مشاهدة مباراة الجزائر وتونس بث مباشر في نهائي كأس العرب

مشاهدة مباراة الجزائر وتونس بث مباشر في نهائي كأس العرب

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مشاهدة مباراة الجزائر وتونس بث مباشر في نهائي كأس العرب

🧑‍🔬 #مشاهدة #مباراة #الجزائر #وتونس #بث #مباشر #في #نهائي #كأس #العرب #منتوف #MANTOWF
مشاهدة مباراة الجزائر وتونس بث مباشر في نهائي كأس العرب


متابعو “شمس نيوز” نقدم لكم مشاهدة مباراة تونس والجزائر بثًا مباشرا اليوم فى نهائى كأس العرب، انتهت منافسات نصف نهائي كأس العرب 2021، والتي أقيمت الأربعاء الماضى بين منتخبات (مصر وتونس)، و(قطر والجزائر).

أستطاع نسور قرطاج تحقيق الفوز على نظيره منتخب مصر بهدف دون رد في مباراة الدور نصف النهائي لكأس العرب 2021 من نيران صديقة عن طريق عمرو السولية مع الثانية الأخيرة من عمر المواجهة.

فى الجهة المقابلة، منتخب الجزائر تأهل لنهائي بطولة كأس العرب 2021، على حساب نظيره القطري بعد الفوز بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد الثمامة، بهدفين مقابل هدف في الوقت بدل الضائع.

ويلعب نهائي كأس العرب بين منتخبي تونس والجزائر يوم السبت المقبل والموافق 18 ديسمبر، في تمام السادسة بتوقيت مكة والخامسة بتوقيت القاهرة، على ستاد البيت.
https://www.youtube.com/watch?v=0D0igTJBPHM

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مشاهدة مباراة الجزائر وتونس بث مباشر في نهائي كأس العرب

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس