مرسيدس EQS SUV: السيارة الكهربائية الرائدة

مرسيدس EQS SUV: السيارة الكهربائية الرائدة

23/04/2022 0 By mantowf team

🚕🚛 مرسيدس EQS SUV: السيارة الكهربائية الرائدة

#مرسيدس #EQS #SUV #السيارة #الكهربائية #الرائدة
[elementor-template id=”7268″]
مرسيدس EQS SUV: السيارة الكهربائية الرائدة

تواصل مرسيدس-بنز تطوير مجموعة EQ الكهربائية بنسبة 100٪. بعد إطلاق EQS سيدان ، كشفت الشركة المصنعة عن نسخة SUV من السيارة الكهربائية المتطورة.

مقاسات XL

يجب أن يكون هناك مساحة كبيرة في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 7 ركاب. يبلغ طوله 5.12 مترًا وعرضه 1.95 مترًا وارتفاعه 1.71 مترًا. المسند يجعل من الممكن إدراك المساحة الموجودة على متن السيارة ، إنها قاعدة العجلات التي تبلغ هنا 3 م 21.

وبالتالي فإن الداخل فسيح للغاية. في الواقع ، تحتوي على صف ثانٍ منزلق من المقاعد لتوفير الراحة حتى للصف الثالث الاختياري. كما أن صندوق الأمتعة كبير بسعة 645 لترًا و 2100 لترًا للنسخة ذات الخمسة مقاعد وما بين 565 و 2020 لترًا للنسخة ذات السبعة مقاعد. تستخدم مرسيدس حقائب الجولف كأداة قياس ، 4 يمكن وضعها في صندوق السيارة.

تصميم EQ

تميل EQS SUV إلى أن تصبح الرائد الكهربائي لمرسيدس جنبًا إلى جنب مع السيدان. ومن ثم فمن المنطقي العثور على كل خصائص تصميم سيارات مرسيدس EQ. نجد شبكة “اللوحة السوداء” مع شريط الضوء الذي يربط بين البصريتين الأماميتين. تم تجهيز أجهزة العرض هذه بتقنية “Digital Light” مع 1.3 مليون ميكرومتر وشريط الضوء المنحني مثبت في الخلف.

2.21 جيجاوات

بالنظر إلى الأوراق الفنية لسيارة EQS SUV ، كان بإمكان DOC E.Brown أن يصيح “2.21 جيجاوات” وكان مارتي يجيبه “ولكن ما هو الجيجاوات؟ “. في هذه الحالة ، يبلغ جيجاوات 544 حصانًا كهربائيًا و 880 نانومتر من إصدار EQS 580 4Matic. مع بطارية قياسية تبلغ 107.6 كيلو واط في الساعة ، تم الإعلان عن استقلالية هذا الإصدار الأقوى بين 507 و 613 كيلومترًا.

يتوفر محرك ثانٍ أقل تعزيزًا ، 450 + لديه 360 حصانًا ومحرك 568 نانومتر يمكننا من خلاله أن نصل إلى 660 كم من الحكم الذاتي. هذا الإصدار موجود أيضًا في نظام الدفع الرباعي وفي هذه الحالة يكون النطاق مشابهًا لـ EQS 580 4Matic.

يحتوي هذان المحركان على 4 أوضاع قيادة DYNAMIC SELECT ECO و COMFORT و SPORT و INDIVIDUAL. إصدارات 4Matic لها وضع OFF-ROAD خامس.

التكنولوجية لرغباتك

غالبًا ما تعرض سيارات مرسيدس الأفضل في فئتها نوافذ لأحدث تقنيات الشركة المصنعة. لا تُعد EQS SUV استثناءً من هذه القاعدة من خلال حمل نظام التعليق الهوائي Airmatic ، والتوجيه رباعي العجلات ، ونظام “Energizing Air Control Plus” الذي يشتمل على فلتر HEPA لتقليل الغبار وحبوب اللقاح في مقصورة الركاب ، ونظام ملاحة الواقع المعزز ، و Hyperscreen MBUX شاشة ثلاثية متاحة كخيار.

بقدر ما يتعلق الأمر بالصوت ، تستخدم مرسيدس Dolby Atmos لإضافة صوت بزاوية 360 درجة إلى هذه الشرنقة. يتواصل المصنعون أكثر فأكثر حول أنظمة الصوت المثبتة في سياراتهم. غالبًا ما تزداد التجربة عشرة أضعاف في الجو الصامت للسيارة الكهربائية.

لم يتم الكشف عن سعر هذا الإصدار من سيارات الدفع الرباعي من EQS ، ولكن يجب أن يكون حوالي 130،000 يورو لمستوى الدخول. سيبدأ التسويق في نهاية عام 2022.

مرسيدس EQS SUV: السيارة الكهربائية الرائدة

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 مرسيدس EQS SUV: السيارة الكهربائية الرائدة

[ad_1]
مرسيدس EQS SUV: السيارة الكهربائية الرائدة