مطور Metroid Dread يعمل على لعبة أكشن RPG بأجواء الفانتازيا المظلمة

مطور Metroid Dread يعمل على لعبة أكشن RPG بأجواء الفانتازيا المظلمة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مطور Metroid Dread يعمل على لعبة أكشن RPG بأجواء الفانتازيا المظلمة

⚙️ #تطبيق #مطور #Metroid #Dread #يعمل #على #لعبة #أكشن #RPG #بأجواء #الفانتازيا #المظلمة #منتوف #MANTOWF
مطور Metroid Dread يعمل على لعبة أكشن RPG بأجواء الفانتازيا المظلمة

تمكن فريق التطوير Mercury Steam من تحقيق النجاح بعد تعاونه مع نينتندو لتطوير لعبة Metroid Dread التي تصدرت قوائم مبيعات أمازون متفوقة على جميع ألعاب E3.

وبعد هذا النجاح يبدو بأن الوقت قد حان للبدء بمشروع آخر وجديد، فاليوم أعلنت شركة النشر 505 Games – بحسب موقع VGC – أنها ستتعاون مع الاستوديو وتساعده في مشروعه المقبل الذي سيكون لمختلف المنصات هذه المرة.

الشركة قالت بأنها سوف تقدم 27 مليون يورو لدعم المشروع القادم، وهذا المشروع يحمل الاسم Project Iron وكلفة تطويره الأولية هي 30.7 مليون دولار. اللعبة عبارة عن لعبة أكشن أربي جي تقع ضمن عالم فانتازي مظلم وهي من منظور الشخص الثالث.

نحن متحمسون للعمل مع MercurySteam، الاستوديو الذي أثبت نفسه على مر السنوات من خلال إنشاء العديد من العناوين غير الاعتيادية، بما في ذلك لعبة Metroid Dread مع نينتندو.

من خلال الرؤية الإبداعية لفريق MercurySteam وما يملكه من مواهب بمساعدة 505 Games ذات الخبرة بهذا المجال، فإنه يمكن للاعبين توقع الحصول على لعبة خلابة وآسرة بجودة عالية.



هذا وكنا قد سمعنا مؤخراً بأن لعبة Metroid Dread ليست النهاية فالسلسلة ستستمر مستقبلًا، وبأن مغامرات Samus لن تتوقف في أي وقت قريب!.

ias

c993cf3e3a.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.





أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مطور Metroid Dread يعمل على لعبة أكشن RPG بأجواء الفانتازيا المظلمة

#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال