معدل الاستحواذ اليدوي لفورد برونكو ما يقرب من 25 في المائة: تقرير 🚀

معدل الاستحواذ اليدوي لفورد برونكو ما يقرب من 25 في المائة: تقرير 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

معدل الاستحواذ اليدوي لفورد برونكو ما يقرب من 25 في المائة: تقرير 🚀


#معدل #الاستحواذ #اليدوي #لفورد #برونكو #ما #يقرب #من #في #المائة #تقرير


عندما علم العالم لأول مرة أن فورد ستواجه جيب بإحياء برونكو ، رحب بالشاحنة بأذرع مفتوحة. وعندما اندلعت الأخبار بأن ناقل الحركة اليدوي سيكون متاحًا ، أشارت اللافتات إلى أن الحفارة هي الفائز بالنسبة للمتحمسين.

نظرًا لأنه من النادر رؤية دليل في أي سيارة جديدة اليوم ، فإن المشترين الذين يفضلون تغيير تروسهم يتقبلون بشدة سيارة برونكو. وعلى الرغم من توفره فقط مع محرك EcoBoost الأصغر سعة 2.3 لترًا ، إلا أن معدل أخذ النموذج اليدوي مثير للإعجاب بنسبة 25 بالمائة تقريبًا.

يأتي هذا الرقم من مارك جروبر ، مدير التسويق في برونكو ، الذي جلس مؤخرًا لإجراء مقابلة معه سلطة فورد. على ما يبدو ، فإن Broncos المجهزة بناقل حركة يدوي قد شكلت ما يقرب من ربع مبيعات النموذج ، وهو أمر لا يمكن التخلص منه. فقط 1.1 في المائة من جميع مبيعات السيارات تضمنت سيارات ذات ناقل حركة يدوي قبل بضع سنوات فقط.

يمكن أن يرتفع هذا الرقم أعلى عندما تصبح حزمة Sasquatch متاحة أخيرًا بعصا خلال عام نموذج 2022. قد تتذكر أن عريضة قد بدأت وحصلت على أكثر من 12000 توقيع بعد أن قالت شركة فورد في البداية إنها لن تقرن هاتين الميزتين معًا ، مما دفع Blue Oval إلى إعادة النظر.

لن نرى تحولًا تزاوج مع محرك برونكو الأكثر قوة سعة 2.7 لتر تيربو V6 ، على الرغم من ذلك ، كما أكد متحدث باسم فورد محرك الأقراص. هذا نوع من الاختيار المثير للاهتمام بالنظر إلى أن 60 بالمائة من مشتري Bronco اختاروا المحرك V6 الأكبر على الأصغر سعة 2.3 لتر وأن 50 بالمائة من جميع الطلبات كانت لحزمة Sasquatch.

ومن المثير للاهتمام ، أن أغلى أربعة مستويات من القطع في برونكو – أوتر بانكس ، وبادلاندز ، ووايلد تراك ، والإصدار الأول – شكلت 70 في المائة من إجمالي المبيعات ، على الرغم من أنه لا يمكن الحصول على الدليل إلا في عام 2021.

في غضون ذلك ، إذا كنت بالتأكيد يحتاج Bronco في أسرع وقت ممكن ، يمكنك تحديده كأربعة أبواب ناعمة مع ناقل حركة أوتوماتيكي أصغر سعة 2.3 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. بالتأكيد ، إنها نوعًا ما ، لكن هذه هي المقايضة.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف؟ اتصل بهم مباشرة: [email protected]



Source link