مرسيليا : سائق أوبر عربي يحقق رقما قياسيا لأطول رحلة تم إجراؤها

مرسيليا : سائق أوبر عربي يحقق رقما قياسيا لأطول رحلة تم إجراؤها

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مرسيليا : سائق أوبر عربي يحقق رقما قياسيا لأطول رحلة تم إجراؤها

🧑‍🔬 #مرسيليا #سائق #أوبر #عربي #يحقق #رقما #قياسيا #لأطول #رحلة #تم #إجراؤها #منتوف #MANTOWF
مرسيليا: سائق أوبر عربي يحقق رقما قياسيا لأطول رحلة تم إجراؤها

جائزة أطول رحلة أوبر في 10 سنوات تذهب إلى سائق من مرسيليا، والذي وافق على السفر، نهاية مايو 2020، 1129 كم للوصول إلى بلدية Plumieux بإقليم Côtes-d’Armor .

اندهش معز، 42 عامًا، عندما علم قبل أيام قليلة من أوبر فرنسا أنه السائق الذي أكمل أطول مسافة في 10 سنوات. وقد قطع العربي مسافة 1129 كيلومترًا ليصل إلى بلديةPlumieux. وكان ذلك في مساء يوم 29 مايو 2020.

وأضاف معز: “كنت في محطة قطار سانت تشارلز مع زميل لي أشرب القهوة عندما بدأ تطبيق أوبر في الرنين”. وتم بعد ذلك عرض الرمز البريدي 22000 ونقر معز تلقائيًا لقبول العرض.

ويضيف معز: “بحثت في الإنترنت واكتشفت أن الرمز البريدي في بريتاني! اعتقدت أن العميل كان مخطئًا كما يحدث في بعض الأحيان”.

1607 يورو

لكن لا … تواصل العميل الشاب مع معز وأوضح له أنه يمر بأوقات عصيبة في المحطة، وأنه لا يوجد قطار للذهاب إلىPlumieux بينما والده في حالة حرجة في المستشفى.

وقد رفض العديد من السائقين الآخرين بالفعل إجراء الرحلة. ولذلك فقد قرر معز نقله، خاصة وأن والدة الشاب اتصلت به هي الأخرى لتتوسل إليه.

ويقول معز: “لقد تأثرت بالموقف. لذلك تشجعت، ودون أن أفكر كثيرًا، انطلقنا”.

وكانت التكلفة بالنسبة للعميل: 1.607 يورو و 91 سنتًا. وقد صلوا الساعة 9 صباحًا بعد 11 ساعة بالسيارة، مع احتساب فترات الراحة.

ويختتم معز: “لقد تحدثنا وضحكنا واستمعنا للموسيقى”.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مرسيليا: سائق أوبر عربي يحقق رقما قياسيا لأطول رحلة تم إجراؤها
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس