مرسيدس EQG هو مفهوم G-Wagen الكهربائي “بالقرب من الإنتاج” مع محرك في كل عجلة 🚀

مرسيدس EQG هو مفهوم G-Wagen الكهربائي “بالقرب من الإنتاج” مع محرك في كل عجلة 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مرسيدس EQG هو مفهوم G-Wagen الكهربائي “بالقرب من الإنتاج” مع محرك في كل عجلة 🚀


#مرسيدس #EQG #هو #مفهوم #GWagen #الكهربائي #بالقرب #من #الإنتاج #مع #محرك #في #كل #عجلة


آخر ما سمعناه من G-Wagen ، كان مشغولاً بالتأجيل لعام 2022 بسبب مشكلات الإمداد V8. ماذا عن سيارة G-Wagen التي لا تستخدم محرك V8 بعد ذلك؟ أو أي اسطوانات لهذا الأمر؟ ادخل إلى سيارة مرسيدس بنز كونسبت إي كيو جي ، “دراسة شبه إنتاجية” تستعرض الفئة- G التي لا مفر منها والكهربائية بالكامل.

على الرغم من أنها لم تعد تعتمد على الوقود الأحفوري ، إلا أن مفهوم G غير الغازي يحتفظ لحسن الحظ بالنسب المميزة للطرق الوعرة. لكن هذا لم يمنع مرسيدس من طرح بعض تفاصيل الخيال العلمي. هناك مصابيح أسفل الجانب ، وهناك مصابيح فوق الزجاج الأمامي ، وهناك مصابيح تحيط بشبكة الضوء – ليست – شبكة ، ولسبب ما ، هناك مصابيح دائرية على أغطية المرايا تحاكي المصابيح الأمامية الأيقونية.

بدلاً من العجلة الاحتياطية المكشوفة مثل الإصدار العادي الذي يتم هزّه دائمًا ، يتميز هذا العرض الكهربائي بصندوق تخزين مربّع في الخلف يبدو بشكل غامض مثل جزء شاحن الهاتف الذي يدخل في الحائط. تعرف ، لأن الكهرباء. بطبيعة الحال ، تقول مرسيدس إنه مكان مناسب لتخزين كابلات الشحن الخاصة بـ EQG لأن السيارات الكهربائية لا تحتاج أبدًا إلى إطارات احتياطية.

مدعومًا بأربعة محركات كهربائية (كل منها مخصص لعجلة واحدة) ، تقول مرسيدس إن EQG لا يزال قادرًا للغاية على الطرق الوعرة ، ويتميز بتعليق أمامي مستقل مطور حديثًا ومحور خلفي صلب.

أعلنت مرسيدس مؤخرًا عن خطط لجعل تشكيلتها بالكامل كهربائية بحلول عام 2030 ، وهي تشكيلة ستتألف بالطبع من سيارتها الأسطورية G-Wagen. إذا حكمنا من خلال الصور الصحفية المعتدلة / تجعلها تصدر من EQG ، ومع ذلك ، يبدو أن مرسيدس تعتقد أننا سنعيش جميعًا في رواية شاب بائس في غضون تسع سنوات.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف حول G-Wagen الكهربائي؟ يمكنك الوصول إليهم هنا: [email protected]



Source link