Schiphol. – هولندا اليوم

مع بداية عطلة الصيف هذه هي التعليمات في مطار Schiphol. – هولندا اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مع بداية عطلة الصيف هذه هي التعليمات في مطار Schiphol. – هولندا اليوم

🦜 مع بداية عطلة الصيف هذه هي التعليمات في مطار Schiphol. – هولندا اليوم
#مع #بداية #عطلة #الصيف #هذه #هي #التعليمات #في #مطار #Schiphol #هولندا #اليوم #هولندا
[ad_2]

مع بداية عطلة الصيف هذه هي التعليمات في مطار Schiphol. – هولندا اليوم

مع بداية عطلة الصيف وبدأ قسم كبير من العائلات والأشخاص في هولندا بالتوجّة إلى Luchthaven Schiphol للسفر أصدرت إدارة المطار مجموعة من التعليمات(de Schipholregels) في ما يخصّ الأشياء التي يُسمح بحملها ضمن حقائب اليد للمسافرين (de handbagage) وكذلك الأشياء التي يمنع حملها بالكامل وذلك بهدف مساعدة المسافرين على تجاوز مرحلة التفتيش بشكل سريع لتلافي حدوث فترات إنتظار طويلة كما حدث خلال العام الماضي :
أوّلاً بالنسبة لموضوع حمل السوائل : تسمح (de Schipholregels) بحمل السوائل vloeistoffen in je handbagage (مثل المشروبات ومعجون الأسنان وكريمات التجميل أو المواد الهلامية) في حقيبة يدك فقط في كيس بلاستيكي شفاف بسعة 1 لتر كحد أقصى. يجب ألا تتجاوز العبوة الواحدة 100 مل. العبوات الأكبر حجماً يجب أن توضع مع الأمتعة المسجلة في قسم الشحن ، لا تنطبق هذه القيود على الأدوية وأغذية الأطفال حيث يسمح بحملها على متن الطائرة ،زجاجة ماء أو آيباد أو محلول العدسات اللاصقة أو مزيل العرق. في الماضي ، كان لا بد من إزالة هذه العناصر من حقيبة اليد ووضعها في كيس شفاف في حاوية رمادية كبيرة في أمن شيفول. لكن في الوقت الحاضر يمكنهم البقاء في الحقيبة .

*- قاعدة مهمة يمكن حمل لتر واحد من السوائل في حقائب اليد في عبوات سعة كل منها 100 مل النصيحة هي وضع تلك السوائل أو المواد الهلامية أو الكريمات أو المراهم أو المعاجين أو البخاخات في كيس بلاستيكي شفاف قابل للإغلاق بسعة 1 لتر.
تختلف الإجراءات في  Luchthaven Schiphol بوضوح عن البلدان الأخرى luchtvaartmaatschappijenفي نقطة واحدة: في بعض الحالات ، يُسمح بالحزم التي يزيد حجمها عن 100 مل في حقائب اليد ، بشرط أن تتم الموافقة عليها عند الفحص من خلال الفحص بالأشعة المقطعية وضابط الأمن. “نظرًا لاحتمال حدوث ارتباك أو خيبة أمل أثناء رحلة النقل أو العودة ، ننصح المسافرين بوضع السوائل والمواد الهلامية في حاويات صغيرة وأكياس بلاستيكية قابلة لإعادة الإغلاق. هذا قد يوفر المتاعب .

القاعدة العامة داخل الاتحاد الأوروبي : يمكنك أن تأخذ ما مجموعه لترًا واحدًا من السوائل في حقيبة يدك ، مقسمة إلى حاويات لا يتجاوز حجمها 100 مليلتر . يتضمن ذلك أيضًا أشياء مثل مرطب الشفاه وملمع الشفاه وأنبوب معجون الأسنان .
هناك استثناء لأخذ أغذية الأطفال إذا كان الطفل يسافر معك كذلك بالنسبة لحمل الأدوية على متن الطائرة في الحالة الأخيرة ، يجب أن تكون قادرًا على إظهار وصفة الطبيب أو إثبات أن الأدوية مسجلة عند الطلب.
*- السوائل المعفاة من الرسوم الجمركية التي يتم شراؤها في المطارات أو من شركات الطيران (المشروبات الكحوليّة) يمكن أخذها على متن الطائرة كأمتعة يدوية ، طالما أنها مختومة . لا يُسمح لك بفتح العبوة حتى تصل إلى وجهتك النهائية. يسمح فقط لضباط الأمن بفتح العبوة والزجاجات للتفتيش والتأكد منها . في هذه الحالة ، إذا كان لديك رحلة متصلة من مطار آخر ، فاطلب من ضابط الأمن إعادة ختمها .
بالنسبة للمواد الحادّة : لا يُسمح بوجود الأشياء الحادة التي يمكن أن تكون بمثابة أسلحة على متن الطائرة . يشمل ذلك العناصر مثل البراغي والسكاكين والمقصات ذات حجم معين .
*- المواد المتفجرة والقابلة للاشتعال مثل الألعاب النارية وعلب الطلاء بالرش وغيرها من المواد القابلة للاشتعال والسامة ، مثل الأحماض ، محظورة على الطائرة. لا يجوز أخذها في حقائب اليد أو الأمتعة .
*- لا يسمح بوجود أسلحة من أي نوع على متن الطائرة.

بالنسبة للمبالغ الماليّة الكبيرة هل تحمل معك أثناء السفر مبلغ عشرة آلاف يورو نقدًا وأوراق مالية ؟ وأنت مسافر من دولة خارج الاتحاد الأوروبي إلى هولندا أو دولة أخرى عضو في الاتحاد الأوروبي؟ في هذه الحالة يتوجّب عليك تقديم إقرار جمركي لسلطات الضرائب في المطار .
يجب أن تعلن عن الأموال النقديّة التي تحملها عند وصولك أو مغادرتك الاتحاد الأوروبي إذا كانت قيمتها 10.000 يورو أو أكثر. إذا كانت القيمة المشتركة 9،999.99 يورو ، فلا يوجد التزام بالإعلان. الإعلان عن الأصول يعني أنك تمتثل لواجب الإبلاغ. لا تحتاج لدفع الضرائب. يمكنك التصريح عن الأصول الماليّة باستخدام نموذج الإعلان الموجود على موقع الضرائب الهولنديّة . التفاصيل التي يجب عليك تقديمها موضحة ف النموذج.
بالنسبة للبضائع المقلّدة تمنع هولندا إستيراد البضائع المقلّدة يمكنك إحضار سلع مقلدة إلى هولندا والاتحاد الأوروبي في أمتعتك ، تمامًا كما هي مخصصة للاستخدام الشخصي أو هدايا لبعض الأصدقاء .لإذا كنت تقوم بإستيراد بضائع مقلّدة تحمل شعارات الماركات العالميّة عندها ستقوم إدارة الجمارك بحجز مثل هذه المواد عند الاستيراد .
*- الاستثناء فقط إذا قمت بإحضار العناصر كمسافر بنفسك. عند وصول العناصر المقلدة إلى هولندا عن طريق البريد أو البريد السريع ، يتم مصادرة العناصر المقلدة وقد تتم مقاضاتك.

*- في موضوع الأدوية Wat betreft medicijnen لا يجوز لك إحضار الأدوية إلى هولندا واستيرادها ، ما لم يكن هذا النوع مسموحًا به ومحدودًا للاستخدام الخاص. يُسمح لك فقط بإحضار الأدوية لاستخدامك الخاص . نطلب أحيانًا إثباتًا على أن الدواء مخصص لك (أو لأطفالك). يمكنك إثبات ذلك بجواز سفر الدواء على سبيل المثال. يمكن الحصول على جواز سفر الدواء من طبيبك أو الصيدلية يجب أن تكون لديك القدرة على إبراز الإثبات عند الطلب .
لا يُسمح لك باستيراد الأدوية إلى هولندا ، على سبيل المثال بعد طلب الشراء عبر الإنترنت. ستصادر الجمارك هذه الأدوية ، ما لم يكن بإمكانك تقديم التراخيص المناسبة للاستيراد
*- لا تسمح هولندا بإدخال المواد المخدّرة .كذلك اللوحات الفنيّة والتحف والكتب والمخطوطات القديمة ما لم تكن قادر على إبراز وثيقة تثبت أنّك مالكها كذلك يمنع إدخال الأسلحة والمفجّرات والألعاب الناريّة والأدوات الحادّة .

هولندا اليوم

أقراء أيضا
[ad_2]

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مع بداية عطلة الصيف هذه هي التعليمات في مطار Schiphol. – هولندا اليوم
[ad_1]
شكرا لمشاهدتكم : مع بداية عطلة الصيف هذه هي التعليمات في مطار Schiphol. – هولندا اليوم
[ad_2]