مع اقتراب ذكرى زواجهما: ولي العهد النرويجي وزوجته يرويان قصة حبهما ببث إذاعي

مع اقتراب ذكرى زواجهما: ولي العهد النرويجي وزوجته يرويان قصة حبهما ببث إذاعي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مع اقتراب ذكرى زواجهما: ولي العهد النرويجي وزوجته يرويان قصة حبهما ببث إذاعي

[ad_1]
#مع #اقتراب #ذكرى #زواجهما #ولي #العهد #النرويجي #وزوجته #يرويان #قصة #حبهما #ببث #إذاعي

في 25 أغسطس 2001، تزوج ولي العهد النرويجي الأمير “هاكون” وولية العهد الأميرة “ميت ماريت” في حفل زفاف تابعه الملايين حول العالم. وبهذه المناسبة، بدأ ولي العهد النرويجي الأمير “هاكون” وزوجته ولية العهد الأميرة “ميت ماريت” الاحتفال بالذكرى العشرين لزواجهما بالبرنامج الإذاعي NRK” Summer in P2″ يتحدثان فيه عن الحب والتعاون ووباء فيروس كورونا.

الأميرة ميت ماريت- الصورة من موقع New my royals
الأميرة ميت ماريت- الصورة من موقع New my royals

 “ميت ماريت” تمدح زوجها 

خلال البرنامج الإذاعي، أثنت ولية العهد الأميرة “ميت ماريت” على زوجها وهي تصفه، وكشفت كيف بدأت وتطورت علاقتهما، قالت: “لقد رآني. لقد فهمني. كان فضوليًا. لفت إنتباهي.”

الأميرة ميت ماريت والأمير هاكون - الصورة من موقع New my royals
الأميرة ميت ماريت والأمير هاكون – الصورة من موقع New my royals

الحب من أول نظرة

ومن جانبه، تحدث ولي العهد الأمير “هاكون” عن أول لقاء له مع “ميت ماريت” عام 1999 ولماذا وقع في حبها، يقول: “عندما رأيتها، تعلقت بها. عندما تدخل “ميت” أي مكان، هناك قوة ليس من السهل التغاضي عنها. بدت واثقة من نفسها ومنفتحة على العالم. بالإضافة إلى ذلك، كان من الجيد التحدث إليها. شعرت بالأمان عندما كنا معًا. حقيقة أن لديها طفلًا صغيرًا، أخبرتني حقًا أنها لا تخشى تحمل الالتزام والمسؤولية. لم تصبح أقل جاذبية في عيني لهذا السبب.”

إهتمام الزوجين بالصحة العقلية

وبالإضافة لمرور 20 عامًا على زواجهما، يصادف هذا الصيف أيضًا مرور 20 عامًا على بدء العمل مع الشباب من خلال صندوق وليِّ العهد للأزواج. بإعتبار الصحة العقلية أمرًا أساسيًا، يقوم الصندوق بمساعدة الأشخاص الذين لديهم تاريخ من الأمراض العقلية الخطيرة على الانضمام إلى المجتمع والحفاظ على مكانهم فيه. يتلقى الأشخاص المصابون بمرض عقلي تدريبًا مهنيًا سابقًا وفرصًا تعليمية ودعمًا اجتماعيًا.

كما انفتح الزوجان أيضًا في البرنامج حول التجارب في حياتهما الخاصة التي يمكن ربطها بهذه الموضوعات. ومن بين الموضوعات التي تم تضمينها في البث تحدث الزوجين عن مدى أهمية أن يشعر الشباب أن يكون لديهم مكان في المجتمع. 

 

Source link
[ad_2]