مصر تستورد قطع غيار سيارات بـ600 مليون دولار سنويًا

مصر تستورد قطع غيار سيارات بـ600 مليون دولار سنويًا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مصر تستورد قطع غيار سيارات بـ600 مليون دولار سنويًا

🚩🚔 مصر تستورد قطع غيار سيارات بـ600 مليون دولار سنويًا

#مصر #تستورد #قطع #غيار #سيارات #بـ600 #مليون #دولار #سنويا

مصر تستورد قطع غيار سيارات بـ600 مليون دولار سنويًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق
أخبار جوجل

هناك العديد من المعروضات في معرض لبعض المعروضات في بعض المعروضات من الأسواق التجارية في القاهرة ، مما أدى إلى زيادة الأسعار إلى 120٪ ، مما أدى إلى زيادة عدد الشركات في المعرض. الحاجات المتزايدة.

عودة إلى قائمة الخبراء

المهندس شلبي غالب

في البداية ، يقول المهندس شلبي غالب ، عضو شعبة قطع غيار السيارات بالغرف التجارية ، إن مصر تواجه أزمة حقيقية في توافر قطع غيار السيارات ، وزيادة أسعار أسعارها بنسبة 120٪ في بعض الأنواع.

في ظل أزمة في ظل أزمة في ظل أزمة ، في ظل أزمة في ظل أزمة ، في ظل أزمة في ظل أزمة ، في ظل أزمة ، وبنفس الوقت ، في ظل أزمة في ظل أزمة ، في ظل أزمة ، وبنفس الوقت ، وبنفس الوقت ، ووقف التداول في أسواق الأوراق المالية ، في كل العمليات الاستيرادية والعمل بالاعتمادات المستندية بدلًا منها.

لقد حان وقت إنتاج المواد الأولية والمواد الخام التي تنتظرها المواد الخام التي تنتقل من مرحلة الاستيراد إلى المرحلة الأصلية.

وأوضح عضو شعبة قطع السيارات ، أن تظهر الأصناف التي اختفت من السوق المصرية تمثل في المساعدين وسير الكاتينا وتيل وفلتر الزيت والحساسات ، لافتًا إلى أن هناك أصناف أخرى ستختفي قريبًا.

أسعار المنتجات المعروضة للبيع بنسبة 50٪ من بعض الأنواع وصلت إلى 120٪ بسبب ارتفاع الدولار وأسعار الشحن وزيادة الأسعار في المصانع العالمية ، بالإضافة إلى أسعار البيع المعروضة للبيع.

وحذر عضو شعبة قطع غيار السيارات ، من تفاقم الأزمة في الأيام القادمة ، قائلًا: السيارات تتعطل في الشوراع ومفيش قطع غيار لها ، لافتًا إلى المخزون سيكفي نحو 4 أشهر فقط.

وذكر أن مصر تستورد من 500 إلى 600 مليون دولار قطع غيار سيارات سنوية ، تخيلية 4 مليون و 800 ألف سيارة ملاكي منه

المهندس مجدى توفيق

من المقوّمات التي تجعلها ذات وزن في منطقة الشرق الأوسط كموقعها الاستراتيجي ، إلى جانب المكانة السياحية ، والمقولات الصناعية ، المختلفة كصناعة السيارات وتجميعها وفرض عليها. قطع الغيار الخاصة بها.

تصريح بوابة نيوز عربية تبدأ أزمة ظهور أزمة في وقتٍ حدث ذلك! من جديد في السوق.

وأوضح ، أن جزءًا من قانون العمل في أوروبا 2021/2022 البضاعة المشحونة ، تكاليف الشحن على الشركات ، مؤكدًا

هناك بعض السيارات التي تؤدي دورها في تأجير السيارات.

وذكر أن مصر كانت تستورد قطع غيار سيارات في العام الواحد 500 مليون دولار و 550 مليون دولار من هذا العام 2022 إلى نسبة 12٪ منها 54 مليون دولار في يناير فقط و 53 مليون دولار في فبراير و 62 مليون دولار في 2022.

إلى أن أهم هذه القطع التي كانت موجودة بالقدر الكافي للسوق المصرية الماضي “أطقم البساتم – بعض أجزاء السيارة الخارجية” ، مما يؤدى إلى انتهاء أجزاء وعدم استعواضه للسوق المصرية.

منتصر زيتون

من جهة أخرى ، قال منتصر زيتون ، عضو السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية ، إن نقص قطع غيار السيارات في السوق المصرية له تأثير كبير على حركة البيع والشراء للسيارات الجديدة أو المستعملة.

.

وذكر عضو السيارات ، سوق السيارات ، فارس بحالة من البطولات وعدم الاتزان بسبب التطورات الخيرة الت

علامة تجارية في علامة تجارية ، علامة تجارية ، علامة تجارية ، علامة تجارية ، علامة تجارية ، علامة تجارية ، علامة تجارية ، علامة تجارية

مصر تستورد قطع غيار سيارات بـ600 مليون دولار سنويًا

أقراء أيضا

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 مصر تستورد قطع غيار سيارات بـ600 مليون دولار سنويًا

[ad_1]
مصر تستورد قطع غيار سيارات بـ600 مليون دولار سنويًا