مروحية روسية الصنع من طراز Mi-17 تم إطلاقها بواسطة أرض مجموعة أمريكية سرية في حقل المزارعين 🚀

مروحية روسية الصنع من طراز Mi-17 تم إطلاقها بواسطة أرض مجموعة أمريكية سرية في حقل المزارعين 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مروحية روسية الصنع من طراز Mi-17 تم إطلاقها بواسطة أرض مجموعة أمريكية سرية في حقل المزارعين 🚀

[ad_1]
#مروحية #روسية #الصنع #من #طراز #Mi17 #تم #إطلاقها #بواسطة #أرض #مجموعة #أمريكية #سرية #في #حقل #المزارعين

أما عن التنظيم الذي تنتمي إليه هذه المروحيات ومن الذي يقودها ، فليس من المستغرب أنهم لم يقلوا ، بحسب مور. وقال “هؤلاء الرجال كانوا جميعاً عسكريين سابقين وكانوا يقومون بنوع من الحجب من أجل متخبطين. كان كل شيء صمتاً للغاية” ، مضيفاً أنهم أخبروه أنهم “كانوا في زيارة من خارج الولاية”.

من غير الواضح أيضًا ما إذا كان خطأ مطبعي في ملف حقائق جوية أو إذا كان طاقم الطائرة من طراز Mi-17 قد أعطوه معلومات سيئة عن عمد ، لكن مور قالوا إنهم أخبروه أن المروحية “كانت من طراز MI-24 ، وهي النسخة التصديرية لطائرة هليكوبتر أخرى مشتركة في الاتحاد السوفيتي”. إنها بالتأكيد ليست من طراز Mi-24 Hind ، وهي طائرة هليكوبتر حربية مختلفة تمامًا.

عندما ظهرت طائرات Bell 407 ذات اللون الرمادي الداكن فوق لوس أنجلوس في وقت سابق من هذا العام ، منطقة الحرب
استكشاف عدد من الاحتمالات حول من قد يمتلكها. لا يزال عنصر سري للغاية في الجيش الأمريكي يُعرف باسم مكتب تكنولوجيا الطيران (ATO) ، ومقره في مطار فيلكر للجيش ، وهو جزء من Fort Eustis في ولاية فرجينيا ، هو المشغل الأكثر ترجيحًا لتلك المروحيات – وبالتالي هذه الطائرات.

ومما يعزز هذا الاحتمال حقيقة أن ATO ، التي كانت تُعرف سابقًا باسم قسم مفاهيم الطيران (FCD) ، جنبًا إلى جنب مع المنظمات السابقة لها ، لها علاقات طويلة الأمد مع وكالة الاستخبارات المركزية (CIA) ، ومن المفهوم أيضًا أن تشغيل أنواع أجنبية الصنع ، بما في ذلك طرازات Mi-17.

تُظهر صور الأقمار الصناعية لفيلكر بانتظام Bell 407s يتشارك المنحدر مع Mi-17s بالقرب من حظيرة ATO / FCD الرئيسية. صورة واحدة ، متوفرة من خلال خرائط Bing ، عالية الدقة بما يكفي بحيث يمكنك أن ترى بوضوح طائرة هليكوبتر من نوع Mi-17 في تكوينات متشابهة للغاية ، إن لم تكن متطابقة ، لتلك التي هبطت في مزرعة مور.

يمكنك قراءة المزيد عن ATO / FDC ، وهي واحدة من أكثر وحدات الطيران العسكرية الأمريكية سرية والمعروف وجودها اليوم ، في هذه الماضي منطقة الحرب قطع. مما هو معروف علنًا ، توفر هذه الوحدة دعمًا جويًا متخصصًا للغاية ، فضلاً عن دعم حصري لقوات العمليات الخاصة أثناء المهام السرية والسرية. كما أن لها دورًا تنمويًا متطورًا ، حيث تساعد في صياغة الخطوة التالية في طيران الجيش ، والتي تتوافق أحيانًا مع مجموعات المهام التشغيلية. على سبيل المثال ، من المفهوم أنها قادت تطوير المشتقات الخفية لطائرة هليكوبتر UH-60 Black Hawk التي تم استخدامها في الغارة على مجمع في أبوت آباد ، باكستان في عام 2011 والتي أدت إلى مقتل زعيم القاعدة آنذاك أسامة. بن لادن.

إجمالاً ، حكاية دان مور حول كيف تحولت مزرعته لفترة وجيزة إلى مهبط صغير للطائرات العمودية هي بالتأكيد فريدة من نوعها في معظم تفاصيلها الأساسية. يزداد الأمر سوءًا فقط عندما يفكر المرء في مدى ندرة الفرصة التي أُتيحت له وابنه ليكونا قريبين جدًا من هذه المروحيات الخجولة وطاقمها.

اتصل بالمؤلف: [email protected]



Source link
[ad_2]