مخاوف في الدنمارك بعد مشاركة شخص مصاب بـ” أوميكرون ” بحفل يضم ألفي شخص

العرب في أوروبا

مخاوف في الدنمارك بعد مشاركة شخص مصاب بـ” أوميكرون ” بحفل يضم ألفي شخص

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مخاوف في الدنمارك بعد مشاركة شخص مصاب بـ” أوميكرون ” بحفل يضم ألفي شخص

🗼 #أوروبا #مخاوف #في #الدنمارك #بعد #مشاركة #شخص #مصاب #بـ #أوميكرون #بحفل #يضم #ألفي #شخص #منتوف #MANTOWF
مخاوف في الدنمارك بعد مشاركة شخص مصاب بـ” أوميكرون ” بحفل يضم ألفي شخص

أخبار العرب في أوروبا – الدنمارك

أفادت السلطات الصحية الدنماركية اليوم الأربعاء، أنه تم اكتشاف إصابة بالمتحور الجديد “أوميكرون” لدى شخص شارك في حفل ضم نحو ألفي شخص، مؤكدة أنه سيتم إخضاع جميع من حضر الحفل لفحوصات الكوفيد.

ووفقا لتقارير صحافية دنماركية، فإن الحفل أقيم بمدينة ألبورج الشمالية السبت الماضي، مؤكدة إنه تواجد في قاعة الحفلات الموسيقية حوالي 1600 شخص.

لكن المصادر أشارت إلى أنه خلال الحفل، أقيمت فعالية أخرى في القاعة المجاورة، والتي حضرها حوالي 400 شخص، وبالتالي يتعين فحص جميع الذين شاركوا في الحفل.

وفي الدنمارك يتعين على جميع الزوار قبل الدخول إبراز “جوازات سفر كورونا” تؤكد أخذ التطعيم ضد فيروس كورونا أو سلبية الاختبار.

اقرأ أيضا: وسط مخاوف من “أوميكرون”.. فرنسا تسجل 47 ألف إصابة جديدة بكورونا

بدوره، قال مصدر لوسيلة إعلامية إنه خلال حفل السبت، اتبع الموظفون القواعد، مؤكدا: “نحن نتبع التعليمات بدقة. وفي هذا الصدد، لم يدخل أحد إلى المؤسسة بدون تصريح”.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت السلطات الصحية الدنماركية، عن تسجيل إصابتين جديدتين بمتحور فيروس كورونا المكتشف حديثا “أوميكرون”، ما يرفع إجمالي الإصابات بهذه السلالة في البلاد إلى 6 حالات.

كما رصدت الدنمارك 5120 إصابة جديدة بكورونا في الساعات الـ24 الأخيرة، وهي أعلى حصيلة يومية في البلاد منذ بدء الجائحة، فضلا عن 12 حالة وفاة.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مخاوف في الدنمارك بعد مشاركة شخص مصاب بـ” أوميكرون ” بحفل يضم ألفي شخص
[ad_1]
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا