مصنوع من الذهب الخالص.تصميم كأس العرب 2021 (صور 4k)

مصنوع من الذهب الخالص.تصميم كأس العرب 2021 (صور 4k)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مصنوع من الذهب الخالص.تصميم كأس العرب 2021 (صور 4k)

🗼 #رياضة #مصنوع #من #الذهب #الخالص #الكشف #عن #تصميم #كأس #العرب #صور #منتوف #MANTOWF
مصنوع من الذهب الخالص.. الكشف عن تصميم كأس العرب 2021 (صور)

 

كأس العرب

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2021، والتي ستُقام في قطر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسميبر 2021، عن تصميم الكأس الذي سيحصل عليه المنتخب الفائز بالبطولة التي تُقام تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وتم صناعة الكأس ‏من الذهب الخالص، بالإضافة إلى أن الكأس مطبوع عليه خريطة الوطن العربي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الوطني في أولى مبارياته نظيره منتخب لبنان يوم 1 ديسمبر على أن يلاقي في الجولة الثانية نظيره منتخب السودان يوم 4 ديسمبر ويختتم مواجهاته بدور المجموعات بالبطولة العربية أمام الجزائر يوم 7 من ذات الشهر وإذا تأهل الفراعنة لدور ربع النهائي سيواجه مع أول أو وصيف المجموعة الثالثة التي تضم كلًا من المغرب والسعودية والأردن وفلسطين.

كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش عن القائمة النهائية التي تٌشارك في بطولة كأس العرب المقرر اقامتها بالدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر الحالي وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي – محمود جاد – محمد صبحي

الدفاع : أكرم توفيق – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – أيمن أشرف – أحمد ياسين – محمد عبد المنعم – مروان داوود

الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – مهند لاشين – إمام عاشور – عمر كمال عبد الواحد – أحمد رفعت – محمد مجدي أفشة – مصطفى فتحي – أحمد السيد زيزو.

المهاجم : محمد شريف – مروان حمدي – أسامة فيصل – حسين فيصل.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 كأس العرب
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #رياضة #رياضةنساء #رياضةتايم #الرياضة #رياضةنسائية #الرياضةللجميع #رياضةتحفيز #رياضةمنزلية #الرياضةصحة #اخبارالرياضة #رياضةالمرأة #رياضةالمشي #تخسيسرشاقةنحافةدايتوزننظامغذائىرياضةسلوليت #رياضةالصباح #فوائدالرياضة #مدربةرياضة #اجهزةرياضة #بدلةرياضة #رياضةيومية #جواتيرياضة #ادواترياضة #وزارةالثقافةوالرياضة #الهيئةالعامةللرياضة #الرياضةالسعودية #ملابسرياضة #دبينبضالرياضة #البارجيلالرياضة #رياضةاليوم #تخسيسرشاقةنحافةدايتوزننظامغذائىرياضةسلوليتبشرةشعر #بنتكورالرياضة