مدينة كايين الفرنسية: رينو تبحث عن توظيف 100 شخص لمصنعها في بلدية بلانفيل

مدينة كايين الفرنسية: رينو تبحث عن توظيف 100 شخص لمصنعها في بلدية بلانفيل

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مدينة كايين الفرنسية: رينو تبحث عن توظيف 100 شخص لمصنعها في بلدية بلانفيل

🧑‍🔬 #مدينة #كايين #الفرنسية #رينو #تبحث #عن #توظيف #شخص #لمصنعها #في #بلدية #بلانفيل #منتوف #MANTOWF
مدينة كايين الفرنسية: رينو تبحث عن توظيف 100 شخص لمصنعها في بلدية بلانفيل


أعلن مصنع رينو للشاحنات في بلدية Renault Trucks عن خطة توظيف لـ 100 مشغل للعام 2022. وقد بدأت بالفعل حملة لتوظيف عمال مؤقتين.

بالقرب من مدينة كايين (Caen)، يبحث مصنع رينو للشاحنات في بلدية بلانفيل عن تجنيد 100 عامل مشغل بعقود دائمة في عام 2022، فيما يخص أنشطة إنتاج الشاحنات ذات الحمولة المتوسطة، سواء ديزل أو كهرباء.

ويعلن المصنع المتخصص في إنتاج المركبات ذات الحمولة المتوسطة ومقصورات الشاحنات: “سينضم هؤلاء العمال الجدد إلى 1546 آخرين في موقع الإنتاج”.

وظائف مؤقتة

وتضيف الشركة: “نحتاج أيضًا إلى توظيف عمال مؤقتين جدد. حاليا، هناك 600 عامل مؤقت يعملون في الموقع، الذي يوظف ما مجموعه 2100 شخص”.

وتؤكد الشركة: “إن مستوى نشاط المصنع وآفاق تطويره يقودانه إلى الاستثمار في وظائف صناعية إضافية ومستدامة. ويضيف الإعلان أن الموقع يظهر بالفعل مستوى مستدامًا من النشاط وآفاقًا مواتية، لا سيما فيما يتعلق بحجم الإنتاج المتزايد للشاحنات الكهربائية”.

وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع الآن 2000 سيارة كهربائية سنويًا، أو تسعة سيارات في اليوم. في عام 2021، تم تجميع 17000 شاحنة في هذا المصنع.

لإرسال الطلبات، لديك ثلاثة خيارات:

ـ الرابط 1
ـ الهاتف
02 31 70 11 09

ـ الرابط 2
ـ الهاتف
02 31 70 13 90

ـ الرابط 3
ـ الهاتف

02 31 70 23 12

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مدينة كايين الفرنسية: رينو تبحث عن توظيف 100 شخص لمصنعها في بلدية بلانفيل

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس